حكم

حكم ومواعظ بالصور راقية وعبرة جداً أروع وأجمل المواعظ والاقوال المأثورة 2017

باقة جديدة رائعة ومميزة جداً من أجمل حكم ومواعظ بالصور، كلمات راقية وعبارات جميلة مؤثرة ، ففي حياتنا اليومية نبحث كثيراً عن الحكم والامثال والمواعظ للتعبير عن موقف معين أو البحث عن نصيحة معين تهدينا في طريقنا الطويل في الحياة، ويخلط الكثير من الناس بين المثل والحكمة، ولكن الحقيقة ان الحكمة تختلف كثيراً عن المثل، ولكن هناك تشابة في السرد وطريقة الصياغة بينهما، وفي هذا المقال يسعدنا ان نقدم لكم عبر موقعنا احلم باقة جديدة مميزة ورائعة من أجمل حكم ومواعظ بالصور مكتوب عليها أرقي العبارات والكلمات استمتعوا بقراءتها الآن ومشاركتها من خلال حساباتكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وانستجرام .. حكم ومواعظ بالصور جاءت علي لسان الاقدمين، فكلما تقدم الانسان بالعمر مر بالعديد من التجارب الخاصة بالحياة، وتكونت لديه نظرة خاصة ومعرفة بالعديد من الامور التي يمكن أن تحصل له ويتعلم كيفية التعامل معها مع الوقت، فالحياة مليئة بالتجارب التي يستخلص منها الحكم والمواعظ والعبارات المفيدة والنصائح الهامة التي تفيد الانسان في ايامه ومستقبله القادم .. حكم ومواعظ بالصور 2017 رائعة لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها الآن من قسم : حكم  ،وللمزيد من حكم ومواعظ بالصور تابعونا دائماً عبر موقع احلم .. اتمني لكم دائماً قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا .

حكم وعبارات راقية جداً بالصور

  • إذا أردت أن تصمد للحياة فلا تأخذها على أنها مأساة.
  • الحياة شعلة إما أن نحترق بنارها أو نطفئها ونعيش في ظلام.
  • في بعض الأحيان تكون اللغة هي صوت الشوق والحنين. “سيمون فان بوي” .
  • ذلك تفكير غريب، ولكنه يحدث فقط عندما ترى الأشخاص ينظرون إليك بسخرية وأنت تدرك مقدار الحب الذي تشعره نحوهم. “أغاثا كريستي” .
  • الحبّ لا يُقاس بعدد الساعات التي كلّمك فيها بالبطاقات الهاتفيّة، بل بالزمن الذي في انتظاره، كنتِ تحسبين
  • الأشهر والأسابيع والأيّام بالساعات، وحده الوفاء يملك عدّادًا دقيقًا للوقت، إنّه النخاع الشوكي لذاكرة العشاّق.

حكم ومواعظ بالصور رائعة وجميلة ومعبرة جداً قدمناها لكم في هذا المقال من خلال موقعنا احلم الي جانب باقة مميزة من أرقي العبارات والحكم والاقتباسات الرائعة لأشهر الكتاب والشعراء والعلماء قديماً وحديثاً، حكم ومواعظ بالصور 2017 نتمني ان تكون قد نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى