خواطر حب

خواطر طويلة بالفصحى والعامية جديدة ومميزة

خواطر طويلة

أفكار تغزونا و أفكار أخرى تغدو عنا و نحن فيما بينهما عابرين و تمر بنا الحياة بين كل اللحظات التي لها ذكريات و عبقها الخالد في أجواء كياننا و بكل وجداننا لها عطرها الخاص و مكانتها العالية، هكذا ما يشغل بالنا دوما و يأخذنا من كل شيئ حتى من أنفسنا و معها راحتنا و كبرياؤنا و أفكار العقل و نبض القلب، البال و الخاطر بهما كل شيئ إلا المخاطر و لكن بالمشاعر هي تخاطر لأنها تسيطر على كل شيئ مثل الشاطر، هكذا الحياة أيها السادة الكرام حينما نسكت يفتح العقل أوراقه و القلب حناياه بكل الذكرى و الحنين، كل ذلك يسمى الخاطر الذي به تسكن مشاعرنا و ذكرياتنا و كل حلو نحيا به، و مع الخاطر نسطرك ما يسطر الشعراء حالهم، خواطر طويلة، متابعي موقعنا الأفاضل ها هي لحظات نعيشها مع الخواطر و التي فبها خبرات من سبقونا بكل شيئ عن الحياة بمختلف أجوائها و مشاعرهم و مشاعرنا أيضاً سنلتقي بها معاًفي مقالكم المميز معكم و إليكم.

خواطر طويلة للنشر بالفصحى

  • إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك و حاصرتك تلال الجليد من كل مكان، فانتظر قدوم الربيع و افتح نوافذك لنسمات الهواء النقي و أنظر بعيداً فسوف ترى أسراب الطيور و قد عادت تغني، و سوف ترى الشمس و هي تلقي خيوطها الذهبيه فوق أغصان الشجر لتصنع لك عمراً جديداً و حلماً جديداً، و قلباً جديداً.
  • يقال إن المشاعر السلبية تأتي بسبب الأفكار السلبية التي تمر بالعقل.. و مراقبة الأفكار التي تمر على العقل يجعلنا نتحرر من سيطرة هذه الأفكار السلبية و بالتالي التحرر من المشاعر السلبية و كذلك هناك شيء آخر أسهل من مراقبة الأفكار و هو مراقبة المشاعر السلبية التي نشعرها في جسدنا و هذا الأمر هو بمثابة مراقبة للأفكار السلبية. و بالتالي نستنتج تمرينا مهما مما سبق و هو لما تأتي المشاعر السلبية مباشرة نراقب هذه المشاعر في جسدنا.. نراقب شكلها و حركتها، لونها ، ملمسها ….الخ، يعني نكون واعيين بها أكثر ….. حتى نتحرر منهاااا.

و شاهد أيضاً خواطر رومانسية وحب جريئة وطويلة 2020.

خواطر  مميزة و رائعة

  • إذا كان الأمس ضاع، فبين يديك اليوم و إذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه و يرحل فلديك الغد، لا تحزن على الأمس فهو لن يعود و لا تأسف على اليوم، فهو راحل.
  • حاول أن تتظاهر دائماً  أنك على ما يرام مهما فعلت بك الحياة، فالكتمان أفضل من تظاهر الآخرين مشفقين عليك.
  • يا قلمي خذ تلك الحروف التي سأنقشها على عيونها .. عيونها الساحرتين التي تجذب الروح قبل العقل .. سأكتب عن عذاب العيون و فرح الرموش و هي تتعانق بكل وله و بكل حنان و آه من سر عيون حبيبتي التي جعلتني احبها و سأحبها حتى يموت قلبي من ألم سحرها و ما يعني لي حب العيون من شوق و من عذاب.

و شاهد أيضاً صباح الورد للورد مسجات صباحية وخواطر طويلة للعشاق.

خواطر طويلة عن الحب و الأمل

  • عندما تستيقظ في كل صباح و ابتسامتك تملأ وجهك، و تظهر للعالم مدى الحب الموجود في قلبك، عندها سيتعامل معك الأشخاص بشكل جيد و ستشعر بمقدار جمال ذلك اليوم.. صباح الابتسامة.
  • عندما تنوي القيام بأمر ما لا تسارع في التحدث عنه مع الناس. و حتى مع أقرب المقربين و الأصدقاء. لأن الفكرة الأولى تكون ضعيفة و غير مكتملة الشكل و لهذا فهي مكشوفة وضعيفة أمام النقد و الملاحظات السلبية المتشائمة و العين الحسودة.
    فالفكرة في البداية تحتاج لإكتساب القوة و النضوج و التشكل. و فقط و بعد أن تتشكل بصورة متكاملة يمكنك أن تتقاسم بها مع الآخرين.
  • يا مجروح القلب لا تجعل من حبري نزيف لقلبك أرجوك أكتب شيء يفرحني لو لمرة.

و شاهد أيضاً خواطر غزلية قوية وطويلة بقلمي.

خلفية لزهور و غروب الشمس مكتوب عليها خواطر عن الشمس.
خواطر طويلة عن الشمس و الغروب.
صورة رومانسية مكتوب عليها خاطرة طويلة.
خواطر طويل شوق و أشتياق روعة.
صورة رسمة رومانسية ملونة مكتوب عليها خواطر رومانسية.
خواطر طويلة رومانسية مميزة.

خواطر تغمرنا و تعبر عن كثير من حالاتنا في تلك الحياة الدوارة بنا و بيننا مسافات و غامرة بالآهات، متابعينا الأفاضل تلك هي كانت بعضاً من الخواطر التي سطرها لنا من سبقونا بالعهود و لهم تجارب عبقة مثل دهن العود و كلمات توزن بالماس لأنها لكم أنتم يا أغلى الناس، كلمات كلها مشاعربهية و إحساس حتى في ظلمات الحروف نجد في معانيها نور دون إقتباس، كل منا له تجاربه و التي شغلت البال و الخاطر و هو ما دفعنا لإكتساب خبرات من سبقونا حتى نعيش حلو الأيام جميعاً متابعينا الكرام دون أن نتعرض لأذى أو أية آلام بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى