خواطر حب

خواطر شوق وحنين وأجمل حالات وستوري رومانسية

خواطر شوق وحنين

إني عشقتك و إتخذت قراري، العشق سادتنا الكرام له صنع المعجزات و سحر بالوجدان و يهتز به الكيان بالذات، حينما نقع بالحب نسعى جاهدين إلى الإحتفاظ بمن سكنوا القلب و إحتلوا المشاعر بكل عنفوان و جبروت الهوى الغلاب فينا، و أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن حيث السعي للرجل باحثاً عن توفير المال اللازم للحياة الكريمة له و أسرته الكريمة حيث العمل و الإنهماك به و قد يكون هذا العمل الخاص به خارج البلاد و هنا، و هنا يكون الحب كله لوعة و ألم الحنين بنكهة الأنين الذي يعتصر به نبض القلب و هوى الروح من المسافات التي تعلو بها آهات مكتومة لا يشعر بها سوى المحبين بصدق و العاشقين، هنا يتبادل الزوجين همسات و عبارات يسطرنها لبعضهم البعض من خلال ما يأتي بخواطرهم البهية، خواطر شوق و حنين، هي ما سنتبادلها معاً هنا متابعينا الكرام حيث أن الشوق و الحنين لهما من الحياة فينا الكثير و الكثير في عالم العشق و الغرام الذي يكسونا بكل الأيام.

خواطر شوق للحبيب

  • أتشوّق لرؤية عينيك، يا مَن أنت هناك وراء الغيب، و لا أعلم شيئاً عنك؛ لكن أعرفك يقيناً، فصفاتك محفورة في مخيّلتي من أيام الطفولة و الصّبا.
  • عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي، و أصابني الحزن، و أقبل من على البعد مركب إحساسك، يزفني لعالم الحب، و يسقي ورود الشوق في داخلي و ينبت زهور الوله في عالمي.
  • الحب نبض واحد ينبض بقلبين قد تعاهدا يوما على الحب تعاهدا على الوفاء و الدفء و الاخلاص قلبان تلاقا دون موعد تعارفا دون اذن او استئذان.
  • الجنة نار فى بعدك و النار فى قربك جنة  انا منك و انت منى انا توهنى البعد عنك انا.

و شاهد أيضاً 20 رسالة صباح الخير حبيبتي وأرق كلمات صباحية للحبيبة.

خواطر عشق وإشتياق

  • سأتركُ لك من فنجان قهوتي رشفتين رشفة تخبرُك بحلاوة اشتياقي، و رشفة تخبرك بمرارة كم انت لا تشتاق.
  • حبيبتي كلما أتحدث عن الاشتياق حدثني قلبي عن ما هو أكبر، و هو لهفة الاشتياق أصبحت اشتاقك بلهفه فانتي كل النساء عندي اعشقك.
  • يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات و تجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي و مُهجتي يا من عشقتك و ملكت دنيتي.
  • يا حبيبي، ما الذي يأسر قلبينا و يطغى، أهوَ الحب الذي فجّر فينا ألف ينبوع من الشوق؟ أهوَ العشق الذي لا يعرف الموت و لو عمّر دهراً، أهوَ النور الذي أشرق في الرّوح؟ تعالى، و تجلّى، أم هي الرقة في طبعك، في قلبك، في عيونك، تغويني فأُغوى؟.

و شاهد أيضاً 10 رسائل شوق صباحية رومانسية ورقيقة.

كلام حنين وأشواق للحبيب

  • بين برودة الشتاء و اوراق الخريف و حرارة الصيف و نسمات الربيع تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟ لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع، تعانق ثلوج الشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي ابني بيتا و أغرس حلما و ابتسم لغدي.
  • أحبك اصبحت كلمه تعانقني دائما اصبحت تخرج تلقائيا تخرج بهمس و بكل حنان و بكل وله تخرج من صميم قلبي متجهه اليك و انا لااحتاج ان تقولها لي لاني اصبحت افهمها كلما نظرت الى عينيك.
  • في مرارة الشوق، حين تجف الكلمات، و تذبل الاحرف بين الشفاه، نتجرد من قدرة ألسنتنا على النطق، و نحترف الصمت.
  • في وقت اشتياقي لك، تتركّز كلّ أفكاري، و تهرب منّي إليك، يشدّني الشوق و الحنين بشدّة إليك.

و شاهد أيضاً احلى رسائل شوق ولهفة للحبيب والحبيبة.

خواطر شوق و حنين
خواطر شوق و حنين
كلمات شوق و حنين.
كلمات شوق و حنين.
أحلى كلام شوق و حنين.
أحلى كلام شوق و حنين.

لوعة و حنين و إشتياق بلهفة و أنين كل ذلك متابعينا الكرام ما هي إلا عبارة عن مشاعر بهية وردية تنبعث من دواخلنا إلى من سكنوا جوارحنا بكل مشاعرهم الوفية، حينما نشعر بالإشتياق و الحنين لهم لا نتمالك ذاتنا و يسيطر علينا الهوى و لا نجد من أنفسنا سوى ترجمة مشاعرنا من خلال كلمات نتراسلها معاً محبين مشتاقين إلى ضي القلب و العين مهما طالت بنا آهات الأنين، و مع ذلك يكذبون حينما يسهرون الليل الساكن و هو بالأساس يحمل في طيات ظلامه كل أوقات و ثورات الشوق و الحنين و يبقى السهر رفيق عيون المحبين المشتاقين جد الإشتياق و الحنين، التعبير عن الحب و الشوق بالخواطر ليس به مخاطر سوى لهفة الشوق و الحنين متابعينا المبجلين، و إلى مقال آخر إن شاء الله تعالى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى