خواطر حب

خواطر عشق وحب رومانسية تاخد العقل

خواطر عشق وحب

الحب ينمو للعشق و لا يصغر الحب للعشق لأن العشق أسمى و أعلى مراتب و مكانة بالحب و القلب و الذي فيه لا نتحكم في ذاتنا بل يتحكم الهوى في كافة أوقاتنا و حياتنا، متابعينا الأفاضل ذوي الذوق الرفيع المستوى الحب حينما يسيطر علينا يجعلنا نسطر و نكتب بكل ما ندرك و نفهم من معاني رقيقة و تكون تلك التي بالبال و الخاطر تخرج إلى نور الحياة مترجمة خواطر داخلية أبية الوردية بها و معها، لقاؤنا هنا في مقالكم هذا خاص و حصري بما تحويه القلوب من عشق و هوى للحبيبة و المحبوب، خواطر عشق قصيرة، الخواطر هي التي تخطر على بالنا و نترجم بها مشاعرنا و هي بالحقيقة الهوى مشاعلنا أكثر إمعاناً، هذا الذي يشغل بالنا ليلاً و نهاراً و نذوب فيه بكل جوارحنا إنصهاراً و حريقاً بلا رماد لأنه من سهد القلب و المشاعر المتوجهة دوماً، سنقرأ بعيون القلب بعضاً من الخواطر التي سطرها لنا العشاق و المشتاقين بكل عشق الحنين.

خواطر عشق قصيرة

  • حبيبي، أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري، هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها، أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها و أنا معك، لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي.
  • لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالأشواك لماذا بين يدي و يديك سرب من الأسلاك لماذا حين أكون أنا هنا تكون أنت هناك.
  • حين اتأمل آتسآع آلسمآء أدرك أن آلضيق سَيتلآشى، فَ أبتسـم لأني أجزم أن آلحزن ” آبتــلآء ” و أن آلله إذآ أحب قوماً آبتلآهم.
  • من أنتِ و كيف دخلتي قلبي و امتلكتِ عمري و اقتحمتِ أحلامي وجدتكِ أملاً رغم الظلام، لجأتِ إلي و لجأت إليكِ.

و شاهد أيضاً اروع خواطر حب قصيرة مكتوبة ومصورة.

خواطر عشق قوية

  • في عيوني أنت أجمل ما اشوف، و في مسائي ما يجي مثلك أحد.
  • كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.
  • صباح الخير، يا أجمل إنسانه تسكن قلبي و تجري بدمي، و تعيش بين ضلوعي صباح الخير، يا أجمل ورده في بستان حياتي، رغم أن حياتي كلها لا توجد بها زهرة سواكِ.
  • لا تسالني عن الندى فلن يكون أرق من صوتك و لا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك و لا تسألني عن أسمي فقد نسيته عندما أحببتك.

و شاهد أيضاً خواطر حب قصيرة مزخرفة وأروع عبارات وكتابات مزخرفة رومانسية معبرة عن الاحساس.

همسات رقيقة المشاعر

  • لا كتبت اسمك تزين لي الحروف و لا نطقته صار في لساني حلا صدق أنا أحبك و لكن فيني خوف خوف نتفارق بعد ذاك الغلا لا تقابلنا يسكنا الكسوف ضاعت الكلمات مني يا غلا كانت الكلمات في لساني ألوف و يوم شفتك ما ذكرت إلا هلا.
  • ذَات نشوة أَنعَشتَني، سَرَت كلماتُكِ بداخِلي، كقطراتِ النّسيمِ الباردة، تغلغلتِ في أعماقي، حانت رجفة على أوصالي، لم تنعشي صباحي فقط، بل أيّام عمري، أنتِ بابتسامتك الأجمل، أنتِ بِصَمْتكِ الأطهر، أنتِ بحديثكِ الأعذب، أنتِ أميرة بين أسطري الأنقى.
  • ظننت انني سأحبك فقط و لكنني غرقت بكك و عشقتك إلى ابعد حد.
  • صورتك مَحفورة بين جفوني و هي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي.

و شاهد أيضاً كلمات لها معنى في الحب وأقوي خواطر رومانسية.

خواطر عشق قصيرة
خواطر عشق قصيرة
كلمات عشق قصيرة.
كلمات عشق قصيرة.
أجمل ما قيل عن العشق.
أجمل ما قيل عن العشق.

هكذا يصبح كلامي مدهشاً، عانقيني، قبلي عيني و إمضي، يسعدنا الحب كثيراً حينما ينمو بين طيات ملامحنا و كل جوارحنا إلى العشق الأصيل مهما سهرنا معه النهار بالليل و بات مشواره طويل طالما أن الهوى غلاب فينا و غلبه لنا مكسب أصيل و جميل، متابعينا الأكارم، حينما تطربنا الأغاني الرومانسية او المشاهد الرومانسية بالأفلام المتعددة و كذلك المسلسلات فإن هذا الطرب ما هو إلا حدوث تلاقي بين مشاعرنا و رؤية عيوننا و التي بها تلامست النبضات و ذابت بها عذب الآهات و جعلت من مشاعرنا خواطر تكتب و يقرأها باقي العاشقين المشتاقين للهوى، الحب إحساس و ليس مجرد كلمات بين مسامع الناس لأن الحب عشق مغمور في القلب بكل كأس نرتوي به و لا نشبع  مهما شربنا، نتمنى الهوى الوفي لكم جميعاً متابعينا الأكارم و إلى مقال آخر إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى