كلمات

خواطر حزينة عن الفراق مؤلمة الى ابعد حد

خواطر حزينة عن الفراق

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من الخواطر التي تجعلنا نشعر بالالم و العذاب ، ولعل مسببات الالم كثيرة لكن اكثرها قسوة و وحشية هو الفراق ، فالفراق اشبه بالسيف القاطع الذي يمزق اي علاقة مهما كانت قوية ، والفراق اشبه بقاتل متمرس يتسلل الى القلب ليمزقه لان الفراق يؤدي الى الحزن و الحزن يؤذي القلب ، ولعل ما يخفف عنا قليلا هو التحدث واخراج ما في النفس من كلمات مكتومة ويمكن اخراج هذه الكلمات في صورة خواطر حزينة معبرة عما نمر به من حالة سئية ، ويمكن لهذه الخواطر ان تكون بوستات ننشرها على الفيس بوك او حتى في صورة تغريدات على تويتر ولكن في النهاية يبقى الفراق هو الالم الحقيقي الذي يمزق القلب ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا احلم مجموعة من الخواطر الاليمة و الحزينة التي تصف حالة الفراق ، فنتمنى ان تنال هذه الخواطر و العبارات اعجابكم.

 

اكثر العبارات كذبا
اكثر العبارات كذبا

 

خواطر عن الفراق اليمة جدا

 

  • الفراق عبارة عن الم يشبه لهيب الشمس التي تقوم بتبخير الذكريات الموجودة بالقلب ليتصاعد هذا البخار الى السماء وتكوّن الغيوم التي تسقط الدموع من العين كالماء الغزير.
  • مع كل شخص نحبه ونعتبره هو الافضل لحياتنا علينا ان نتوقع ان هذا الشخص سيفترق عنا في يوم من الايام ، فعلينا التأقلم مع فكرة الفراق اكثر من التأقلم مع واقعه.
  • اريدك ان تعلم اني اشتاق لك كثيرا ، وان الفراق بيني و بينك قد طال ، وكل شيئ في هذه الحياة سيزول وحتى الم الفراق سيزول ، هذا هو يقيني.
  • اذا حدث بينك و بيني فراق وجاء بعد هذا الفراق عيد ، فلا تحزن و عليك ان تفرح وان تلبس الجديد وان تأتي على قبر حبنا وتقرأ عليه جزءا من هذه الرسائل و الاشعار التي كنت تقولها لي في كل مساء.
  • اياك وان تنتظر حبيبا لك باعك و تخلى عنك ، وعليك بانتظار ضوء جديد يتسلل الى قلبك المليئ بالحزن و الالم ، فحتما سيرسل الله لك شخصا سيبدل الحزن الذي بداخلك الى فرح و بهجة.

 

الوجع دائما له العديد من المسببات
الوجع دائما له العديد من المسببات

 

اقرأ ايضا : اجمل بوستات حزينه تصف الم الحياة

 

كلمات من الالم تصف الفراق

 

  • اذا اتى اليوم الذي سنفترق فيه لا تبخل علي واخبرني بامنيتك الاخيرة ، واسمح لي ايضا ان اخبرك بامنيتي الاخيرة فكل شخص تم الحكم عليه بالاعدام من حقه ان يتمنى امنية اخيرة قبل الموت.
  • يمكن تشبيه الفراق بانه قاتل ماهر و قاهر مميت ، والجرح الذي من المستحيل ان يتم شفاؤه والمرض الذي لا يوجد دواء يمكن ان يعالجه.
  • عند الفراق لا تجعل لسانك هو الذي يتحدث بل اجعل عينيك هي التي تتحدث ففي العين سواد سيقرأه الحبيب وعليك ان تجعل وداعك وكأنه لوحة فنية من المشاعر ليس للفنانيين اي قدرة في القيام برسمها لان ذلك آخر شيئ سيقوم الزمن بتسجيله في رصيدكما.
  • اذا اتاك الشتاء و اغلق عليك ابواب منزلك وقامت تلال الجليد بمحاصرتك من جميع الاتجاهات ، فلا تحزن لان الربيع سيأتي بدفئه الذي يذيب الجلود ويملئ بيتك بضوء الشمس واصوات العصافير الرنانة التي تغني كل صباح ، فلكل حزن نهاية.
  • لا تخجل من ان تدفع عمرك كاملا فقط من اجل ان تصل الى الحب الصادق و الحب المخلص الذي يُشعرنا بان الحياة ما زالت بخير ، فالحب الحقيقي قد لا يأتي في الحياة سوى مرة واحدة فقط لذلك علينا ان نتمسك به جيدا لان الم الفراق يعتبر ابشع انواع الالم والعذاب التي قد يشعر بها اي شخص على الاطلاق.

 

الكرامة اهم من الحب
الكرامة اهم من الحب

 

اقرأ ايضا : 10 بوستات حزينه تمزق القلب من الحزن

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم خواطر عن عذاب الفراق اليمة جدا ، فالخواطر هي عبارة عن كلمات و عبارات ننطق بها لتعبر عن حالتنا التي نمر بها ، والحياة في بعض الاحيان قد تكون هي اكبر عدو للانسان تجعله في حالة صعبة و كأنه اخذ ضربة قاسية على رأسه افقدته الشعور باي نوع من انواع السعادة والفرح ……. نتمنى ان تكون هذه الخواطر و العبر قد اعجبتكم و حازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالخواطر الاليمة و الحزينة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: 10 عبارات واتس حزينه ومؤلمة جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى