خواطر حب

خواطر عشق وهيام .. أرق عبارات الغرام المفعمة بدفء المشاعر

خواطر عشق وهيام

خواطر عشق وهيام ، نقدمها لكم من خلال موقع احلم الذي يهتم بتقديم محتوى ثقافي وترفيهي متميز، وفي موضوع اليوم نعرض لكل متابعينا أجمل الخواطر الرائعة عن الحب، ذلك الإحساس الرائع الذي حين يتملك قلوبنا يجعلنا نرى الحياة أروع مما هي عليه، ويمنحنا طاقة إيجابية تجعلنا نحب كل شيء في حياتنا، ويخلق الحب لدينا الدافع لتحقيق وإنجاز كل مانحلم به في حياتنا خاصة وإن كنا نفعل ذلك من أجل من نحبهم ويشاركونا حياتنا، فالحب هو إكسير الحياة ونبض لكل القلوب الجميلة، نخُط لكم أروع العبارات والخواطر عن الحب التي تلمس القلوب بدفئها نتمنى أن تعجبكم وتشاركونها مع من تحبون.

خواطر قصيرة عن الحب من أجمل المعاني المفعمة بدفء المشاعر

خواطر قصيرة عن الحب
خواطر قصيرة عن الحب
  • يا بسمة في فؤادي.. يا نجمة في سهادي.. يا زهرة حبي وعشقي وودادي.. أهديكي عمري .. وهل يهدى العمرُ إلا لذات الدلالي،،
  • أتدرين أنى بكيت .. بعد أول قصيدة حب أكتبها وتدرين أني سأبكي أكثر .. بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب .. وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة ..
  • أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياكِ .. لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملك حبي حناياكِ .. لأعرف مقدار شوقك .. و عشقك .. لأكشف سر السحر .. في ناكِ ..
  • وحملتُ جرحي على أكتافي العذراء وسرت إليكِ .. وحُلمي أن أجد الدواء رحيقاً عذباً ينساب من شفتيكِ ،،،لو جمعتي البحر في عينيكِ …لا أبالي لو زرفتي البحر دمعاً …لا أبالي لو حفرتي بالدمع قبراً لا أبالي… لو قتلتي الحب بيديكِ لو دفنتي في القلب جمراً ،،،لن أبالي
  • أقسم أنى أحببتك دون أن أراكى أرى فى أحلامى طيفك وعينيكى فماذا يحدث لى لو لمست يداكى رأيت يوما روعة وجمال عينيكىأنى أبحث عنكى منذ سنوات لاجلك كان جنونى وغزواتى يوم أحببتك رفعت راياتى أنتهت كل الامى وأزماتى الأمل أضاء بنورة حياتى وحينما يغيب عنى نداكى أتمنى وقتها مماتى لأن قلبى ينبض بهواكى .
  • غالبا سبب إعدام الحب هما الصمت والاهمال .
  • اكتب كل هذا بدموعى وحنينى واشتياقى اليكى كيف وانتى من علمنى الحب وانتى من علمنى العشق ونسيتى ان تعلمينى كيف انساكى ﻻن روحى معكى فكيف لى النسيان .
  • ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺒﻚ ، ﻛﺜﻴﺮﺍً ﺗﺠﺪﻩ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻣﻌﻚ ، ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺩﻭﻥ ﺳﺒﺐ ، ﻟﻜﻦ ﻋﻨﺪﻣﺂ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﺰﻳﻨﺎً ، ﺗﺠﺪﻩ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ، ﺣﺘﻰ ﻳﻘﺘﻞ ﺣﺰﻧﻚ ..!
خواطر قصيرة عن الحب
خواطر قصيرة عن الحب

إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبتي إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبتي وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده في نظرةٍ.. من عين حبيبتي

  • أحببتُ فيكِ بريق عينيكِ فسحرُ عينيكِ ليس له مثيل وقعتُ أسير حبهما من نظرةٍ من لفتةٍ للطرف الكحيل
  • منذ مده.. وأنا تائهٌ في الدنيا غريب.. منذ مده.. لم أرى فيها عينيكِ لم أسمع نغمات صوتك منذ مده.. والشوق في صدري لهيب.. أين أنتي مني! لِم أبتعدتي عني! هل نسيتي الحب… أم تناسيتي الحبيب !!
  • أكتب لكِ للمرة العشرون بعد أن وصلني ردُكِ الأول لأخبركِ عن شوقي المجنون وقلبي الذي عنكِ ما تحول أُحبكِ أنتِ كحيلة العيون طويلة القد آهٍ والرمش أطول
  • في كل يوم تكبرين يوم .. وفي كل لحظه يكبر حبك في قلبي .. فأليك حبيبتي أهدي أغلى ما لدي أهديكِ عمري … فكل عام وأنتِ عمري ..! بحثت في القواميس .. بحثت في اللوغاريتمات عن كلمةٍ واحده تصف مقدار حبي .. فلم أجد سوى كلمة .. أعشقُك فيكفيكِ تواضعاً.. أنكِ عشيقتي،، يخونني النسيان في كل لحظه.. لأني أذكركِ في اللحظه.. ألف مره..
خواطر قصيرة عن الحب
خواطر قصيرة عن الحب
كانت تلك أرق خواطر عشق وهيام ، خواطر جميلة تشع بالعشق والغرام للحبيب، يهديها كل حبيب لحبيبه حتى تزداد علاقتهم مودة وحبا، فما أحوج الحبيبين إلى سماع أجمل وأرقى عبارات الحب والغرام التي يهيمون بها في عالم من الخيال والسعادة، خواطر عن الحب الذي يمنحنا كل جميل في حياتنا، وهو سر سعادتنا، فما أجمله من شعور والأجمل منه أن تشارك الحب مع أشخاصا تُكِن لهم كل الود والاحترام، قريبون منك يحسون بحبك ويبادلونك نفس الشعور، ويالقدرك الجميل حين تحظى بشخص يحبك ويود أن يكون لك شريكا طول العمر، تلك الخواطر الرائعة عن الحب يمكنك أن ترسلها لحبيبك لكي تعبر له عن مدى حبك وصدق مشاعرك نحوه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق