رسائل رومانسية

رسائل الغرام والعشق 20 رسالة رومانسية للحبيبين

رسائل الغرام والعشق

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان رسائل الغرام والعشق رسائل رومانسية للحبيبين، فالغرام والعشق أحاسيس قوية يمر بها الناس ودائمًا ما يحتاجون للتعبير عنها، ومحاولة أن يقوم كل طرف من طرفي تلك المشاعر بإيصال تلك المشاعر للآخر، ومنذ القدم كانت الرسائل هي الوسيلة المناسبة لتلك المهمة وحتى أن بعض علاقات الحب والغرام نشأت بالاساس من خلال تبادل الرسائل الخاصة بالتعارف وتطورت العلاقة بين المتراسلين إلى نوع من الغرام بينهم، وقديمًا كانت طرق إرسال الرسائل مختلفة وبدائية نوعًا مما يضطر الرسالة أن تأخذ الكثير من الوقت حتى تصل لصاحبها، إلا أن التقدم العلمي والتكنولوجي الآن سهل كثيرًا عملية تبادل الرسائل وجعلها تتم في ثواني قليلة تستغرقها عملية الكتابة في الأغلب، ويتم ذلك من خلال برامج التواصل الاجتماعي الكثير المنتشرة الآن، وصاحب ذلك ظهور كم كبير من الرسائل أو المساجات المختلفة الأغراض وعلى رأسها رسائل العشق والغرام والتي تفنن مؤلفيها في صياغتها بمختلف اللغات والرموز والإيحاءات، وساعد ذلك على استمرارية التواصل واستمرارية العلاقة حيث تمثل تلك الرسائل المياه التي تروي هذا النوع من العلاقات مما يساعدها على الازدهار والنمو والاستمرار.

رسائل غرام
رسائل غرام ورومانسية

اقرأ: اجمل رسائل حب وعشق 20 رسالة رومانسية

اجمل رسائل رومانسية للأحبة

  • أحببتك حباً لو وزع على الدنيا، ما كفاني ولا كفاكي تعبيراً، عزيزتي أنت التي سكنتي القلب قبل أن تراكي العين، أحبك دائماً وأبداً وبك استقوى واستخير.
  • كتبت من أجل عيونك رسائل الحب والغرام وأنا في الأصل أمي، ما أقرأ ولا أكتب، بس شوفت عيونك في عيوني تحدثت أبلغ الكلمات، يا رزق الحياة ومنبع الأمل في قلبي، أحبك مهما طال الزمان وعدى.
  • الحب قوت الفقير, وانا افقر المحبين، الحب لهفة العشاق, وانا أول العاشقين، الحب لقاء القلوب, وانا اسير الاشتياق في لقاء المتحابين، رسائل الحب نبض متصل بين قلبين, واحساس متبادل بين عاشقين, وأنا عاشق اصابني الحب فكيف لي أن امتنع عن الا احب, فهل يصح أن ينبض قلب المحب دون حب وعشق؟ بحبك.
  • هل تعلمين أن الحب طرفة عين، ابصرتك فوقعت في عشقك، أحببتك وأصبت بهيامك وصبابتك، فمهلا علي فقلبي ضعيف أمام عينيك، دعيني أبوح بحبي وانثر نبضات قلبي في أرجاء الكون لتخبر كل المخلوقات أنني أسير حبك، وعاشق لنظراتك، بحبك.
  • اسمع صوتك بداخلي، تعزفين لحن الحب على مسامعي، تداعب كلماتك مشاعري، وتتهامس أحجية الحب بخواطرى، بحبك والمحبة ليس لها اسباب، احبك حب فاق عشق الاحباب، بحبك كلمة موجودة في كل خطاب بحبك بكل شوق وترحاب، برسم حبك وعشقك علي الجدران والابواب بحبك من حتي قبل كتب الكتاب، بحبك في كل زمان سواء عجوز او شباب، بحبك والحب لغيرك كداب، بحبك من غير حد ولا حساب.
مسجات رومانسية
مسجات رومانسية

اقرأ: رسائل مكتوبة جميلة للحبيب وكلام جميل معبر جداً

 

رسائل الغرام والعشق بين الازواج

  • أشكر ربي علي نعمة أن تكوني زوجتي، فأنتي الشخص المثالي الذي أعطاني الكثير من الأسباب التي جعلتني أعيش حياة سعيدة.
  • زوجي الغالي، دعوت ربي ان يحفظك لي ويبعد عنك كل مكروه، فكن لي حبيبا وقريبا ومؤنسا ورفيقا، ولا تجعل الايام والاشغال تغربنا عن بعضنا، فانا أراك ضوءا في طريقي وقمرا في سمائي وأمانا لحاضري ومستقبلي، احبك يا اغلى الناس.
  • قالت جننت بمن تهوى، فقلت لها العشق أعظم مما بالمجانين، أشتاق إلي فأنا أنت، وأنت روحي وجسدي يا حقيقة ليست أوهام، سأظل أحبك، ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري، فأنت اختياري.
  • عشقت دفايا جوا أحضانك، وعينيي ادمنت نظاراتها ليك، ونبرات همساتك عشقتها من شفتيك، وعشقت حنانك وعطفك.
رسائل غرام ورومانسية
رسائل رومانسية

اقرأ: رسائل حب واشتياق قصيرة للزوج

رسائل غرام وعشق بين رومانسية

  • لك يا من عشقك الفؤاد وتربعت بالقلب، أهديك كل كلمات الحب والغرام.
    أغار عليك يا معشوقي، أغار عليك حتى من ظلك الذي يرافقك أينما ذهبت، ومن ذلك الهواء الذي تتنفسه ويتنفسك، ليتني كنت نسمة تهب في وسطه وتغوص في أعماق روحك.
  • اشتقت اليك حد الارهاق، فهل لك ان ترد روعي ولو بحرفًا يسد رمق اشتياقي.
  • امتلكت نصف العالم حين أحببتك، وجاءني النصف الآخر حين أحببتني، فالعالم كله هنا في قلبينا، تعاهدنا علي الاكتفاء ببعضنا ولم نعد نحتاج لأياً كان.
  • ارتسم الصباح داخل عينيك فانبهرت الطبيعة من مشهد الشروق والصباح والعصافير والسماء الصافية التي تملأ نظرتك.

حقًا من لم يشعر بالحب فقد فاتته الحياة، فالحب شعور قوي يملك الإنسان وينتقل به من حالة السكون والركود إلى حالة مشرقة أو حالة من الفوران، هو تلك المشاعر التي لا يمكن مقاومتها ويعاني الكثير من الناس من القدرة على إخفاءها، فدائمًا الصب تفضحه عيونه، فالعين منفذ إلى الروح، فحاول جهدك حتى تنجح في إخفاء تلك المشاعر العنيفة التي تنتابك، ولكن سيأتي وقت تتفجر تلك الأحسايس ولا تمتلك عليها اي تحكم، فهى نوع من المشاعر البدائية القوية التي تسيطر علينا وقد تسيرنا على هواها في بعض الأوقات التي تضعف فيها مقاومتنا أو قدرتنا على الإخفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى