خواطر حب

خواطر غزل قصيرة رومانسية روعة لا تفوتك

خواطر غزل قصيرة

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل خواطر الحب و الغزل الرومانسية التي تعبر عن اجمل شعور يمكن للمرأ ان يشعر به و هو الحب ، فالحب هو شعور كان و مازال قائم منذ قديم الازل ففي قديم الازل كان الشعراء و الادباء يقعون في الحب و يعبرون عن حبهم في ابياتهم الشعرية ، وحتى الآن اصبحنا لا نستطيع ان نتخيل حياتنا دون وجود حب فيها ، فالحب هو الحب كان و مازال قائما بكل معانيه الجميلة و الرائعة من اهتمام وامان واطمئنان وسكينة ، والحبيب يعتبر من اجمل نعم الله علينا لان الحبيب هو الذي يجعل الحياة مليئة بكل الوان السعادة و الفرح ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل الخواطر الرومانسية الجميلة التي تعبر عن الغزل و الحب ، فنتمنى ان تنال هذه الخواطر اعجابكم.

 

هناك انت و فقط
هناك انت و فقط

اجمل خواطر الغزل الجميلة

 

  • اعشقك يا حبيبتي فانتي حياتي و آخرتي وانتي بدايتي و ايضا نهايتي ، احبك يا اجمل ما رأت عيناي فانتي آية من الجمال خلقها الرحمن وادعو نفسي بأني اكثر الاشخاص حظا في العالم لانكي اصبحتي لي.
  • يا حبيبتي الغالية الشوق نحوك يقتلني بشدة فانتي دائما داخل عقلي و في افكاري وانتي معي دائما معي ليلا و نهارا.
  • اشعر بالضيق الشديد عندما انظر حولي ولا اراك فانا احتاج وجودك في حياتي لان الوقت الذي يمر وانت لست امامي اشعر اني اموت فيه.
  • احبك ايها السارق لانك سرقت قلبي من بين ضلوعي ، فانت الذي غيرت لي حياتي وانت الذي احببته بصدق من اعماق قلبي فحبك قادني الى الخيال ….. اعشقك بجنون.
  • اخبرني كيف لي ان انساك وانت ذاكرتي ؟ وكيف لي ان اتوقف عن حبك وانت نبضي ؟ وكيف لي الا اعشقك وانت حياتي ؟.
  • اذا سألتني عن حبي لك فلا يمكنني ان اجيب لان حبك ليس له مقياس ، ولا تسألني الى متى سأظل احبك واتمسك بك لان الشيئ الذي سيفرق بيني و بينك هو الموت فقط.
  • احبك حبا لا حدود له ، فبسبب حبك ادركت اني اكثر الاشخاص حظا في هذا الكون واكثرهم سعادة.

 

اقرأ ايضا : تويتر خواطر حب اجمل 10 خواطر تصف معنى الحب

 

موطنك هو قلبي
موطنك هو قلبي

 

خواطر حب رومانسية روعة

 

  • عندما نشعر بالبرد فان ادفئ مكان يمكن ان نلجأ اليه هو قلب الحبيب.
  • اريدك في جميع الاوقات اليوم و غدا و الشهر القادم و السنة التالية ……. اريدك معي حتى نهاية العالم.
  • على الرغم من الكلمات الكثيرة التي قولتها لك الا انني لم اتمكن من وصف ما بداخلي بدقة ، فهل قلت لك ان حياتي وانت لست موجودا فيها ليست حياة.
  • يا الله لا تجعل قدري ان اتفرق عن اكثر شخص اشعر بالامان في وجوده ، يارب لا تكتب لي ان اشعر بالم الفراق واجعل حياتي كلها سعادة و فرح بجوار من احب.
  • سأبدأ كلماتي وانهيها في جملتين البداية هي اني اعشقك منذ البداية والنهاية هي اني سأحبك حتى النهاية.
  • احبك حبا لا حدود له ، واتمنى لو اقضي العمر بكامله معك حتى النهاية فانا احبك واحب كل من يحبك فانت بالنسبة لي مثل الماء بالنسبة للشجر بدونه يموت.
  • اذا سألتي اين الحب فسأقول في قلب من احبها ، واذا سألتني عن الوفاء فسأجيبك بانه في طباع من احبها ، واذا سألتني عن الصدق فسأخبرك بانه في كلام من احبها ……. احبكي الى درجة الجنون يا اغلى من رأت عيناي.

 

اقرأ ايضا : 10خواطر رومانسية روعة معبرة عن العشق و الحب

 

من اقوال نزار قباني
من اقوال نزار قباني

 

قدمنا لكم من خلال موقعنا احلم اجمل الخواطر المعبرة عن الغزل و الحب و العشق نحو الحبيب ، فالحب لغة لا تحتاج سوى لقلب و عين لان العين عندما ترى الحبيب يبدأ القلب في الخفقان مناديا باسمه ، فالحبيب هو الذي نبذل اقصى ما في وسعنا لاظهار مدى اهتمامنا به و تعلقنا به من خلال الرسائل الرومانسية او البوستات المعبر ة عن الحب التي ننشرها على الفيس بوك بالاضافة الى حالات الواتس اب فكل ذلك طرق للتعبير عن الاهتمام بالحبيب …….. نتمنى ان تكون هذه الخواطر الجميلة قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالخواطر الرومانسية من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: خواطر جميلة جدا وراقية اجمل 20 خاطرة متنوعة

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى