كلمات

خواطر عتاب حزينة تجعل القلب يبكي من الالم

خواطر عتاب حزينة

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم خواطر عتاب حزينة ، فالعتاب ربما قد يكون جزء من علاقة الحب لكن قد يقودنا ايضا الى الشعور بالحزن و الالم اذا لم يكن هناك رد فعل ايجابي من الشخص الذي نعاتبه ، فنحن عندما نعاتب شخصا ما فاننا بذلك نثبت اننا نهتم للعلاقة التي بيننا واننا نخاف خسارته ولكن للاسف فان الكثيرين يربطون ذلك بالكره او الرغبة في الرحيل ، وهذا ما يحدث كثيرا هذه الايام ولذلك فان العتاب اصبح مرتبط كثيرا بالشعور بالالم و الحزن ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقع احلم اروع الخواطر التي تعبر عن الحزن و الالم بسبب العتاب ، فنتمنى ان تنال هذه الخواطر اعجابكم.

 

العتاب يبقى داخل القلب
العتاب يبقى داخل القلب

 

كلمات عتاب مؤثرة

 

  • انا لست مثل غيري تتسلى به وتلعب ثم تتركه وقتما تشاء ، فانا انسان و الانسان يخطئ ولكن الاهم ان يتعلم الانسان من اخطائه.
  • اياك ان تظن اني عندما ابتسم في وجهك فهذا يعني اني اسعد عندما اراك فهناك بعض الاشخاص الذين اهينهم بابتسامي في وجههم.
  • اكثر ما يؤلم في هذه الحياة هي الا تحبني مثلما احبك والا تهتم بي مثل ما اهتم بك فاشعر و كأني شبح داخل حياتك ليس لي وجود.
  • عجزت عن ان اخدع نفسي واوهم نفسي باني اقدر على نسيانك ، ففي الحقيقة اتذكرك كل ليلة ، اتذكر ملامحك اتذكر كلماتك لي ولا يمكنني ان انساك.
  • دائما ما اضحك امام الآخرين والاغرب انهم يحسدونني ولكنهم لا يعلمون اني من الداخل ميت ، فانا اقضي نهاري في الضحك بينما اقضي ليلي في البكاء.
  • لماذا يظن الجميع ان العتاب كره ورغبة في الابتعاد و الرحيل ، الحقيقة هي ان الحب تكملة لعلاقة حب ناجحة فهو يأتي لتقويم العلاقة فقط وليس لانهائها، ليت الجميع يعلم ذلك.
  • الحزن شيئ اساسي في حياة كل شخص منا فالحياة لحظات فرح و لحظات حزن ، لا يمكننا ان نتحكم فيما يحدث لكن ما يمكننا ان نتحكم به هي ردود افعالنا.

 

اصعب لحظة هي التي يخذلك فيها الحبيب
اصعب لحظة هي التي يخذلك فيها الحبيب

 

اقرأ ايضا : 20 حالة واتس اب عتاب عبارات راقية للصديق والحبيب

عبارات عن العتاب مؤلمة جداً

 

  • لو كنت اعلم ان الغدر اكبر صفاتك ولو كنت اعلم انك ستتركني وترحل كنت سأتخلى عنك منذ البداية حتى اُبعد هذه اللحظات القاسية التي تمزق قلبي عن حياتي.
  • اشعر و كأنك تشعر بالضيق بسبب برودي معك واهمالي تجاهك ، ما هو شعورك اذا قلت لك باني نسيت اسمك من الاساس ؟.
  • قبل ان يحدث بيننا الفراق كتبت لك هذه الرسالة التي اعبر فيها عن حزني والمي لان الفراق اصابنا كالرصاصة القاتلة التي خرجت دون رجعة ، ولا اريد ان اقول لك الا اني اعتذر اليك اذا اخطأت او بدر مني ما لا يعجبك.
  • حزينة هي تلك لحظة الغروب حينها تشعر وكأن الشمس ترحل و هي مجبورة ، فهي تعطي الناس الدفئ و الامان ثم ترحل ، هكذا اصف حالي معك.
  • اتسائل اين اولئك الذين يهتمون بقلوب البشر ويبادلونها نفس الشعور فكلما احببت احدا جرحني و تركني ، هل هذا هو حظي الدائم ام ان حياتي لا يوجد بها لون سوى اللون الاسود.
  • منذ ذلك اليوم الذي اذقتني فيه مرارة الفراق وجعلت قلبي قتيلا بين يديك وكأنك احرقته وهو حي ، ذلك اليوم الذي اشعر فيه وكأني دخلت القبر وانا على قيد الحياة بسببك ، اذا كنت نسيت فانا لم انسى.
  • الذين نعاتبهم هم فقط من نريدهم في حياتنا هذه هي الحقيقة التي يصعب على الكثيرين تصديقها.
وكأنني أعاتب اصم
وكأنني أعاتب اصم

قدمنا لكم من خلال موقع احلم خواطر عتاب حزينة تعبر عن شعورنا بالالم و الحزن في حياتنا ، فالحياة لا تخلو من احد امرين اما السعادة او الحزن فعندما يكون الحبيب مخلص نشعر بان الحياة تبسمت لنا واذا كان غير مهتم فنشعر بان الحزن يسيطر علينا ، فهذه هي طبيعة الحياة لابد ان تحزن ولابد ان تفرح ولكن في النهاية فان الوقت هو العلاج لكل انواع الحزن و الالم ……… نتمنى ان تكون هذه الخواطر قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بخواطر الحزن و الالم من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: اجمل بوستات عتاب قوية للاحبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى