رسائل عتاب

رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة وحزينة

رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة

بالرغم من أن الحب يعد الحياة للأحباب ، إلا عندما ينكسر هذا الحب فيصبح مؤلم جداً ، ببعض الأوقات لا يسير الحب بسلاسة ويتولى الحزن حكم القلوب ، وتنقلب مسجات الحب لرسائل حب وعتاب ، وهو أمر غير متوقع حقاً ، غير متوقع أن يكون الحب فيه صعود وهبوط مثله مثل الحياة ، ولكن تأتي رسائل العتاب بين المحبين لترجع العلاقة كما كانت عليه في السابق ، ففي الرسائل يخرج الشخص ما يحزنه ويؤرقه من حبيبه ، ونحن في هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء موضوع تحت عنوان رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة وحزينة ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أقوى الرسائل التي تحمل بين طياتها معاني العتاب والحب الرقيقة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الرسائل التي نأمل ان تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

رسائل عتاب للحبيب حزينة:

  1. من الصّعب أن تتظاهر أنّك تحبّ شخصًا ما عندما لا تفعل ذلك ، ولكن من الصعب أكثر بأن تتظاهر أنّك لا تحبّ شخصًا ما عندما تكون تحبّه بعمق.
  2. في داخلي بقايا راحلين وقلب ينادي الغائبين، لطفاً بنا فقد أرهقنا الحنين.
  3. في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن أتحرّك من أمامك … ليس لأنّني توقفت عن حبّك .. ولكن لأنّ عليّ حماية نفسي من الألم.
  4. لو عرفت أنّ الغدر هو من صفاتك، لو عرفت أنك في لحظاتٍ تخون، لنسيت وانسحبت من حياتك قبل ما قلبي تعذّبه الظّنون، أغراني كلامك الحنون، وأشكي من جرح يعاني بالعيون، ما تغير حبي إلّا منكَ وانتهت قصة غرامي والفتون.
  5. من السّهل جدًّا إيذاء شخصٍ ما ثمّ قول “آسف” ولكن من الصّعب حقًا التّعرّض للأذى ثم قول “أنا بخير”!
  6. في الغياب نرى من نحب بصورةٍ أوضح، ونحس بمدى أثرهم وتأثيرهم بشكل أدق . . ففي الغياب تكبر مَحبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا. أشتاقلك، ليس هناك تاريخ ولا شهر ولا حتى يوم معيّن، أشتاقلك دوماً وكلّما اشتقت إلَيكِ ساءَ حَالي كَثيراً.
  7. سألني ما الخطأ ، فابتسمت ولم أقل شيئًا ، عندما استدار بدأت الدّموع تسيل …مسحتها وهمست في نفسي … كلّ شيءٍ على ما يرام.
  8. لا تطِل سُكوتك وأنتَ تَعلَم إنّك أكثرُ شخصٍ أَشتَاقُ لكلامِه. أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها، أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أُنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني.
  9. أنا فخورٌ بقلبي ، لقد تم التّلاعب به… تمّ طعنه …تمّ خداعه … حرقه وكسره…و لكن ما زال يعمل لأعيش أنا…

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب مكتوبة للأهل والأصدقاء

رسائل حب جميلة:

  1. آهداها مصحفآ : ومنذ ذلگِ اليوم وهي لآ تقرأ إلآ به گِي يصله الأجر مع كل حرف من حنان المرأة يرتوي الرجل.
  2. حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانية في أحلامي.
  3. لازم تعرف و تفهم انك الوحيد يلي رح يتحمل ضرر حزنك ، بؤسك ، تعاستك لـ هيك رفقاً بـ قلبك الحُب وعدٌ و الوَعدُ دَين .. و الدَين لا يَسدّهُ إلّا الرجال و الرجالُ قليلون .
  4. شوقي لك قد يتحوّل من ألمٍ إلى فرحِ، لو علمت أنك تشتاق لي في ذلك الوقت.
  5. إنّه الاشتياق لقلبك، إنّه النبض الساحر داخلي لك، إنّها أمواج العشق التي تلاطم أشلاء جسد مبعثر دونك، إنّه عنوان فجر لا يظهر دونك، إنّه حنين ونار شوق تحترق نداءً لعينيك.
  6. الحبّ ليس أعمى، ولكنّه مصاب ببعد النّظر، فهو لا يدرك الأخطاء إلّا عندما يبتعد.
  7. كَان عليك أن تتوقف عن تِلك الزيارات المُتكررة لأحلامي ، ألا يِكفيك مَ أحتللته من واقِعي ؟!

للمزيد يمكنك قراءة : 10 مسجات زعل وعتاب للزوج

مسجات مصورة:

كلمات مؤثرة
كل الأعذار كاذبة
الوجع
رسائل حب وعتاب للحبيب
شعر
يا من تباعد عني

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب قصيرة لصديقه

إن العتاب بين الأحبة هو عتاب مختلف ، لأنه حتى في هذا العتاب يكون هناك كلمات حب رقيقة ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة وحزينة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الرسائل الرومانسية وأقوى كلمات العتاب القوية للأحباب ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المؤثرة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل عتاب للحبيب حزينة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم رسائل حب جميلة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى