ادعية واذكار

دعاء للحبيب الغالي وتوأم روحي مكتوبة

دعاء للحبيب

على مر التاريخ نشاهد و نسمع جميع الأمهات و هي تدعو الأبنائهن و أزواجهن أيضاً بظهر الغيب و نوايا الصدق الحسنة لما لا و الأم هي كل شيئ في حياتنا جميعاً، الدعوة الطيبة كلها صدق و لها ثواب كبير و الأم هي رمز الحنان و الثواب معاً و إلا ما جعل الله سبحانه و تعالى الجنة تحت أقدامهن، حينما نحب أحداً و نتذكره بلا وعي منا نجد لساننا تحرك بالدعاء له و هي من أجمل الدعوات حينما نتماسك ببعضنا البعض من خلال الدعوات لله عز و جل بالحفظ و السعادة و الهنا و تيسير الأمور بكل شيئ إيجابي في مجتمعاتنا الأصيلة، متابعينا الأفاضل إن خير الدعاء حينما يكون بظهر الغيب و إخلاص النوايا، و مع تبدل الحياة بيننا جميعاً قد يسافر الزوج للعمل خارج مدينته التي بها زوجته و اولاده أو بنفس البلدة حتى و لكن يعمل عدد ساعات كثيرة هنا يأتي دور الزوجة و الحبيبة في إرسال الدعوات له سواء عبر الرسائل أو مكالمة حتى أو في صلاتها، دعاء للحبيب، سنشاهد و نقرأ معاً بعضاً منها متابعينا الأكارم.

دعاء للحبيب الغالي

  • اللهم ثبت له يقينه و ارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، و لا تحوجه لطبيب يداويه.
  • ربي اسألك السعادة لحبيبي فهو سعادتي و كل حياتي، اسعده بقدر ما اسعدني يا الله، و افرحه بقدر ما افرحني يا الله.
  • هو حبيبي قطعة من قلبي و روحي، فاحفظه لي يالله من كل شر و سوء.
  • اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضيء قلبه بنور حبك، ضيئا لا ينطفئ، و ارزقه رزقا دائما، لا ينقطع.
  • اللهم الطمأنينة لروحه و السلام لقلبه اللهم الامان له و الرضا لنفسه و الفرح بدربه اللهم اني لا اسالك شيء لي فقط عاف حبيبي و اسعده ثم اسعده ثم اسعده.

و شاهد أيضاً دعاء للحبيب الغالي والزوج اجمل الادعية لمن تحب.

دعوات خاصة للأحباب و الزوج و الأصدقاء

  • اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، و إن كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيدا فقربه، و إن كان قريبا فيسره، اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا فعجله، و إن كان صعبا فسهله، اللهم إن كان رزقه قليلا فأكثره، و إن كان كثيرا فبارك له فيه، اللهم اجعله رفيقي و نور عيني في الدنيا و الآخرة.
  • أسأل الله لك راحة تملأ نفسك و رضا يغمر قلبك و عملاً يرضي ربك و سعادة تعلو وجهك و نصراً يقهر عدوك و ذكراً يشغل وقتك و عفواً يغسل ذنبك، و فرجاً يمحو همك.
  • اللهم إنه عبدك، و ابن عبدك، و ابن أمتك، ناصيته بيدك، ماض فيه حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبه، و نور صدره، و جلاء حزنه، و ذهاب همه.
  • اللهم اسعد حبيبي بتحقيق كل دعوة فاض به قلبه و قر عينه بكل امنية تتمناه و حقق له ما تريد و لا تجعل في نفسه شيء يا رحمن يا رحيم.

و شاهد أيضاً اجمل 20 دعاء لمن تحب .. أدعية مختارة للحبيب وللصديق.

دعاء للحبيبن معاً

  • اللهم إني استودعتك قلبا استودعتك إياه في نهاره و ليله في نومه و صحوته استودعته من كل شيء يضره.
  • اللهم يا حي يا قيوم، رب موسى و هارون و نوح و إبراهيم و عيسى و محمد صلى الله عليه و سلم، فأكرمه بكرمك الواسع في حياته و في كل خطوة يخطوها، و ارزقه الحكمة و المعرفة و العلم و ثبات الذهن و العقل و الحلم.
  • ربي أوصيك بقلب حبيبي أسعده بكل ما هو جميل من عندك اللهم أكتب له السعادة الدائمة و ابتسامة لا تغيب و قلب لا يحزن ربي أبعد عنه متاعب الدنيا و لا تذقها طعم الحزن يارب.
  • يا حبيبي استودعت الله قلبك و عافيتك و راحتك و صحتك و سعادتك اللهم اسعد قلبه و احفظه لي.

و شاهد أيضاً مسجات اسلامية مسائية للحبيب وللاصدقاء.

دعاء للحبيب و الزوج مكتوبة على صورة فيها ورد أحمر.
دعاء للحبيب الغالي.
أدعية مكتوبة على صورة ورد.
أجمل الأدعية للحبيب العمر.
دعاء قصير مكتوب على ورد.
أمنيات و دعاء للحبيب و توأم الروح.

اللهم تقبل كل الدعاء، في كم الدعوات إكتمال للروح و الفؤاد معاً لأننا ندعوا باللسان ما فتح الله به في قلوبنا من كلمات للدعوات و ما بها من إستجابات من المولى سبحانه و تعالى، متابعينا الكرام ها هي بعضاً من الدعوات التي منها المشترك بين الحبيبين و منها ما هي للحبيب الساعي على عمله و رزقه و يظهر هنا دور الزوجة الأصيلة حينما ترفع يدها للسماء تطلب من الله أن يحفظه و يرعاه و يوفقه فيما يحبه و يرضاه، و أجمل الدعوات أيضاً التي علينا أن نتمسك بها حينما يهم الزوج بالذهاب إلى العمل، أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه، و له الرد بالدعاء لزوجته و حبيبته أيضاً، وفقنا الله و إياكم و أن يستجيب دعواتنا جميعاً بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى