خواطر حب

خواطر في الحب والغزل ستجد فيها ما يعبر عن عشقك

خواطر في الحب والغزل

الحب هو واسطة رحمة وعقد في هذا العالم العظيم ، هو صفة ميزنا الله عز وجل وحبانا بها عن بقية خلقه ، فقد جعلنا قادرين على أن نتناغم ونكون جنس قادر على أن يصل لأعلى درجات التوافق فيما بينه ، وعلى الرغم من أن كلمة الحب لا تتعدى الحرفين إلا أنها سر وجود الإنسان وهي الصواب الذي يتراكم على قلوبنا فيهدينا لسبيل الرشاد كما أنه يقدم لنا جميعاً حلول دائمة نتمم بها حياتنا بكافة ألوانها ، وينتمي الحب للعديد من التصنيفات والدوائر.

ولكن دعونا اليوم نقدم لكم متابعينا الأعزاء موضوع يحمل عنوان خواطر في الحب والغزل ستجد فيها ما يعبر عن عشقك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع المميز كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الخواطر الرومانسية الراقية وعبارات الحب والعشق والغرام التي بإمكانكم مشاركتها مع من تحبون على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنت الذي جئت مختلفاً
أنت الذي جئت مختلفاً

خواطر جميلة في الحب والغزل:

هناك حب يمنحنا الحياة وهناك حب يسرق منا حق الحياة .. حب تشعر معه بالأمان وحب لاتشعر معه إلابالخوف .. حب تبتسم له .. وحب تبكى من أجله .. ربما تتشابه القلوب .. وربما تتشابه الكلمات والمعاني ولكن هناك فرق كبير بين !! حب النور وحب الظلام .. حب يرفع رأسك .. وحب يكسر عنقك ..

سيرته من بدّ سيرات العرب محفوظه يـ معاليق الصّدر على غرامه ضمي .من يبي ياخذ مكانه حجّته مرفوضه ما ينافس حبه إلا حب أبي ولا امي .لوخسرت اللي سواتك وين اعيّن عوضه وأنت مثل العافيه مجراك مجرا دمي .فيك من روضة خريم وفيك برقٍ نوضه يبعد أحزاني ويجلا من ضلوعي همي

استحلفك باللي خلق كل مافيك تصدق معي لأن الغلا باح سده َ كيف استبحت شعورنا خاب واليك يومك دريت ان مالنا عنك صده َ خلت البروق ولا خلجتنا مناشيك الله ولا حبٍ مضى في حده َ فاحت دلال الصبر من جمر مغليك والعلم يامضنون لاجاك بده َ قلبٍ كفخ بين الحنايا وناصيك ان كان مالك حاجةٍ فيه رده.

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب طويلة

يا عاذلي أين سمعي منك والعذل:

خواطر في الحب
خواطر في الحب

يا عَاذِلي أَيْن سمعي منك والعذلُ

أَسْلُوه كلا وطرفٍ زانَه الكَحَلُ

إِنْ هِمْتُ وجْداً فما قلبي بأَوَّل مَن

أَوْرت به الوَجناتُ الحُمرُ والمُقل

حَدِّث بذكر صَباباتي ولا عجبٌ

أَنَا الَّذي بغرامي يُضرَبُ المثَل

يمشي فَتَفْعل في العشَّاقِ قَامتُه

ما ليس تفْعلُه العسَّالَةُ الذُّبُل

أَزْرَى على الظَّبي طَرْفاً وهْوَ مُلتفتٌ

وأَخْجَل الغصْن قداً وهو معتدل

يدنو فيوسِعُ لي سُم الخياطِ كما

يضيق بي حين ينأَى السَّهل والجبلُ

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وخواطر حب رومانسية

اقتباسات رومانسية رائعة:

أنا هـُنا لأجلك ؛ أحارب الضلام معكَ ، وكتفٌ يحمل حُزنك، ويدٌ تمسك بك ، وقلبٌ لم ولن يفلتك أبداً.”

“ولا يَزال المتحابان يتشابهان …حتى يَظُن النَّاظِر أن بينهُما صِلة رَحم ولا يعلم أن الله ربطَهُما بميثاق ٍغليظ” -أعمق ما ذكر في المحبة.

الرزق ممكن يجيلك علي هيئة حب بنت تكونلك الدنيا و ما فيها و تعوضك عن اي صعوبة قابلتك في حياتك

لا يستقيمُ الحُبّ الاّ على ساقين ..ساقُ الإهتمام وساقُ الإحترام .. إذا فُقِدَ أحدهُما فهو حُبٌ أعرج والحُبّ الأعرج لامكان له في القلب !!~

” العلاقات لا تقوم إلا بالرحمة؛ ولا تستمر إلا بالرحمة؛ لأنّ القلوب جُبِلت على حبّ مَن أحسن إليها.”

صباحك حب وعنبر تُشرش شموسك بالقلب ان تفتح الربيع أكثر! حبيبي ومهد العشق اخضر وعناق وقُبل! صباحك حب صباحك سكر !! صباحكم مسگ وعنبر

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب قصيرة

وما كنت
وما كنت

الحب هو نعمة كبيرة قد منحها الله عز وجل لبني آدم كي تنفعهم في حياتهم ، فلا تجعلها نعمة عليك وعلى من أحببت ، عليك أن تحافظ على علاقة الحب تلك ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول خواطر في الحب والغزل ستجد فيها ما يعبر عن عشقك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل ما قيل في الحب ، فقد بدأنا موضوعنا هذا بفقرة بعنوان خواطر في الحب والغزل ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم قصيدة يا عاذلي أين سمعي منك والعذل ، وختمنا حديثنا بفقرة اقتباسات رومانسية رائعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق