خواطر حبكلمات

خواطر لعيد الحب للحبيب وللاصدقاء 2021

خواطر لعيد الحب

يحتفل المحبين بعيد الحب في كل سنة ، إذ يقدم بعضهم للآخر كلمات رومانسية عن عيد الحب ، وهدايا رائعة ، وتهاني مميزة ، وتنتشر العديد من التغريدات والمنشورات التي تحتوي على أرق الكلمات عن الحب والعشق ، والتي يهديها الأحباب لبعضهم البعض احتفالاً بتلك المناسبة ، وعيد الحب يأتي في الرابع عشر من شهر آذار من كل عام ، ورمزه هو اللون الأحمر ، وهو يوم رائع للتعبير فيه عن الحب سواءً أكان لحبيب أو صديق أو أخ أو أخت ، وقد قيل في عيد الحب الكثير من الخواطر المعبرة عن المشاعر التي تجتاح أصحابها ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكم خواطر عيد الحب للحبيب وللاصدقاء 2021 ، سوف نضع بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل ما كتب في عيد الحب من عبارات رومانسية وخواطر حب وعشق وغرام ، لتنتقوا منها وتشاركوها مع من تحبون.

خواطر رومانسية لعيد الحب:

  1. مع نبضات القلب يلتصق الحب، فتُخلَق الحروف وتتناسل لتُنجِب قصيدة عشق خالدة في يوم عيد الحب، لتأتي الكلمات مصطفَّة مترتبة، لتقول لك بأنك حبيبتي، فكل عام وأنتِ الأولى، والأخيرة في قلبي، وكل عام وأنت معنى لعيد الحب.
  2. ويغمرني الشعور بأن حبنا منيعاً صلباً ومعدناً مسبوك.. وباختصار يا غالية حبنا صك ومن أسمى الصكوك..
  3. في بعضي بعضك مبعثر، لن يلملمه غير لقاء يجمع كلينا، فنكون كطائري حب مجتمعين على شموع عيد الحب، لتعلن لك بأنّك الأجمل، والأعلى في قلبي، فكل عام وأنت حبيبي، الذي أكتمل به وأُشعل شموع الفرح له ومعه، كل عام وانت الأجمل.
  4. “أنت يا جنة حبي واشتياقي وجنوني، أنت يا قبلة روحي وانطلاقي وشجوني، أغدًا تُشرق أضواؤك في ليل عيوني؟”.
  5. كل عام وأنتِ حبيبتي، أقولها لكِ عندما تدق الساعة منتصف الليل، وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني، كسفينة مصنوعة من الورق أقولها لك على طريقتي، متجاوز كل الطقوس الاحتفالية التي يمارسها العالم أجمع.
  6.  “هذه الدنيا كتابُّ أنت فيه الفكر، هذه الدنيا ليالٍ أنت فيها العمرُ، هذه الدنيا عيون أنت فيها البصرُ، هذه الدنيا سماءُّ أنت فيها القدرُ”.
  7. أسمعت يوم أو شعرت بعناق العبارات، حين تغدو الكلمات بساط نور، تحلِّق بك في الأثير، وتمتد بين المحبين جسور التخاطر، فتصبح النجوى لقاء والفكرة عناق، فأنا هكذا أشعر حين أغمض عيني، وأسبح في بحر حرفك، وأصير بروعة البحر وأنساب مع الماء وأتناغم مع الموج كما المحار والمرجان، وأغوص في الأعماق فقط لأنني أحبك ودائما أحبك.
  8. لأني أحبُّكِ غاليتي.. يدخل العيد علينا دخولَ المُلوكْ .. ولأنني أحبُّكِ .. يغمرني الشعور بأنني عبد الحب بقلبي المملوك.. ويغمرني الشعور بأنكِ جزء مني وإنني جزء منكِ في تاريخنا المحبوك..
  9. عزيزي إذا أردت أن تحب أحداً فعليك أن تعشق عينيه، لأن العيون لا تهرم بتاتا، فإن عشقت عينيه عشقته إلى الأبد، فكل عام وعيناك بألف خير، وكل عام وأنت معنى عيد الحب في قلبي وفي وجداني وعقلي.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 بوستات عن عيد الحب

رسائل قصيرة للأصدقاء والأحباب:

  1. حين يتحدثون عن أجمل صدفة.. سأتذكر يوم ما شوفتك.. عيد حب سعيد.
  2.  “طيبتك ما لها مثيل، حبكك ذهب أصيل، بغيرك ما أرضى بديل، انساك شَيء مستحيل”.
  3. وعيد الحب لو بنا حببتي عيد.. فهو يوم ما قلت أني بحبك بس مش هيزيد.
  4. “أنت أغلى الناس، وقلبك مثل الماس، وحبك تاج على الرأس، وحياتي معك أجمل إحساس”.
  5. صحيح عيد الحب هو يوم.. واحد بس حبك في قلبي.. عيد لوحده ماله نهاية.
  6. “أبعث لك أرق الكلمات التي تصف مدى حبي وعشقي، فأنت الحب وأنت العيد”.
  7. كل دقيقة وانتي روحي.. كل ثواني وانت حبي.. فدوه أروح لعمرك يا بعد قلبي.
  8. “كيف لي أن انتظر عيد الحب، وحبك قد جعل كل أيامي أعياد”.
  9. كتير قالوا أن الحب يصنع المعجزات.. وأنت حبك في حياتي معجزة.. عيد حب سعيد.

للمزيد يمكنك قراءة : تاريخ عيد الحب

مسجات مصورة:

شعر
اليوم عيد الحب
عيد الحب
رسالة رومانسية
خلفيات رومانسية
أحبك في فجري وليلي

للمزيد يمكنك قراءة : شعر حزين عن عيد الحب

لا يوجد أجمل من شعور الحب ، هذا الشعور ينقل الإنسان لعالم آخر مليء بالسعادة والفرح والتفاؤل ، يجعل المحبين ينظرون لمستقبلهم بنظرة إيجابية بعيدة كل البعد عن التشاؤم ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن خواطر عيد الحب للحبيب وللاصدقاء 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الخواطر والعبارات بمناسبة الفلانتين ، فقد بدأنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر لعيد الحب ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم رسائل قصيرة للأصدقاء والأحباب ، وختمنا كلامنا بفقرة مسجات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى