كلمات

10 خواطر حزينة قصيرة تجعلك تبكي من الالم

خواطر حزينة قصيرة

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من الخواطر التي تعبر عن الحزن و الالم فالحزن شيئ اساسي في حياة كل شخص فلا يوجد انسان في الحياة لم يصاب بالحزن لاي سبب ، فاسباب الحزن كثيرة و متنوعة حتى انه من الصعب حصرها لكن الحزن يبقى هو الحزن شعور يجب ان يمر على كل فرد منا ، فالحياة اشبه بحقل التجارب و نتائج هذه التجارب هي التي ترسم شكل الحياة لانه ليس هناك اجمل من لحظة الفرح التي تأتي بعد الحزن ، فهذه هي الحياة التي يبحث عنها الجميع ولعل الحياة تعلمنا الدرس مرة واحدة فقط لكي لا نخطأ نفس الخطأ الذي ارتكبناه منذ البداية ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل الخواطر التي تعبر عن حالة الحزن الذي قد يصيب اي منا ، فنتمنى ان تنال هذه الخواطر اعجابكم.

 

كل الم له نهاية
كل الم له نهاية

 

خواطر اليمة جدا عن الحزن

 

  • كل شخص في هذه الحياة لابد وان يعيش وهو فاقد لشيئ ما وحتى لو كان يضحك كثيرا او تبدوا عليه السعادة ، ولكن يظل هذا الشيئ المفقود يسبب الالم و الحزن.
  • الحزن يجعلك تشعر وكأن الحياة قصيرة وكأنك اتيت بصفحة بيضاء و اوقعت عليها بقع من الحبر الاسود ولكن يجب ان ننظر الى الصفحة البيضاء وليس الى البقع السوداء فيجب علينا ان نتحلى بالامل.
  • في بعض الاحيان قد يرتعب الاطفال الصغار من المسنين ولكن ليس لان اشكال المسنين قبيحة ولكن لان التجاعيد على وجه المسنين تحمل بين طياتها مرارة الزمن و قساوة الايام.
  • غيرتي شديدة ، وعندما احب فانا احب بصدق وعندما احزن فان حزني يكون عميق ، لا اجيد لعب مختلف الادوار وليس بامكاني ان البس الاقنعة ، فعندما تراني صامت فانا اتألم.
  • عندما اشتاق اليك اتمكن من رؤية طيفك في المكان فاقوم باحتضانه واظل محتضنه طوال اليوم ، فانا لم يسبق لي ان رأيت انثى تمتلك قلبي و تأسره الى هذا الحد.
  • ذكرياتي مع الحب قديمة جدا لم يبقى منها سىة زهرة اصابها الذبول داخل كتاب مهترئ و ممزق.

 

الاهم هي الكرامة
الاهم هي الكرامة

 

اقرأ ايضا : خواطر حزينه فيس اكثر العبارات المؤلمة التي قد نتعرض لها في الحياة

 

عبارات و كلمات عن الألم

 

  • ليس من الضروري ان تكون كل فرصة في حياتك جالبة للسعادة وليس كل صدفة جميلة تعني تجمع الاحباب ، ففي كثير من الاحيان يكون اغلاق الكتاب افضل من فتح صفحة جديدة.
  • اتعجب لك كيف يمكن لك ان تقسوا و تتركني و ترحل ، كيف تنسى الحب الذي كان بيننا ، كيف تنسى تلك الايام التي كنا فيها مع بعضنا نساند بعضنا و نمسح دموع بعضنا ، كنت ولازلت اعظم انسان عرفته في حياتي.
  • اوهمتك باني رحلت و تركتك ولكني رايتك بخير فتعجبت وقررت ان ابتعد واتركك لحياتك.
  • في كثير من الاحيان نعتاد على الحزن لدرجة انه يصبح جزءا منا ونصبح جزء منه ، وفي اغلب الاحيان ايضا تظل العين تذرف الدموع لدرجة اننا نتعجب من اليوم الذي لا نبكي فيه ، فاحيانا تكون الحياة قاسية.
  • عندما اشتاق اليك فان ملامحي تبدأ في التغير وهذا يجعل قلبي يشعر بالتعب و الارهاق و عندها اقسوا على جميع من حولي وهم لا ذنب لهم.
  • اذا لم تجد شخص يسعدك فحاول اسعاد نفسك واذا لم تجد من يزرع في داخلك زهرة فلا تقم بالانتقام ممن غرس فيك سهما ثم رحل.

 

مسببات الالم كثيرة
مسببات الالم كثيرة

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم خواطر عن الحزن و الالم معبرة عن كم المعاناة التي قد نتعرض لها خلال ايام حياتنا ، فعند فقد شخص عزيز فاننا نتألم لذلك وعند الفشل في وظيفة او في مرحلة ما من مراحل التعليم فاننا ايضا نشعر بالحزن ، والحياة تأتي دائما لتعلمنا اننا مهما كبرنا يظل هناك الكثير لنتعلمه ، فمهما ظننت انك تفهم الحياة ستفاجأك الحياة في فترة من الفترات بمواقف لم تمر عليها من قبل ولذلك فان افضل ما يمكن القيام به هو البوح بما في داخلنا من الم و معاناة لان ذلك هو الذي يريح النفس …….. نتمنى ان تكون هذه الخواطر الحزينة قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالخواطر الحزينة و الاليمة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: خواطر عن الحياة الحزينة اكثر الخواطر المؤلمة التي تصف ألم الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى