خواطر حب

خواطر رومانسيه قوية وحكم شيقة عن الحب تويتر

خواطر رومانسية قوية

عندما تحب ستعطي من تحبه بدون مقابل، فالحب والعطاء يا سادة من أرقى المشاعر المتواجدة داخل أي شخص منا، فيها كل معاني المودة والرحمة بين الناس، الحب يعني العطاء والسعادة والفرح والأمل، ويعد الحب صفة أساسية قد ميزنا الله تعالى عن غيرنا من المخلوقات، فهو يعتبر سر لوجودنا والسبيل الذي سنتسلح به للقضاء على كل مشاكلنا، فعلى الرغم من أن الحب كلمة لا تحتوي إلا على حرفين فقط إلا أنها محملة بكل المعاني الجميل والمشاعر النبيلة والعظيمة.

وهناك طرق كثيرة يعبر من خلالها المحبين عن حبهم هذا، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام موضوع يحمل عنوان خواطر رومانسيه قوية وحكم شيقة عن الحب تويتر، سنجمع لكم في هذا الموضوع الراقي اقتباسات منتقاة من أحلى الخواطر وأرق عبارات الحب والعشق والغرام الرومانسية، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الخواطر.

احلى كلام الحب
احلى كلام الحب

اجمل خواطر حب رومانسية قوية:

حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك … بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية …في أحلامي

حبيبتى سميتك فى قلبى دنيايا و غاليتى و كل مُـنــايـا يا قمرى العالى و الغالى يا من اضاء نورك كل ايامى سأعيش لآجلك كل عمرى و سأظل دائما اشتاق لكِ و اهواكِ يا امـيــرتــى و كـل حـيــاتــى .

مــساء
يفيض عشقاً ..
يرتسم ولهاً وشوقاً ..
مســاءٌ
ذو ترنيمةٍ مختلفة
بعزفٍ منفرد….

ﺃﺣﺒـــــﻚ ﺑﺄﺣﺴــــﺎﺱ ﻷ‌ﻥ ﺍﻹ‌ﺣﺴـــﺎﺱ ﻟﻐــﺔ ﺍﻟـﺮﻭﺡ ﺃﺣﺒـــــﻚ ﺑﺼﻤـــﺖ ﻷ‌ﻥ ﺍﻟﺼﻤــﺖ ﻟﻐـــﺔ ﺍﻟﻌﻘـــﻮﻝ ﺍﺣﺒـــــﻚ ﺑﻬﻤـﺲ ﻷ‌ﻥ ﺍﻟﻬﻤـﺲ ﻟﻐــﺔ ﺍﻟﻘﻠـــﻮﺏ ﺍﺣﺒـــــﻚ ﺑـﻠﻤــﺲ ﻷ‌ﻥ ﺍﻟﻠﻤــﺲ ﻟﻐــﺔ ﺍﻟﺠﺴـــﺪ ﻟﺤﺒـــــﻚ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣــﻪ ﻷ‌ﻥ ﺍﻹ‌ﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻟﻐﺔ ﺍﻟﺸﻔــــﺎﻩ ﺍﺣﺒـــــﻚ ﺑﺪﻣــﻊ ﻷ‌ﻥ ﺍﻟﺪﻣـﻊ ﻟﻐـﺔ ﺍﻟﻌُﻴــﻮﻥ .

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ….. تنادي لعيناي
يداك ….. تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي

أقسم أنى أحببتك دون أن أراكى أرى فى أحلامى طيفك وعينيكى فماذا يحدث لى لو لمست يداكى رأيت يوما روعة وجمال عينيكىأنى أبحث عنكى منذ سنوات لاجلك كان جنونى وغزواتى يوم أحببتك رفعت راياتى أنتهت كل الامى وأزماتى الأمل أضاء بنورة حياتى وحينما يغيب عنى نداكى أتمنى وقتها مماتى لأن قلبى ينبض بهواكى .

يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي

للمزيد يمكنك قراءة: حالات واتس اب رومانسية

رسائل حب قصيرة:

خواطر رومانسيه قويه
خواطر رومانسيه قويه

ضحگتـہ غير وگلـہ على بعضـہ غير ؛ مآبـہ آحد في هـ آلگـون يشبهـہ..♡”

اشتهي صباحاً ياخذني اليكِ او ياتي بكِ

وَجَدْتُك فَ إكْتَفَيِتٌ ، فَ سَلاماً علَّى البَقِيَّة”

نبرة صوتك بأول الصبح صبح ثاني

آحبك و آحب ععيونك و آحب كلك !”

السعاده تشبهك وتاخذ من عيونك كثير.

لوّ ان السَعادهہّ تٌنطق ل نَطقتّ بَگ”

أنتِ العَمر والحِياة واجِمل مصِير

فِي غيابك تصّرخ أعماقي تبِيك”

ألف شعور وشعور عشته معك أنلام لو قلت عنك عمري الحلو وجنه دنيتي

للمزيد يمكنك قراءة: اشعار وخواطر حب رومانسية

اقتباسات قمة في الجمال:

اكتب كل هذا بدموعى وحنينى واشتياقى اليكى كيف وانتى من علمنى الحب وانتى من علمنى العشق ونسيتى ان تعلمينى كيف انساكى ﻻن روحى معكى فكيف لى النسيان .

كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺒﻚ ، ﻛﺜﻴﺮﺍً ﺗﺠﺪﻩ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻣﻌﻚ ، ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺩﻭﻥ ﺳﺒﺐ ، ﻟﻜﻦ ﻋﻨﺪﻣﺂ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﺰﻳﻨﺎً ، ﺗﺠﺪﻩ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ، ﺣﺘﻰ ﻳﻘﺘﻞ ﺣﺰﻧﻚ ..!

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

للمزيد يمكنك قراءة: خواطر حب قصيرة جدا

انام على صدرك
انام على صدرك

للحب مفهوم شامل لكل الأحاسيس والمشاعر الرائعة، فهو مفهوم واسع وشامل جداً، وإلى هنا أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة اليوم التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول خواطر رومانسيه قوية وحكم شيقة عن الحب تويتر، وضعنا بين أيديكم كم كبير جداً من العبارات والخواطر والكلمات المحملة بمعاني الحب والعشق، فقد بدأنا حديثنا في هذه المقالة الأكثر من رائعة بفقرة بعنوان خواطر رومانسية قوية، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم رسائل حب قصيرة، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان اقتباسات قمة في الجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى