خواطر حب

خواطر عتاب الحبيب حزينة ومؤثرة جداً اقوي رسائل وكلمات العتاب والجروح

العتاب هو دليل الحب دائماً، فالانسان لا يعاتب الا شخص عزيز علي قلبه ويهتم بوجوده في حياته، فالعتاب لايعد صفة من صفات الكرة او تعبير عن ذلك، بل انه يندرج تحت صفات المحبة والود والحفاظ علي العلاقة وعلي الشخص، فالانسان عندما يحب بشده يعاتب من يحبه لخوفه من فقدانه، والكثير من الاحبة يعاتبون بعضهم البعض بسبب العديد من الاسباب المختلفة، يمكن أن يكون العتاب بسبب الهجر أو البعد أو عدم الاهتمام أو عدم السؤال عنه بإستمرار والعديد من الاسباب الاخري، ويسعدنا أن ننقل لكم في هذا المقال عبر موقع احلم كلام في الصميم عن عتاب الاحبة، اقوي كلمات الالم والعتاب للاحبة استمتعها بقراءتها الآن في هذا الموضوع .. والزعل او العتاب بين الاحبة امر طبيعي جداً، فلابد أن يمر الحبيبان أو حتي الاصدقاء في علاقتهم بالعديد من المواقف أو الامور التي يمكن أن تؤثر عليهما أو تسبب لهما بعض الحزن والالم أو حتي سوء الفهم، ويمكن أن يتصرف أحد الاحبة بتصرف يزعج الآخر ويجرحه بشدة، وهنا يأتي وقت العتاب والتعبير عن الحزن للحبيب حتي يشرح وجهه نظره وتنتهي المشكلة .. ويسعدنا أن ننقل لكم اليوم في هذا المقال اجمل خواطر عتاب الحبيب استمتعوا بقراءتها الآن وللمزيد من احلي خواطر عتاب الحبيب يمكنكم دائماً زيارة قسم : خواطر حب .

كلمات عتاب وألم قصيرة روعه

 

  • في حـــبــك الـثــاني عــسـى الله يهـنـيــــــــك حـنـــا مـــع الأيـــــام نـدلـــــــه وننـســــــــاك كنت الرجـــا واليـوم خـــاب الرجــــا فيك..!! رخـصــت ماضــيـنا وغـيـــرت مبــــدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت.. فاقد الإحساس ما عنده شعور.. الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت! وش يفيد الجرح لو كـــلي كســــــــور؟
  • إن كان غيري في غيابك يسليك خلك معه ولا تتركه الله يخليك سهل إنك تنساني لكن صعب إنك تمحيني من قلبك وبالك لأني وياك مثل القلب وروح ما لهم غنى عن بعض إذا مات القلب تموت معاه الروح.
  • رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك .
  • وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب،،.. غير كل احساس صادق ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل.. فقد اعطاك {قلبآ} واعطيته {عمرآ} وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان .
  • تــعبت أســأل مــن الــمخطي ؟؟ تعـــبت أردد المــــوال ؟؟ مــادامــك مـــاسقـيت الــزرع !! مـــالك حــق فــي قطــفه !!
  • كــل مــاكـتمت الضــيق شــانت دنــيتي… كنـــي حــبيب الـهم وحــالف مـــايخــوون… وكــل مــارفــعت الـراس أخــبي دمـــعتي… إكـــسرتني الشــمس وخــانتني العــيوون.
  • ﻋِﻨّﺪﻣَﺎ ﺭَﺃﻳﺖُ ﺁﻥّ ﺍﻟﺼِﺪﻕَ ﻳُﻐﻀِﺐُ ﺍﻟﺒَﻌﺾ ﺗَﻌﻠّﻤﺖُ ﺍﻥ ﺍﻟﺼَﻤﺖّ ﺣﻜَـﻤَﻪ !..
  • لِكُــل شَخـص وَجهَــة نظـَر . . فلا تجعل همك اقناعهم فَـ أُمَــكْ يَـراهــا غَيــركْ “شَخصَــاً عَاديـــاً” .. وأنت تراها الجنــــة .ٍ
  • حاول تنسى من ترك بصمة حزينة بقلبك “حاول تفكر هو وين وأنت وين؟حاول تفتح لنفسك صفحة ييضآء•عنوانها أنت . حياتك . أسمك . لك لوحدك . حاول!
  • بَـعـضَ الــكَلِــمـــاتْ تــسـتَــقــرُ فِــي الــقُــلــوبِ كَــرُؤوسِ الإبــرْ ، مَـتى تـحَـرَكتْ .. أوْجَــعَــتْك”
  • موجــعٌ أن تُعيــد قــراءة رسالـــة الـــوداع أكثـــر مــن مــرّة ~ وفــي كــل مـــرّة يشعـر قلبــكَ بـوجـــع أول مــرّة .
  • مؤلمَ ذلكگ ا̄لشعور !عندماا تحآول إقنااع نفسگ ، بَ آنگ بخير .. رغم علمگ آنگ فيَ أسوأ حالاتگ ‘ .
  • ابي انساك …. ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى جمعتي بوم وياك ابي انام الليل وارتاح لاصوتك…يجيني ولاذكرى تعيد جراحي .

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال الرائع من خلال موقعنا احلم احلي مقتطفات رائعة جداً وكلمات مميزة عن احلي خواطر عتاب الحبيب والخطيب والزوج، كلمات معبرة ومؤثرة جداً، خواطر عتاب الحبيب 2017 لا تفوتكم استمتعوا معنا بقراءتها الآن من قسم : خواطر حب .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى