خواطر حب

خواطر عن الغزل والعشق رومانسية جدا

خواطر عن الغزل

خواطر بالحب و الغزل، الحب و الغزل كلاهما مكملان لبعضهما البعض فلا حب بلا غزل و لا غزل بلا حب، هذا هو مقالكم معنا متابعينا الأفاضل المتميزين و التميز في هذا المقال للحث على الحب و الغزل بكل رقي و سمو المشاعر، الحب أسمى مشاعر الكيان و الوجدان و القلب ينبض للحب و يرتج له كما أما الغزل هو العزف المنفرد على أوتار الجسد بكل شيئ راقي و كل أدب باقي فهناك فوارق بين من يدمن معاكسة الناس و بين من يتغزل بكل رقي و إخلاص، الحب ليس كلمات و حروف نتلوها بين مسامع الناس لأن الحب و الغزل معاً يرويان القلب الظمآن بكل وفاء و نقاء لأنهما أرقى و أعلى إحساس و من دونه الحب المنغمر بالقلب مثل حلو الكأس.

خواطر روعة عن الغزل

خواطر روعة مكتوبة تعبر عن الحب و حالات العشق الجميل، كلمات رقيقة عن الغزل الراقي بين الحبيب و حبيبه، و العاشق و معشوقته.

شعر غزل راقي.
شعر غزل راقي.
  • يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي.
  • مجنونة أنا سيدي بهواك راهبة أتنسك بمعابد عشقك يكفيني أن أتنفس حرفك وأشرب من نبع حنانك وعلى ملامح أنوثتي أكتبك قصيدة تقطف منها ما طاب لك وأطرق أبواب إحساسك همساً ورجاء إليك سيدي أشتاق.
  • الحب أن أكتفي بك، ولا أكتفي منك أبداً.
    أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كل شيء.

و شاهد أيضاً خواطر حب مسائية عطرة و أجمل رسائل رومانسية للمساء

خواطر حب و غزل تخطف القلب

لا أُحبُّكَ، لا أكرهُكْ ،،،قلبي مليء بما ليس يَعْنيك !لا أُحبُّكَ. مَنْ أَنت حتَّي أُحبَّك؟هل أَنت بعضُ أَنايَ، وموعدُ شاي،و بُحَّة ناي، و أُغنيّةٌ كي أُحبَّك؟عاطفتي لا تَخُصُّكَ ،،،عاطفتي هي ليلي الخُصُوصيُّ ،،،ليلي الذي يتحرَّكُ بين الوسائد حُرّاً من الوزن و القافيةْ.

خواطر رومانسية عطرة.
خواطر رومانسية عطرة.
  • أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياكِ، لأعرف كيف تفكر بي ومتى يتملك حبي حناياكِ لأعرف مقدار شوقك و عشقك.
  • نسيت نفسى ونسيت من اكون وأعطيتك وعداً بالعشق وأنا للوعود اصون ووهبتك قلباً رقيقاً وفي الحب حنون، وسننت من أجلك للحب قواعد وقانون، والوفاء أمر مفروغ منه فأنا لا أخون، فأنت من يهواه القلب وتعشقه العيون وأحببتك على رغم علمي بأنّ الحب ملعون، فلا تسألنى لماذا فأنا لا أعرف سوى أنني أحبك بجنون.. حبيبي وقمري.. كم أحبك أيها الأمل القريب.. كم أتمنى لو كنت بجانبك.. كم أحب عباراتك.. وكم أعشق كلماتك.. وهمسك وآهاتك.. تنهيداتك وأشجانك.. شوقك وبركانك.. عشقك وغرامك.. أحضانك وأنفاسك.. حبك وحنانك.. صمتك وأفكارك.. نظراتك وصعب قراراتك.
  • غازلتها فتبسمت، فرمى الفؤاد بحبها يبغي وصالاً، لا يريد سواها، هلّا عرفتم من تكون حبيبتي؟ ومن التي لبس الفؤاد رِداها.
  • سلامٌ لعينيكِ يا مَنْ تشربين القهوة وتجلسينَ وحدكِ هذا المساء ،  كجورية حمراء ، كغيمة تغفو بحضن السماء.

و شاهد أيضاً عبارات خواطر جميلة وقوية عن الصداقة والاخوة

خواطر و كلام حب و غزل للعشاق

مجموعة جميلة من الكلام و العبارات الرومانسية المعبرة عن الإحساس الرومانسي العطر الجميل بين العشاق، شاهد و شارك أصحابك و متابعيك.

كلام و خواطر حب حلوة.
كلام و خواطر حب حلوة.

1- عندما أبدأ بالكتابة أجد نفسي وأجد ذاتي، أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوراى بين السطور، أجد ببعض الأحيان أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول الذي تريد التحرر ولكنها تأبى، وأحياناً عندما أكتب أنسى أن لي أبجديات ومقاييس المفروض لا أفرًط بها، أما عندما أكتب عن حبي أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور، لأنني أجد حبي بداخلي نابع بكل حساسية، وعندما أهدي حبيبي أحرفي أجدها لاتعطي معنى مثل الذي في وجداني، لأن الذي في وجداني أكثر بكثير فأحتار وتبدأ معاناتي وتبدأ فصول اعترافاتي بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك، لأنها قد تظهر نقاط ضعفي ولكن بعدها أحس بالراحة، وأنني وجدتُ ذاتي التائه فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي.

 

***********************

2- قدم اعتذاري.. لوجهك الحزين مثل شمس آخر النهار.. عن الكتابات التي كتبتها.. عن الحماقات التي ارتكبتها عن كل ما أحدثته في جسمك النقي من دمار وكل ما أثرته حولك من غبار.. أقدم اعتذاري عن كل ما كتبت من قصائد شريرة.. في لحظة انهياري فالشعر، يا صديقتي، منفاي واحتضاري.. طهارتي وعاري ولا أريد مطلقاً أن توصمي بعاري من أجل هذا.. جئت يا صديقتي.. أقدم اعتذاري.. أقدم اعتذاري.

*****************************

3- معارك كثيرة خضتها من أجلك، متحدياً قلمي ودفتري، فالكتابة فيكِ يا مهلكتِ لا تنصِفُها أبجدية الحروف، بل أحتاج للغة جديدة فريدة مبتكرة لتُكتب فيها خِصالكِ، ولتُرتل بها صفات ملائكية طاهرة وجدتها فيكِ.

***************************

4- لـا أحـــد يــســتــحـــق ان يــاتــــي بــعــــدگـ لـانــــگـ خــاتــمــــــه گــــل الـاشـيــــــــاء فـــي قلبي .

و شاهد أيضاً صور خواطر روعة وراقية عن الحياة والأمل والتفاؤل، متابعي موقعنا المتميزين الكرام، شاهدنا و إرتوينا ببعض الخواطر الخاصة بالحب و الغزل، فمن منا يستطيع الإستغناء عن الحب في حياته لأن الحب هو الحياة بكل أوقاتها و أيامها و لياليها البهية الشهية و نهاره مولع في ساعات الغزل و الغرام بشكله البسيط الظاهر و الثائر جداً بأعماق كل العشاق و المحبين، حينما نقع في الحب نبدأ أن نتغزل فيمن نحبهم و من جعلوا الكون كله في شخصهم الراقي لأن الحب كما تحدثنا هو الحياة ذاتها دون الشهوات و الملذات لكن هناك من يكترث في الحب و الغزل بالخواطر لهما كل الآهات حتى يلغى بينه و بين حبيبه كل المسافات و لا يبقى لهما سوى قلوب فقط تعشق الدقات ومطراً بالوجدان يأوي إليه الهوى رخات و رخات، و ننتظر منكم أعزاؤنا المتابعين آرائكم ومقترحاتكم حتى نرتقي معاً بكل شئ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق