التخطي إلى المحتوى

العلاقة بين الزوجين هي من أجمل وأنبل وأسمي العلاقات الانسانية التي يمكن أن يعيشها الانسان، فهي علاقة مقدسة مبنية علي الوفاء والاخلاص والمودة والاحترام المتبادل والمشاركة في كل أمور الحياة، ولابد من التعبير في هذه العلاقة بكل الطرق عن المشاعر الجميلة حتي يولد جو من الطمأنينة والمودة والدفئ علي الأسرة وعلي المنزل، ويتحقق بذلك الهدف الاساسي من الزواج وهو الاستقرار العاطفي والسكن والسكينة للزوجين، وعاطفة الزوجين في هذه العلاقة تظهر من خلال العديد من الافعال الجميلة، ويمكن أبداً ان تظهر من خلال تبادل اجمل كلمات ورسائل الحب الراقية والجميلة التي تقرب كلا الطرفين من بعضهم البعض، وتشعل بيهما نار الاشتياق والحب والغرام، ومن الجدير بالذكر أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قد أوصي الرجل أن يحافظ علي بيته من الانحراف وأن يحضر قوت أسرته من عرق جبينه، قال رسول الله صلي الله عليه وسلم :(كلكم راعٍ وكلكم مسؤؤل عن رعيته ) ، وقد جمعنا لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقعنا احلم تشكيلة جديدة رائعة جداً من اجمل رسائل حب رومانسية للزوج ، مسجات معبرة عن ارقي واجمل مشاعر الحب والغرام بين الزوجين ، رسائل حب رومانسية للزوج لا تفوتكم وللمزيد تابعونا دائماً عبر قسم : رسائل رومانسية .

احلي مسجات حب روعه للمتزوجين

  • يا سيدتي: لا أتذكَر إلا صوتك.. حين تدق نواقيس الأعياد! لاأتذكر إلا عطرك.. حين أنام على ورق الأعشاب ! أنت امرأة لا تتكرر.. في تاريخ الورد.. وفي تاريخ الشعر.. وفي ذاكرة الزنبق و الريحان..! (نزار قباني) .
  • أهمس لك أنا أحبك .. لاجل تخفيها جوه قلبك .. كل ماضاق بك صدرك .. ترددها بهمساتي .
  • للوفاء طريقاً لا يسلكهُ إلا من أحبك بصِدق..ليتك تفهم شعوري وإحساسي..وليتني أعيش بوسط إحساسك..تعال أسكن بوسط أنفاسي..أنا قلبك وروحك أنا أنفاسك..تعال أعبر مواني الشوق وإرسي بظلوع المَحبة ودوس أرض قلبي وإرفع رآية إنتصارك وكُن لي آخر أوطاني وإهزم فيني إشتياقي..عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين.
  • اعطيني من لسانك كلمه وخدي من شفتي جمله اعطيني من عينك نظره وخدي من رموشي همزه اعطيني من قلبيك دقه وخدي من دمي قطره .
  • حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية.. في أحلامي .
    أتمنّى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك وأدرج على خديك وأموت على شفتيك.. أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك.
  • تعبت أشدّ بك حبل الشّوق وأمدّه، أبي أشكي على صدرك عطش هالحب! ارويني دخيلك لا تخليني، ترى صبري وصل حدّه، أهيم بعالمك طفل، أمانة لا تخليني.. أحبّك.
  • سألوني عن اسمه رفعت رأسي إلى السماء وتنهدت، سألوني عن شكله أغمضت عيني بحنان وتخيلت، سألوني عن قلبه وضعت كفاً بكف وضممتها إلى صدري، وأخيراً سألوني أين هو الآن بكيت بلهفة وقلت، مَن لم يذق طعم الفراق لم يعرف معنى الحبّ.
  • قد يدق قلب الإنسان لشخصاً آخر بالرغم من فقره وأطباعه، ويبادله ذلك الشخص الشعور بالحب بشكل أكبر من الصعب التخلي عنه. لا يعرف الحب هذه الأشياء مطلقاً فهو يجمع بين قلبين وليس شخصين. “شارلوت برونتي”
  • أرسلت شمعة تنور لك .. رجعت لي زعلانه !! قلت لها ليش ؟؟ قالت كيف ترسلني لقمر من نور .
  • بنيت جوه قلبي قصر كبير فيه مملكتي تعيشي فيه أميرة وأناديكي حبيبتي، مرسوم في كل مكان أشواق من زمان، طيفك لما يعدي يملأه حب وحنان.

قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع تشكيلة رائعة من اجمل رسائل حب رومانسية للزوج 2017 ، تحتوي علي احلي الكلمات والعبارات الرومانسية الجذابة جداً بين المتزوجين ، رسائل حب رومانسية للزوج استمتعوا الآن باهدائها الي احبتكم للتعبير عن الحب والغرام بشكل جذاب ومميز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *