خواطر حب

خواطر قصيرة عن الحياة جميلة ومعبرة جداً استمتع مع قطار الحياة 2017

الحياة هي قطار يمر كل يوم بشكل جديد ولون جديد يحمل معه مفاجآت جديدة لنا، يحمل معه السعادة والفرج والأمل والرضا والتفاؤل كما يحمل ايضاً المشاعر السلبية، وللانسان حرية الاختيار ما يريد أن يأخذه في كل يوم من قطار الحياة .. فالحياة ما هي الا رحلة طويلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت التي لا تنتهي والتجارب والخبرات التي يستخلصها الانسان من التجارب والمواقف التي يعيشها وتمر عليه ويتعلم منها، والشخص المجتهد هو الذي يتعلم من هذه الرحلة ويأخذ معه كل ما ينفعه منها، ولو أردنا أن نجمع كل الكتب التي كتبت عن الحياة وواقعها واحداثها المثيرة لن نتمكن أبداً من وصف الحياة بشكل دقيق، وذلك لإنها مختلفة عند كل شخض وتعتمد علي نظرته إليها وطريقته في تقبلها .. وفي الختام فما الدنيا إلا مجرد حياة سريعة تعيش ونعمل بها بما يرضي الله عز وجل لحياة آخرة مستمرة ودائمة لا تزول .. ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع المميز عبر موقع احلم تشكيلة جديدة رائعة من اجمل واقوي خواطر قصيرة عن الحياة ، عبارات جميلة ومعبرة وكلمات راقية ومؤثرة عن الحياة وتجاربها واحداثها المثيرة .. استمتعوا معنا الآن باجمل خواطر قصيرة عن الحياة 2017 لا تفوتكم ، وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : خواطر حب .

خواطر وعبارات جميلة وكلمات مؤثرة عن الحياة

  • لا تنظر إلى الأوراق التي تغيّر لونها، وبهتت حروفها، وتاهت سطورها بين الألم والوحشة، سوف تكتشف أنّ هذه السّطور ليست أجمل ما كتبت، وأنّ هذه الأوراق ليست آخر ما سُطّر، ويجب أن تُفرّق بين من وضع سطورك في عينيه، ومن ألقى بها للرّياح، فلم تكن هذه السّطور مجرّد كلام جميل عابر، ولكنّها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً، ونبض إنسان حملها حلماً، واكتوى بنارها ألماً.
  • عش ما شئت فإنك ميت ،وأحبب من شأت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجازى به .
  • إذا اكتشتف أن كل الأبواب مُغلقه وأن الرجاء لا أمل فيه وإن مَن أحببت يوماً قد أغلق مَفاتيح قلبه.. وألقاها في سراديب النسيان.. هنا فقط أقول لك.. إن كرامتك أهم بكثير مِن قلبك الجريح.. حتى وإن غطّت دِماؤه سماء هذا الكون الفسيح.. فلن يفيد أن تنادي حبيباً لا يسمعك.. وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه.. وأن تعيش على ذكرى إنسان فرّط فيك بلا سَبب.. في الحب لا تفرط فيمن يشتريك.. ولا تشتري مَن باعك.. ولا تحزن عليه.
  • الحياة لعبة شطرنج ذهنك فيها الرقعة والحجارة واللعبون واللعبة والقاعدة فأفهم وإلا فأنك أبلة.
  • ان مشاكل الحياة اليومية المتكررة تسبب غضبا لابد أن يجد له مخرجا وإلا يتقيح بداخلنا.
  • يجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه ومن ألقى بها للرياح.. لم تكن هذه السطور مُجرد كلام جميل عابر ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً ونبض إنسان حملها حلماً واكتوى بنارها ألماً.
  • علّمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينةً بيوتها المحبّة، وطرقها التّسامح والعفو، وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء، وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني، وعلّمتني أن لا أندم على شيءٍ، وأن أجعل الأمل مصباحاً يرافقني في كلّ مكان.
  • كن دائما مبتسم .. متناسيا لجرحك ونواقص الحياه، فالجميع يقترب من السعيد ويبتعد كل البعد عن المتشائم حامل جروح الحياه على كتفيه .
  • أأخبرك شيئا يا صديقتي؛ إن بعض الخيبات عمر، يهرم، يهلك، كمرور قرن من خيبات عابرة! أثقلتني.. أتعلمين أن خيبتي أثقلتني؟ هل سمعت من أحدهم أنه يكبر كل يوم سنه وكل سنة كقرن وقرن وقرن.. أنا كبرت أنا عمرت أنا أثقلت!
  • حتي تعيش سعيداً في يومك الحالي لا تجعل ماضيك مهما كان قاسياً أو حزيناً يسلب منك لحظاتك الآتية وايامك الباقية، تقبل ماضيك مهما كان .

كنتم مع تشكيلة مميزة من اقوي خواطر قصيرة عن الحياة مؤثرة وجميلة بها بعض النصائح والمواعظ المفيدة والدروس المميزة التي تعلم الانسان كيف يتعامل مع الحياة ومع الماضي والمستقبل والحاضر حتي يعيش سعيداً راضياً بكل ما كتبه الله عز وجل له، اجمل خواطر قصيرة عن الحياة 2017 نتمني ان تكون قد نالت إعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق