قصص حب

حكاية حب رومانسية جداً بعنوان القهوة المالحة

نحكي لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم حكاية حب قصيرة رومانسية جميلة جداً تحكي عن قصة بين زوجين دامت لأربعين عاماً، زوجين عاشوا علي الحب والثقة والسعادة والامان، ولكن كان هناك سر واحد في هذا الزواج، تعرف معنا الآن علي هذا السر ، استمتعوا الآن بقراءة اجمل حكاية حب ننقلها لكم في هذا الموضوع وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص حب .

القهوة المالحة

كانت اول مرة يخرج فيها معها، كان يشعر بتوتر وخجل شديدين، فهذه هي الفتاة التي تمناها كثيراً وحلم دائماً بالارتباط بها، وها قد جاءت الفرصة امامة هذه المرة، جلسا سوياً للمرة الاولي وقد شعرت الفتاة باضطرابه وتوتره ولكنها لم ترغب في أن تحرجه بسؤاله عن السبب، وفضلت ان تبتسم برقة ولطف كلما تلاقت عيناهما .. لم ينتظر الشاب طويلاً ثم نادي الجرسون وطلب منه فنجاناً من القهوة مع القليل من الملح، نظرت اليه الفتاة باستغراب مبتسمة دون أن تعلق علي الامر، وخلال لحظات احضر الجرسون ومعها الملح فوضع الشاب الملح علي قهوته وبدأ في شربها .

هذه المرة لم تتمكن الفتاة من ايقاف فضولها وقالت له : لم أسمع بملح مع القهوة، كيف تستطيع شربها؟ فرد عليها أنه منذ طفولته وهو يعيش في مدينة قريبة من البحر، وكان مولعاً به بشدة وبملوحته في كل شئ تماماً مثل القهوة المالحة، حيث ان هذه القهوة تعيده الي دفتر ذكرياته البعيدة التي يحبها ويتمني العودة اليها .

تأثرت الفتاة بحديثه عن طفولته وقد عرفت أن بداخله شاب لطيف حساس مرهف الحس، وبعد مرور ايام قليلة تقدم الشاب للزواج منها وقد وافقت علي الفور فقد حست أن الله عز وجل عوضها برجل حنون ووفي، وتم الزواج وعاشا أجمل أيام حياتهما معاً في سعادة، وظلت قصة القهوة المالحة تربط بينهم،فكانت دائماً تضع الملح في قهوته ظناً منها انه يحبها مالحة .

وبعد مرور اربعين عاماً علي زواجهما اصابه مرض عضال وتوفي هذا الزوج الحنون الطيب، ولكن قبل وفاته بأيام قليلة ترك رسالة الي زوجته العزيزة وأوصى الا تفتحها الا بعد موته، وبعد مرور ايام العزاء تذكرت الزوجة هذه الرسالة وقررت فتحها وقراءتها وكانت مفاجاة شديدة لها، كان مكتوب بالرسالة ما يلي : زوجتي الحبيبة، ارجوكي سامحيني لقد كذبت عليك مرة واحدة فقط طوال اربعين عاماً عشتها معك، القهوة المالحة هي الكذبة الوحيدة بيننا .. هل تذكرين اول لقاء لنا، يومها كنت في غاية القلق والتوتر، وبدلاً من ان اطلب سكر لقهوتي طلبت ملحاً فخجلت واضطررت الي الاستمرار في الامر .

حاولت كثيراً ان اخبرك الحقيقة ولكنني خفت أن تظني انني ماهر في الكذب، خفت ان افقدك وافقد ثقتك بي، فاضطررت الي شرب القهوة المالحة طوال حياتي حتي لا اخسرك، ولكن الآن قررت ان اخبرك الحقيقة كاملة ، أنا لا أحب القهوة المالحة اطلاقاً، طعمها غريب جداً، واريد ان اخبرك انه لو كان لي حياة اخري فلن اتردد ان اعيشها معك بكل تفاصيلها حتي لو اضطررت الي شرب القهوة المالحة الي الابد، واتمنى أن يجمعني الله بك في جنات النعيم.

انهت الزوجة الرسالة وقد بللتها بدموعها وانهارت في بكاء شديد كالأطفال، وفي يوم من الايام سألها ابنها عن طعم القهوة المالحة التي اصبحت تشربها بعد وفاة والده، فابتسمت وقالت له : أنها أطيب من السكر بالنسبة إلي، فهي ذكرى حياتي الماضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق