رسائل حب

رسائل بحبك إلى زوجتي الحبيبة

رسائل بحبك

الحب والعرفان بين الأزواج من أطهر الأشياء على هذه الأرض، فهو الحب الناصع الأبيض، الذي تخرج كل كلماته من القلب لتصل إلى القلب دون حاجز يحجز، أو شيء يمنع من أن يصل ما في القلب من عبرات وأشواق وحب وهيام، كل هذه المعاني القلبية يحس بها الزوج العاشق لزوجته المتيم بحبها، الذي ينبض قلبه في قلبها ليشعر بدفء المشاعر وجمال الإحساس.

ونحن في هذا الموضوع رسائل بحبك إلى زوجتي الحبيبة، نتعرض إلى بعض الرسائل في الحب والشوق والعشق بين الزوج وزوجته، هذا الحب الطاهر النقي بين امرأة وزوجها لا يدانيه حب ماجن أو خليع.

أحبك
أحبك

رسائل رومانسية إلى زوجتي الحبيبة:

سأكتب لكِ رسائل حبي حتى آخر قطرة من دمي ولحظة من حياتي وإذا ماتوقفت نبضات الحياة يوما” وانتهت رحلة العمر وفارقت الروح الجسد وتوقف القلب فأن روحي الهائمة بكِ سـ تكتب لكِ دائما” في كل مشرق ومغرب شمس رسالة حب من قلب قتله شوقه إليكِ،وأحياه حبه لك.

يا ظبيَةَ البانِ ترعَى في خَمائله لِيَهْنِـكِ اليومَ أنّ القلبَ مَرعاكِ الماءُ عندك مبذولٌ لشاربه وليسَ يرويكِ إلا مَدمعِي الشّاكي أنتِ النّعيمُ لقلبي ، والعذابُ له فما أمَـرَّكِ في قلبي وأحلاكِ عِندي رسائلُ شَوقٍ لستُ أذكرها لولا الرقيبُ .. لقد بَلَّغْتُهـا فاكِ.

كلي ع بعضي غرام لك بحبك…بحبك…بحبك… بحبك حب زايد يفوق حب الناس…حب يفوق حب كل حبيب لحبيب…وكلي غزل لأجلك وأبيات شعر وقصايد وكلي رسايل شوق وحروف…وأبيات وانت كلك غلا تجري بالورايد…وانت دم القلب المتدفق من كل شرايينه..

بين عينيك وقلبي رسائل شوق لم يرها ساعي البريد ولم يتقن في نقلها نبض الهاتف

أنتِ النّعيمُ لقَلبي وَالعَذابُ لَهُ فَمَا أمَرّكِ في قَلْبي وَأحْلاكِ عندي رسائل شوقٍ لست أذكرها لولا الرقيب لقد بلغتها فاك

وأبحثُ عني رويدًا رويدًا ويغلقُ دوني سبيلُ التمنّي ولازلتُ جَلدًا أخوضُ الحياةَ وكم كان سهلًا سبيلُ التجنّي فأجرحُ يومًا وأَفرح يومًا وأُكسرُ يومًا ويومًا أغنّي وكانت أغانيّ لحنًا خفيّا،رسائلَ حبٍّ إلي..ومنّي.

انظر أيضًا: رسائل غرامية

أحبك زوجي
أحبك زوجي

أنتِ شرياني:

ياساكب مسك الحب على الكلمات گ أنك في الشريان تجري والأفكار لك في صفحة الروح رسائل شوق مخبأة بين الحنايا وطيات الفؤاد ف إن كنت بحراً ف مّد هواك جذب القلب لجزر بوحك وإن تناءت عن الحبيب أقداري الله يشهد في حبك إبحاري.

عَيْنَاكَ لَيَالٍ صَيْفِيَّة وَ رُؤىً، وَ قَصَائِدُ وَرْدِيَّة وَ رَسَائِلُ حُبٍّ هَارِبةٌ مِن كُتُبِ الشَّوقِ المنْسيَّة. مَنْ أنتَ؟ … زرعْتَ بِنقْلِ خُطاكَ الدَّرْبَ وُرُودًا جوريَّة ! كالضَّوْءِ مرَرْتَ… كَخَفْقِ العِطْرِ.

وأنا ماكنت اتوقع اني ب ليله ممكن أتنفس حُب وأحيا بسبب كلمات وأتطمن بسبب حُب إلا يوم عرفتك. تُحبه كثيراً …. تصحو مع أوّل الفجر لتكتب له رسائل حب صباحية .. وتضعها في جيب قميصه الأمامي. سـأجعل الورود بإسـمك . والهـــواء بأنفاســــــــــك . سـأحلق عالياً . لأحضنك في أسطري هذه.

من يقنع شراسة القلوب التي التقتنا ببراءة نبضنا؟ من يقنع النار التي التهمت طهر روحنا ونقاء عطائنا بأننا عصافير حب تغرد لشدو حياة أطهر وأعدل لا أكثر التهمتنا مطرقة الفأس بلاهوادة أو ندم وغابت شمسها بلاعودة وبلا إقناع.

انظر أيضًا: رسائل زوجية

لحظُكِ الجميل:

حكت لِحاظُكِ ما في الريم من مُلحٍ يوم اللقاء فكان الفضل للحاكي أنتي النعيمُ لقلبي والعذابُ لهُ فما أمَرّكِ في قلبي وأحلاكِ عندي رسائل شوق لست أذكرها لولا الرقيب لقد بلغتها .. فاك هامت بك العين لم تتبع سواك هوى من علّمَ العين أنّ القلب يهواااكِ؟

ريحانتي بين عينيكـِ وقلبي رسائل شوق وجنون لم يراها ساعي البريد ولم يتقن في نقلها نبض الهاتف فـ لو قلت لكـِ أنني ٲموت وجعآ في لحظه غيابكـِ هل تعديني بأن لا تغيبي عني.

انظر أيضًا: رسائل محبة زوجية

رسائل حب
رسائل حب

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل بحبك إلى زوجتي الحبيبة، قدمنا خلال هذه المقالة بعض الكلمات المهمة والرائعة بين الزوج وزوجته، كلمات الحب والعشق والهيام الذي يتهيمه الزوج ويطير بها المحبوب مع محبوبته، فالمحبوب يشتاق إلى محبوبته وهي معه، والزوج المحب حقًّا هو من يشتاق إلى زوجته وهي معه، فلا يحدث بينهما ملل أبدًا، يحب كل منهما أن يُسعد الآخر بكلمات الحب والعشق والحنان والدلال والرحمة، فالحب معنى رائع لا يشعر به إلا أصحاب القلوب الرقيقة والأحاسيس المرهفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى