خواطر حب

10خواطر رومانسية روعة معبرة عن العشق و الحب

خواطر رومانسية

نعرض لكم اليوم من خلال موقعنا احلم باقة من اجل خواطر الحب الرومانسية الجميلة جدا والتي تعبر عن اروع و اجمل شعور يمكن ان نشعر به على الاطلاق و هو شعور الحب ، فالحب هي كلمة تتوكن من حرفين فقط لكن معناها هو الذي يجعل الدنيا باكملها جميلة و بديعة ، فالحب يعني كل شيئ جميل في هذه الحياة فهو يعني الامان و الاطمئنان ويعني الاهتمام و العشق ويعني ترك كل ما يؤذي الحبيب والقيام بواجبنا تجاه من نحب ، واذا ذكرنا كلمة حب فينبغي ان نذكر كلمة اهتمام فالاهتمام لا يأتي دون الحب فهما كالشخص الواحد لان هناك حكمة تقول اذا كان علي الاختيار بين شخص يحبني و شخص يهتم بي فسأختار من يهتم بي ، ومن اجمل طرق الاهتمام هي الكلمات و العبارات الرومانسية الجميلة التي تدل على مدى حبنا و تعلقنا بالحبيب ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل و اروع خواطر الحب و العشق التي نرسلها لاغلى حبيب ، فنتمنى ان تنال هذه الخواطر اعجابكم.

 

انت مختلف عن الآخرين
انت مختلف عن الآخرين

 

خواطر رومانسية جميلة جدا

 

 

  • لا اريد ان اتعلق باحد ما ثم يتركني ويرحل لان الم الرحيل يجعلني اشعر وكأنه يتم استئصال عضو من اعضاء جسمي دون ان آخذ مخدر.
  • احبك يا من سرقت قلبي مني ، احبك يا من تغيرت حياتي بسببه و اصبحت اجمل و اروع ، احبك يا من جعل حياتي لا مثيل لها ، احبك الى حد الجنون ، احبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى.
  • اعطيكي قلبي و روحي كهدية لكي فانتي تستحقين اكثر من ذلك ، و جعلت مسكنكي بين ضلوعي وفي داخل قلبي ، وقمت برسم احلامي و امنياتي معك.
  • عندما نشتاق فاننا نتمنى ان تتغير وجوه جميع من حولنا الى وجه واحد فقط ، وجه لا يعرفه احد غيرنا ولا يشعر بوجوده سوى القلب ، انه وجه ذلك الشخص الذي يجعلنا نشعر بالسعادة عند رؤيته ، انه وجه الحبيب الذي نعشقه.
  • احبك بجنون واياك ان تسألني ما هو الدليل فهل رأيتي سابقا رصاصة تسأل القتيل.
ليت لي حاسة سادسة تخبرني عنك
ليت لي حاسة سادسة تخبرني عنك

 

و يمكنكم قراءة : احبك خواطر رومانسية من أروع ما قرأت في الحب

اجمل خواطر الحب و العشق

 

  • اشعر بضيق شديد في صدري عندما التفت حولي فلا اراك واحتاج الى وجودك بجانبي فلا اعثر عليك فانت من علمتني الحب وبدونك لا اريد ان احيا لان الحياة بدونك هي عذاب و ليست حياة.
  • عندما اشتاق لك يبدأ العقل في التوقف عن التفكير في اي شيئ سواك ، لا اعلم لماذا ، فمن الممكن لانك تعني لي كل شيئ في هذه الحياة.
  • كل يوم من ايام حياتي يمضي هو يوم آخر احبك فيه بجنون ، واليوم الذي سيأتي سأحبك فيه اكثر.
  • ربما يكون قلبي موجود بين ضلوعي الا انه لم يعد ملكا لي ، فهو الآن ملك الشخص الذي احببته وجعل الحياة اجمل بوجوده.
  • لا تخبرني عن الندى فبكل تأكيد صوتك أرق ، ولا تسألني عن الوطن فانه يقع بين ضلوعك ، ولا تقل لي ما هو اسمي لاني نسيته عندما احببتك.

 

 

كلمات جميلة للحبيب
كلمات جميلة للحبيب

 

اقرأ ايضا : خواطر حب أجمل ما قيل في الحب 20 خاطرة رومانسية روعة

 

 

قدمنا لكم من خلال موقعنا احلم خواطر تعبر عن مدى الحب و العشق الذي نشعر به تجاه الحبيب ، فالحب هو اجمل لغة يمكن لاي شخص ان يتحدث بها حول العالم لانها لغة ليست في حاجة الى ترجمتها ولكن هذه اللغة تحتاج فقط الى عين ترى الحبيب فيبدأ القلب بالخفقان لرؤية هذا الحبيب ، فعلينا ان نبذل ما في وسعنا من اجل الحفاظ على الحبيب وان نهتم به ولا شك ان كتابة الخواطر الرومانسية التي تعبر عن ذلك من اجمل و اروع طرق الاهتمام بالحبيب ………. نتمنى ان تكون هذه الخواطر الرومانسية قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالخواطر الرومانسية الجميلة التي تعبر عن الحب من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة : بوستات رومانسية كلمات تصف روعة وجمال الحب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق