خواطر حب

10 خواطر حب وعشق قصيرة لتهديها إلى من تحب

خواطر حب وعشق قصيرة

دعونا قبل أن نبدأ حديث اليوم نتعرف على معلومة مهمة بشأن الحب ، فهل تعلمون بأن الحب له فوائد نفسية وجسدية ؟ نعم الحب يعد أفضل مضاد للاكتئاب ، ويرجع ذلك الأمر بأن الشعور بعدم الرضا عن النفس يعد واحدة من أكثر مصادر الاكتئاب المنتشرة ، فأغلب الناس الذين يعانون من الاكتئاب لا يشعرون بالحب تجاه أنفسهم ، وأيضاً لا يشعرون بالحب من قبل الآخرون ، فهم يركزون على ذاتهم وحسب وذلك الأمر يسبب في حرمانهم من فرصة تعلم مهارات الحب ، كما أنها تقلل من جاذبيتهم بالنسبة للآخرين.

أردنا أن نوضح هذا الأمر قبل أن نخوض في حديث اليوم الذي سنتحدث فيه عن 10 خواطر حب وعشق قصيره لتهديها إلى من تحب ، سوف نجمع لكم في هذه المقالة الراقية كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرق الخواطر وأجمل العبارات وأحلى الكلمات الرومانسية الجميلة.

من يوم أن أصبحت لي
من يوم أن أصبحت لي

خواطر حب وعشق:

“أحببتُك بقلبي قبل عيناي و وجدتُ بك كل الأشياء التي تدعوني أن أكون بخير،لم يتمكن أي أحد في الوصول إلى داخلي مثلما فعلت انت.

ألحـب عنـدڪـم يــوم وألحـب فـي داخلـي عمـرآ بـأڪملـه أنـا لسـت بحـاجـة لعيـد بـل لحـب أڪثـر عفـوآ يـا مـن تحتفلـون بـه أليـوم لـن أحتفـل معڪـم لان ألحـب ليـس لـه عيـدآ ويـومـآ محـدد فـأوقـاتي بـرفقـة أهلـي وأخـوتـي واصـدقـائي هـو ألحــب بـذاتـه

تظل هناك منطقه بعيده في روحي تخصني أنا وأنت فقط… نجد فيها الأنس والراحه لاأحد يعرف الطريق إليها سوانا وتظل بعيده على أن يصلها بشر نحتفظ في هذه المنطقه بأحلامنا الجميله..واسرارنا الأثيره ونحن فقط أنا وأنت مسؤلون عن بقائها طي الكتمان… ف هي خاصه بي وبك فقط…

كانت ماهرة !! . في صنع #بهجةٍ غير متوقّعة.. لشخصٍ غير متوقّع.. في وقتٍ غير متوقّع.. . لهذا بدا من الصّعب هزم #ابتسامتها.. . تلك التي حملت ألف ابتسامةٍ فيها .. . كسنبلةٍ مالت فملأت الوادي سنابل.

قلبي من العشق رث الرداء الغرام يتساقط علي من قمح السماء يرويني صبح مساء يأتيني في كل يوم كيفما يشاء يقتل في المقل البكاء و يعلى على عرش الفواد اللواء فينصاع له نبض القلب بالولاء و تثمر حباته بساتين من وفاء ليعم الحب أركان الفؤاد و يكثر بين سكنات الهيام الرخاء بكل جودٍ و سخاء

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب جميلة

عبارات رومانسية قصيرة:

لو ان الحب كلمات تكتب
لو ان الحب كلمات تكتب

ما يوصفك كلام ومايشبهك قصيد يااعذب حب واغلى من سكني

صباحگ حب يتهافت إليگ ويكفيني من صباحي أنت

وكلّ حبّ يزول ليس بحبّ ، وكلّ حبّ يَتغيّر ليس بحبّ ، إنّما الحبّ مَا ثَبت

اللي يحبك بالكلام حب على قد الكلام واللي يحبك بـ الفعل حقق لعينه مَ فعل

و الرد بسمة حب بانت عليها تشرح غرام أحباب وحكاية أعوام

يقول بدر بنّ عبدالمحسن : ولو آخر قصيدي بيت كتبته حُب في عِيونك

وكأن الحياه تأتي من جهتك فقط

بكل حواس ِالحُب أحبك ِ

ومين يقدر في يوم ينسى، شعاع أول شرارة حب ونظرة

سنين و مرت.. زي الثواني .. في حبك إنت

أخبريني دائماً أني الأهم ولا يوجد شيء على وجه الأرض يوازي أهميتي في قلبك.

أجمل حب هو الذي نعثر عليه أثناء بحثنا عن شيء آخر.

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب

أبيات لابن سناء الملك:

تركتُ حبيبَ القلبِ لا عن مَلاَلَةٍ

ولكنْ لِذَنْبٍ أَوْجَبَ الأَخْذَ بالتَّرْكِ

أَرادَ شَرِيكاً في المودَّةِ بَيْنَنَا

وَإِيمانُ قَلْبي قد نهانِي عَنِ الشِّرْكِ

وَإِنِّي منه في عَقابيل طَرْبِهِ

ويُبْقِي ويُمْضِي المِسْكَ رائحةُ المسكِ

وكان حَبِيبي سِلْكَ عقْدِ مَوَدَّتِي

فيا وَيْلَتَا وَاوَحْشَةَ العِقْدِ للسِّلْكِ

للمزيد يمكنك قراءة : صور عليها كلمات حب

كلمات رومانسية جميلة
كلمات رومانسية جميلة

الحب تماماً شبيه بالأكسجين ، فعندما يتواصل الشخص بشكل دائم من إنسان يحبه فذلك الأمر يكون عنده صحة جسدية وعاطفية ، أما لو لم يكن هناك من يحبه سيؤثر كثيراً على نفسيته وصحته ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي تكلمنا وتحدثنا فيه حول 10 خواطر حب وعشق قصيره لتهديها إلى من تحب ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل الكلمات الرومانسية التي بإمكانكم مشاركتها مع من تحبون ، فقد بدأنا موضوعنا الأكثر من رائع بفقرة وضعنا فيها خواطر حب وعشق ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم عبارات رومانسية قصيرة ، وختمنا كلامنا بأبيات شعر لابن سناء الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى