خواطر حب

خواطر رومانسية قصيرة للحبيب جميلة ومعبرة جداً 2017

خواطر رومانسية قصيرة جميلة ومعبرة جداً عن الاشتياق والحنين للحبيب، أيها الحبيب قد زاد شوقي إليك وفاض الحنين بداخلي لرؤياك، فبعادك عني مؤلم كبركان هائج في قلبي، لو تدري حجم الشوق لما ترتكتني اعاني وحدني، ولو تعلم كم أحتاجك لما ابتعدت .. اجمل خواطر رومانسية قصيرة 2017 نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم من خلال موضوعاتنا اليومية، أجمل كلمات وعبارات رومانسية جميلة جداً للعشاق والمحبين استمتعوا بقراءتها الآن ونتمني أن تنال إعجابكم، قدمناها لكم اليوم من قسم : خواطر حب ..  مهما بعدت المسافات ومهما فرقت الايام يبقي الحب الحقيقي رغم كل شئ ورغم البعد هو طريق الاحبة الوحيد، فالمحب دائماً يبقي بإنتظار حبيبه في كل وقت ويبقي دائماً علي العهد .. أجمل خواطر رومانسية قصيرة للمحبين والعشاق لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها الآن في هذا الموضوع .. يمكنكم مشاركتها عبر موقعنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لإهدائها إلي الاحبة .

احلي خواطر حب جديدة رومانسية جداً

  • أفتقد نفسي.. أبحث عنها فلا أجدها..أمِدُ لنفسي يداي فلا تلمسني..أُنادي عليها فلا تسمعني..أقول لها متى تأتيني وتُسعدني..نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني..فيا موجي ولم يبقى سوانا..أليس الحزن في عيني تراه..فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

     

  • طعم الحياة بغيبتك صعب ينطاق
    والنوم بعدك ما تذوقه عيوني
    أشتاق في بعدك وفي قربك اشتاق
    حبك جنوني وأنت كلك جنوني
    يامعرض روحي على جمر الأشواق
    لارحت عني كيف حالة عيوني ؟
    كتبتك
    في وطن قلبي مدينه
    كلها أشواق
    تحرك
    قلبي بنبضك وحرك حبك
    أعماقي

     

  • لا أستطيع التوقف عن التحديق به عندما يتكلم، كانت طريقته رائعة. تساءلت هل بإمكانه أن يمنحني الحب بالكيفية الجميلة التي يتكلم بها. لا شيء أجمل من العشق والرومانسية. “جينيفر أرمنتروت” .

     

  • سأعيش مع حبك مهما مر الزمان، فلن أنساك يوماً وإن بعد المكان، بدونك قلبي تائه بلا عنوان، وشراييني تنفجر بحبك كما ينفجر البركان. ستظل عيناى تذكر أرق إنسان فأنت زهرة عمري والأمان، ومكانك بقلبي وروحي والعينان. أشتاق لك يا بحر من الحنان وأحلم بيوم تتشابك فيه اليدان ويتلاقى في همس وسكون قلبان.
  • خصلات شعركـِ المتطايرة كأنها خيوط شمسٍ ذهبيّة يتسلل منها ضياء يسحق ظلام ملامح وجهكـِ الشاحبة .

     

  • لا شيء أتمنّاه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية، عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك يزفّني لعالم الحُب، ويسقي ورود الشوق في داخلي، وينبت زهور الوله في عالمي.
  • لو جمعتي البحر في عينيكِ لا أبالي.. لو زرفتي البحر دمعاً لا أبالي.. لو حفرتي بالدمع قبراً لا أبالي.. لو قتلتي الحب بيديكِ لو دفنتي في القلب جمراً لن أبالي.
  • إذا سألت عن الحب فهو في قلب حبيبتي.. إذا سألت عن الوفاء فهو في طبع حبيبتي.. إذا سألت عن الصدق فهو في كلام حبيبتي.. وإذا سألت عن الحنان فحنان الدنيا تجده في نظرةٍ من عين حبيبتي.

احلي خواطر رومانسية قصيرة للحبيب ، كلمات وعبارات جميلة ومعبرة للعشاق والمحبين، قدمناها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم ونتمني ان تكون قد نالت إعجابكم ، وللمزيد من أجمل خواطر رومانسية قصيرة 2017 تابعونا يومياً عبر قسم : خواطر حب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى