رسائل حب

رسائل حب خاصة للحبيب والزوج الغالي

رسائل حب خاصة

إن الحب يعتبر أطلس كبير يحتوي على خرائط القلوب ، كي يوضح أماكن السعادة والسرور والفرح ، إن الحب أسطورة تناقلتها القلوب على مر العصور ، إنه أريج مميز ينبعث من القلوب المزهرة ، إن الحب يقرب الناس من بعضهم البعض ، وأينما وجد الحب رأينا السعادة ، فأعظم شعور هو أن تحب شخص يبادلك نفس مشاعرك ، لقد احتل الحب مكانة كبيرة جداً من قديم الأزل في الشعر والأدب وغيرها ، وذلك لأن الحب أجمل شعور من الممكن أن يشعر به الشخص في حياته ، وأجمل ما في الحب هو الاهتمام ، ومشاركة الرسائل الرومانسية مع من نحبه تعد صورة من صور الاهتمام ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال يحمل عنوان رسائل حب خاصة للحبيب والزوج الغالي ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أحدث الرسائل وأجمل المسجات الرومانسية التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

6 رسائل حب خاصة:

  1. كظهور القمر كل ليله وشروق الشمس كل صباح ؛لا استطيع نسيانك ؛ولا التوقف عن حبك .
  2. أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق لك لن أنكر، والأهم من ذلك، أريد أن أخبرك أني أحبك جداً.
  3. في يدي هذا القلب. أريدك أن تحصل عليها ، لأنني خرقاء للغاية ، لذلك أخشى أن أفقدها أو أعطيها بسهولة لشخص آخر
  4. أنت نعم أنت من أدخل السعادة والفرح إلى قلبي…احبك كلمة لا تساوي شيئ مقابل الذي اكنه لك بداخلي
  5. مع كل نبض من قلبي ، أحبك أكثر وأكثر. أنت الإيقاع الذي يبقيني ثابتًا على المسيرة خلال الحياة.
  6. أنت من جعل لحياتي لون أخر أنا أحبك فلا تعذبني بنظراتك التي أذوب بداخلها كل نظرة كل كلمة كل ابتسامة….فأنت عندما تطل عليا يتغير شيء بي حتى إسمي يصبح مختلف أصبح عاشق أو هائم أو متيم بك…

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب قصيرة للموبايل

مسجات رومانسية طويلة:

  1. الى من علمني الحب الحقيقي والهمني شفافية الاحساس الى من دخل قلبي فاضاء طريقه وحرك في روحي نبضات الانفاس اليك يانبع الحب ورمز الحنان اليك يااعز واغلى انسان اهدي على استيحاء ارق مشاعر الحب واعذب الانفاس
  2. أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر. لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة. لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.
  3. معك عرفت ان سعادتي لا تتطلب اسباب كثيره ؛فقط ابتسامه منك او رساله قصيره تحمل معها تصبيحه او تمسيه كافيه بان تجعل قلبي يبتسم وينبض فرحا.
  4. أنت أغلى ما في عالمي، وأروع ما في دنياي، وأجمل ما في حياتي. العمر شمعة، والحب الصادق مرة، والحياة فترة، فتذكر حبي وإخلاصي لك طول حياتي.
  5. انا لا احبك مثلهم انا احبك بمشاعرى الغريبه .. باهتمامى الغريب الذي يكون من بعيد ؛بخوفي الباطن الذي يجعلني اضم اسمك بدعوتى قبل اسمي ؛ويحصل انى اتحصن واقرا اذكارى مرتين لاجل ان تحميك في غفلتي .
  6. أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي. مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي. ادمنت حبك، وادمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.
  7. احبك رغم تجريح الليالي لقلبي المقهور .. ارى  الجرح يكبر وانت تكبر وسط تفكيري .. احبك اذا  مات الحب وتصيح القلوب قبور .. احبك كلمه لو حرموها حل تفكيري .. احبك من هنا حتي طلوع الفجر حد النور

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل شوق للزوج

مسجات حب مصورة:

سأكون معك
سأكون معك
مسجات رومانسية
مسجات رومانسية

 

رسائل ومسجات رومانسية
رسائل ومسجات رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل قصيرة رومانسية جامدة

على الرغم من أن الرسائل ليست مكلفة إطلاقاً إلا أنها تترك أثر رائع في نفوس المحبين ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسائل حب خاصة للحبيب والزوج الغالي ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الرسائل التي تحمل بين طياتها معاني الحب والعشق والغرام ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل حب خاصة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم مسجات رومانسية طويلة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان مسجات حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى