خواطر حب

خواطر جميلة عن الحب والغرام والعشق جميلة جداً للفيس بوك وتويتر

يمكن أن يكون الحب مجرد كلمة سهل عند بعض الناس، ولكن في الحقيقة ان هذه الكلمة رغم بساطتها تحتوي علي العديد من ارقي واجمل المعاني والمشاعر التي لا يتصورها أحد، فالحب ليس مجرد كلام مكتوب، ولكنه فعل ومواقف واحساس نابع من اعماق القلب .. فلوحة الحياة تشرق بالحب والأمل وشمسها تدفئ بمشاعر المحبين والعاشقين، الحب لوحة حياة جميلة رائعة متكاملة مليئة بتغريدات العصافير الحالمة، تضمها بحنان ألوان قوس القزح يعطر الشوق أجوائها بعبير الياسمين، وهو لوحة نراها دائماً في أعين المحبين .. اجمل خواطر جميلة عن الحب رومانسية رائعة جداً باقة مميزة من اقوي خواطر جميلة عن الحب 2017 نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم ..باقة رائعة من أجمل خواطر جميلة عن الحب استمتعوا بقراتها الآن ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قسم : خواطر حب ، وللمزيد من احلي خواطر جميلة عن الحب تابعونا يومياً .

احلي خواطر رومانسية جداً 2017

  • الناس يعيشون يموتون يضحكون يبكون البعض يستسلم والبعض مازال يحاول البعض يقول مرحباً بينما آخرون يقولون وداعا وآخرين قد ينسونك أما أنا مستحيل أنساك.
  • لَأّ تّبِخَلَوِ بِأَّسعٌأّدِ مَنِ تّحٌبِوِنِ فِّګلَ أّلَأشٍيِّأّء تّتّلَأّشٍى َّسريِّعٌأًّ مَنِ أّلَذّأّګرةّ أّلَأّ َّسعٌأّدِةّ أّهِدِيِّتّهِأّ مَنِ تّحٌبِ َّسيِّتّذّګرهِأّ لَګ طّوِيِّلَأًّ ..
  • عيونك لي وحدي استوعب انانيتي انا حياتي كلها فيك <3
  • هـزة قلبيـة تضـرب يسـار صـدري كلمـا سمعـت صـوتك !!
  • الإحتـرام المتبادل بين الطرفين أساس من أسس الحب (y) <3
  • قُبلَة اليَدَين عِشقٌ و احتِرَام .. لا يَفعَلُهَا إلا مَن يحُبك حَقاً :)) <3
  • مآ أجمل أن نتبآدل الأدوار لنسعد بعضنـآ 🙂
  • مهما بلغت قوة حصونك … و مهما كثرت وسائل دفاعك … فهناك دوما نقطة ضعف … هناك دوما من يستطيع أختراقك … … هناك دوما من تسلم له طواعية … و تفتح له الأبواب عن طيب خاطر … هناك دوما من يهزمك … ببراعة و جمال البداية … و هناك دوما من يخذلك بألم و مرارة النهاية … !!!
  • حبيبتي يقولون عنكى حالمة ..نعم و ستظلي … فى زمن يموت فيه … الحلم و الحقيقة … يقولون عنكى أجمل قلب طفلة صغيرة … نعم و ستظلي ..مهما بلغتي من العمر ارزله … و مهما داعب الشيب رأسك … يقولون … مرهفة الحس … رقيقة المشاعر … نعم و ستظلي … و هل هو عيب نخجلي منه و تتوارى … ؟؟؟ !!! يقولون … أنثى … نعم و ستظلي …فهكذا خلقكى الله … و هل يجب أن تدعى غير ذلك ؟؟؟ !!! يقولون حادة أحيانا … نعم و ستظلي … و لما لا … أليس السيف حاد رغم نعومته … ؟؟؟ !!! و لما لا و أنتي تعيشي بمجتمع يستهين و يهين كل ماهو رقيق أو ناعم …؟؟؟ الا انا!!! هكذا أنتي حبيبتي … و ستبقى ما بقيت الحياة …حبيبتي .
  • ليتنا نستطيع محو الجرح و أثاره … بدلا من الطرق عليه ..أو حتى الربت على كتفه … ليتنا نستطيع أن نزيل أثار العدوان على القلوب … و نجرم أستباحة المشاعر … ليتنا نستطيع أن نكون بلسما يمحو الحزن و الألم … ليتنا نستطيع أن نكون دواء بطعم الشهد … تضيع معه و به مرارة الأيام و الأنتظار … ليتنا نستطيع أن نكون حمام سلام … يفرد أجنحته على الجميع … ليتنا نستطيع أن نكون نجوما …تنير الطريق للأخرين … ليتنا نستطيع أن نمحو الحزن من العيون … و الهم من الصدور … ليتنا نستطيع نسيان كل ما يؤلمنا … ليتا نستطيع تجاهل كل ما يكدرنا و ينغص عيشنا … ليتنا لا نشعر و لا نتمنى و لا نرى و لا نعيش … الا الخير .

احلي خواطر جميلة عن الحب 2017 قدمناها لكم اليوم في هذا المقال ونتمني ان تكون قد نالت إعجابكم ، تشكيلة مميزة من اجمل واحلي خواطر مميزة وجميلة عن العشق والغرام والحب ، كلمات جميلة ورائعة جداً ومعبرة، وعبارات راقية استمتعوا بقراءتها معنا الآن يومياً من قسم : خواطر حب  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى