اس ام اس

رسائل جمعة مباركة 50 رسالة مميزة وجديدة لحبيبي 2021

رسائل جمعة مباركة

يوم الجمعة من الأيام العظيمة التي انعم الله تعالى بها على المسلمين، فهو من أفضل الأيام في الاسبوع ، وفيه صلاة الجمعة التي عظَّمها الله تعالى وسمىت سورة من سور القرآن بسورة الجمعة تعظيمًا لهذه الفريضة الكبرى التي يجتمع إليها المسلمون جميعًا من كل حدب وصوب، يلجئون إلى الله تعالى ويسمعون الخطبة التي فيها المواعظ والحكم الكثيرة.

ونحن في هذا الموضوع رسائل جمعة مباركة 50 رسالة مميزة وجديدة لحبيبي 2021، نتعرض إلى بعض الرسائل التي يرسلها لنا بعض الأصدقاء في هذا اليوم، فأصبحت من عادة بعض الأصدقاء إرسال رسائل المحبة والمودة في هذا اليوم العظيم، ونحن ننقل بعضًا من هذه الرسائل الجميلة التي يتناقلها الأصدقاء يوم الجمعة.

يا رب في هذه الجمعة
يا رب في هذه الجمعة

أجمل رسائل يوم الجمعة للأصدقاء:

  • جمعة مباركة عليكم نسأل الله العلي القدير ان يسر امورنا واموركم وان يشفي مرضنا ومرضاكم وان يغفرلنا ويغفرلكم ويغفر لأبئنا وابائكم وأمهاتنا وامهاتكم وجميع سائرالمسلمين يارب العالمين.
  • الكهف ؛ أكاليل البياض التي تزف روحك من جمعةٍ لأُخرى بعقدٍ من النُّور !
  • من السعادة أن تأ تيك رسالة في يوم الجمعه على هيئة دعاء.
  • سوره الكهف أمان لقلوبكم من نزعات الشيطان.
  • ” من سار بين الناس جابراً للخواطر ، أدركه الله فى المخاطر “
  • سئل علي ابن أبي طالب رضى الله عنه: من هو الأفضل أخوك أم صديقك .. قال ما أحلى أخي أن يكون صديقي وما أحلى صديقي أن يكون أخي ..
  • قال الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه ” ما أعطي العبد بعد الإسلام نعمة خيراً من أخ صالح .. فإذا وجد أحدكم وداً من أخيه فليتمسك به…

انظر أيضًا: بوستات يوم الجمعة

رسائل الجمعة
رسائل الجمعة

رسائل أدعية للأصدقاء يوم الجمعة:

  • يارب بُشرى تشبه الغيث، وفرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، ورحمة لكل ميت، واستجابة لكل دُعاء .
  • ‏اللهم في يوم الجمعة إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك ، اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنه.
  • اللهم في هذه الجمعة الطيبة .. اجعله لأعز الـــناس عندي .. يوما مبــاركا فيه الدعوة لا تـرد .. وهبه رزقا لا يعد وافتح له باب في الجنة لا يسد
  • اسأل الله تعالى في هذه الجمعة ..لك .. راحة تملأ نفسك .. ورضا يغمر قلبك .. وعملا يرضي ربك
  • اسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك .. ونصرا يقهر عدوك .. وذكرا يشغل وقتك .. وعفوا يغسل ذنبك وفرجا يمحو همك .. ورزقا يقضي دينك
  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مـطرا .. وأخرجت من أرضك شــجرا .. افتح باب رزقك وتوفيقك لأحـــبتي فيك.. واجعل من نور وجهك الـــكريم .. مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي .. وبارك الله جمعتك وسائر أيامك
  • عطر الله جمعتك برياحين الـــــــــجنة .. وظللك بأغصان بساتينها .. وسقاك من زلال كوثرها .. وجعلك من المغتنمين لوقـــتها”
  • اللهم ” في صباح الجمعة هذا .. وفق من يقرا رسالتي .. لما تحب وترضى .. وأسمعني عنه ما به النفس تسعد وتحيى .. و لا تنسه ذكرك سرًا وجهرًا”.
  • اللهم ” إني أسألك في يوم الجمعة .. يا من تهب ملكك لمن تشـاء ~ أن تمن عليه ~بنعيم الإيمـان .. وعافيـة الأبدان .. ورضـا الرحمان .. وبركات الإحسـان.

انظر أيضًا: رسائل جمعة

خواطر أمل في يوم الجمعة:

  • عِندما تتباعَد المسافَات تتَقارب المَشاعر الصادِقـه فـ البُعد لَم يكن يومًا مَسافـه إنمَا هُو شعُور.
  • “إذا رأيت أحدهم منطفئ حدثه كثيرًا عن مزاياه، حدثه عن طيبة قلبه، حدثه حتى يعود ويضيء.”
  • الحيـاة مثل الرواية وكل يوم صفحة إذا كانت الصفحة حزينة التالية سعيدة لذلك لا تقلق أقلب الصفحة وأستمتع بالحياة.
  • لا توجد سَعادة دائمة ولا حِزن باقي .. كلها فواصل لمراحل جديدة ، ف ابتسم لأجملها وتجاهل أتعسه.
  • ‏قال رسول الله ﷺ : “إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليَّ”.
  • هاهي الأيام قد مضت و يوم الجمعة فيها قد أتى ووقت الدعاء قد دنى فأكثر منه لك و لنا.

انظر أيضًا: رسائل يوم الجمعة

9 رسائل جمعة مباركة مزخرفة:

  1. اّلّلّهّمّ فّيّ هّذاّ اّلّيّوّمّ اّلّمّبّاّرّكّ، اّجّعّلّهّ لّأعّزّ اّلّـــنّاّسّ عّنّدّيّ، يّوّمّاّ مّبّـــــــــــــــــــــــ اّرّكّاّ، فّيّهّ اّلّدّعّوّةّ لّاّ تّــــــــــــــرّدّ، وّهّبّهّ رّزّقّاّ لّاّ يّعّـــــــــــــــدّ، وّاّفّتّحّ لّهّ بّاّبّ فّيّ اّلّجّنّةّ لّاّ يّسّدّ، وّاّحّشّرّهّ فّيّ زّمّرّةّ سّيّدّنّاّ مّحّمّدّ صّلّىّ اّلّلّهّ عّلّيّهّ وّسّلّمّ
  2. . فّيّ صّبّاّحّ اّلّجّمّعّةّ.. أقّدّمّ لّكّ أجّمّلّ هّدّيّةّ: (أدّعّوّ اّلّلّهّ رّبّ اّلّبّيّتّ اّلّعّتّيّقّ أنّ يّكّوّنّ رّكّنّكّ اّلّوّثّيّقّ وّجّاّرّكّ اّلّلّصّيّقّ وّيّخّرّجّكّ مّنّ حّلّقّ اّلّضّيّقّ اّلّىّ سّعّةّ اّلّطّرّيّقّ بّفّرّجّ مّنّ عّنّدّهّ قّرّيّبّ وّثّيّقّ وّيّكّشّفّ عّنّكّ كّلّ شّدّةّ وّضّيّقّ وّيّكّفّيّكّ مّنّ اّلّسّوّء وّاّلّأذىّ مّاّ تّطّيّقّ وّمّاّ لّاّتّطّيّقّ وّيّبّلّغّكّ اّلّجّنّهّ.. آمّيّنّ وّاّلّمّسّلّمّيّنّ أجّمّعّيّنّ.. ‎جّمّعّهّ مّبّاّرّكّهّ
  3. جّعّلّ اّلّلّهّ صّبّاّحّ جّمّعّتّكّ نّوّرّاّ … وّظّهّرّهّاّ سّرّوّرّ … وّعّصّرّهّاّ اّسّتّبّشّاّرّاّ … وّمّغّرّبّهّاّ غّفّرّاّنّا جـ,ـمـْـْْـْعٌـِـِِـِـة مـْـْْـْبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌاركُـُة.
  4. تہٰهنئة خاصہٰة، ذكہٰرتہٰكہٰم فہٰما ضاعتہٰ مودتہٰكہٰم وما ارتہٰضيٰناكہٰم لہٰغيٰر الہٰود عنوانا يٰامن زرعتہٰم فہٰيٰنامحہٰبٰٰتہٰكہٰم وصہٰرتہٰم فہٰيٰ قرار الہٰعيٰن سہٰكہٰانا جعلہٰ الہٰلہٰه جنان الہٰخلہٰد موعدكہٰم وعلہٰى الہٰأرائكہٰ متہٰقابٰٰلہٰيٰن إخوانا جعلہٰ الہٰلہٰه جمعتہٰكہٰم ملہٰيٰئة بٰٰالہٰسہٰعادة والہٰتہٰوفہٰيٰق.
  5. تّذكّرّ اّنّهّ بّبّزّوّغّ فّجّرّجہمہعہة مہبہاركہة … فّاّنّ هّنّاّكّ حّبّيّبّ لّكّ يّنّتّظّرّكّ لّلّصّلّاّةّ عّلّيّهّ … وّسّاّعّةّ مّبّهّمّةّ تّنّتّظّرّ دّعّوّاّتّكّ اّلّمّسّتّجّاّبّةّ فّيّهّاّ … وّقّبّرّ مّظّلّمّ يّتّرّقّبّ اّلّنّوّرّ بّقّرّاّءةّ سّوّرّةّ اّلّكّهّفّ عّلّيّه … وّاّنّ هّنّاّكّ يّوّمّ عّظّيّمّ يّنّتّظّرّ نّوّرّ اّعّمّاّلّكّ اّلّصّاّلّحّة. جـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩عة مـ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ارگ♥̨̥̬̩ة
  6. اّ تّدّمّنّ اّلّتّفّكّيّرّ فّاّلّلّهّ وّلّيّ اّلّتّدّبّيّرّ، وّلّاّ تّقّلّقّ مّنّ اّلّمّجّهّوّلّ وّكّلّ شّيّء عّنّدّ رّبّيّ مّعّلّوّمّ، طّمّئّنّ قّلّبّكّ اّلّمّؤّمّنّ فّأنّتّ فّيّ عّيّنّ اّلّلّهّ اّلّحّفّيّظّ، عّطّاّيّاّهّ لّاّ تّمّنّعّهّاّ اّلّسّدّوّدّ، قّلّ بّقّلّبّكّ اّلّلّهّ مّعّيّ اّلّلّهّ نّاّظّرّ إلّيّ شّاّهّدّ عّلّيّ، بّاّرّكّ لّكّ اّلّلّهّ وّبّلّغّكّ رّجّاّئّكّ مّاّدّاّمّ اّمّرّكّ مّفّوّضّ لّلّعّلّيّ اّلّحّفّيّظّ.. جّمّعّهّ مّبّاّرّكّهّ
  7. آللھٌمَ إنّ يـّﮱـُۆۈمْ آلجٌمعھَ 
أבـَبّ آلٱيآمَ إليگ  
فَلٱ تَدٍعّ ‏​شَمِْـِـّسْ آلسبت تَشرِقْ
إلٱ ۆ قَدّ : گتبَتّ لنْآ مَغفِرھّ لٍذنَۆبِنآ
  8. الُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـهمـْـْْـْ يا نـِِـِـوُر الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا عٌـِـِِـِـمـْـْْـْاڊ الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا جـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌار الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا وُارثُ الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا مـْـْْـْالُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُ الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا عٌـِـِِـِـظًيمـْـْْـْ الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا قٌـ,ـيوُمـْـْْـْ الُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْاوُاتـٌـٌٌـ وُالُـِـِِـِِِـِِـِـأرض، يا رحـًـًًـًًًـًًـًـمـْـْْـْنـِِـِـ الُـِـِِـِِِـِِـِـڊنـِِـِـيا وُرحـًـًًـًًًـًًـًـيمـْـْْـْ الُـِـِِـِِِـِِـِـآځـٌٌـٌٌرة
  9. °•♦ أَسْأَلُ اَلّذِيِ سَجَدَتْ لَهْ اَلْجِبَاَهْ °•♦ وَتَغَنّتْ بِاسْمِهِ اَلْشِّفَاَهْ °•♦ وَتَجَلّىَ سُبْحَاَنَهُ فِيِ عُلاَهْ ♦•° وَأجَاَبَ فِيِ هَذَاَ اَلْيَوْمِ مَنْ دَعَاَهْ ♦•° أنْ يُعْطِيَكَ مَاَ تَتَمَنَاَهْ ♦•° وَيَغَْفِرْ ذَنْبَكَ وَمَاَ وَاَلاَهْ ♦•°وَيَمْنَحَكَ وَوَاَلِدَيْكَ اَلْجَنَّةَ وَرِضَاَهْ °•♦ وَيُبَاَرِكَ بِيَوْمِكَ هَذَاَ وَمَاَ تَلاَهْ ♦•

رسائل دعاء يوم الجمعة:

  1. لمثلك ترق الكلمات .. وتتهادى الدعوات .. ولمثلك يهتف الفؤاد معلناً حبك في الله “ صباح الخير ” .. وجمعة مباركة بأذن الله .
  2. اللّهم أذق قلوب أحبتك برد عفوك وحلاوة حبّك وإفتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك وإغفر لهم بكرمك وأدخلهم جنتك برحمتك.
  3. اللهم كما تحي الأرض بماءك .. أحي قلوب أحبتي بذكرك وثنائك وشكر نعمائك .. وأغفر ذنوبهم ، وأقبل دعائهم ، وأسعد يومهم ، وبارك جمعتهم .
  4. أسعدك الرحمن في هذا اليوم ولا يضيق لك صدر ولا يخيّب لك فيه أمر ويجعل لك فيه كل خطوة توفيق ويسر ويديم عليك العافية مدى الدهر.
  5. الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته … ( جمعة مباركة ) .
  6. من القلب إلى القلب .. كل جمعة وأنت إلى الرحمن أقرب .. كل جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل .. كل جمعة وهمّتك للجنة أكبر.

مسجات جمعة مباركة دينية:

  1. أسأل الذي تجلى في علاه وأجاب في هذا اليوم من دعاه أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنه ورضاه ويبارك في يومك هذا وما تلاه … جمعة مباركة .
  2. يا مَن بيده مقاليد الأمور والخير كلّه إجعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة .. ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة وفي كل لحظة قربة وطاعة.
  3. سألت الله توفيقاً لأصحاب أغليهم كطيب المسك ذكراهم .. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏( كل جمعة عليكم مباركة وحياتكم كلها تتبارك ) .
  4. يارب .. في يوم الجمعة وعدّت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب إلى قلبي : اللّهم أرزقه ما تريد، وأرزق قلبه ما يريد، وإجعله لك كما تريد .. اللّهم قدّر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.
  5. يوم الجمعه … لحظات بيضاء ، ودقائق رائعة ، ارتشفوا من سلسبيلها ، ورتلوا الكهف بقلب خاشع وأكثروا من الصلاة على الحبيب ﷺ … جمعة مباركة .
  6. اللهم أنت … الواهب لاسواك والمعطي لمن دعاك… يامن ترانا ولا نراك… وتعطينا ولا نبلغ ثناك… اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك ، وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الاخرة … جمعة مباركة .
  7. في يوم الجمعة ما من صلاة واحدة على النبي ﷺ ترتفع للسماء إلا وتهطل بـ عشرة..فعجباً لمن يبخل على نفسه !”اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه”جمعة مباركة
وفي يوم الجمعة
وفي يوم الجمعة

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل جمعة مباركة 50 رسالة مميزة وجديدة لحبيبي 2021، قدمنا خلال هذه المقالة بعض الرسائل التي يرسلها الأصدقاء ويتناقلونها فيما بينهم يوم الجمعة، وهي رسائل تدل على عمق الصداقة وروابط الإخاء والاجتماع على الحب في الله تعالى، فيوم الجمعة من أفضل الأيام عند الله تعالى، والدعاء فيه من أفضل الأعمال، وكذلك الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، فإن صلاتنا معروضة على النبي صلى الله عليه وسلم في هذا اليوم العظيم.

وفي نهاية المقال لا تنسوا مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل رسالة قد نالت على إعجابكم وتنوون مشاركتها مع صديق أو حبيب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى