كلمات حب

حبيبي احلي كلمات الغرام والرومانسية للزوج والحبيب 2017

عندما يقع الانسان في الحب الحقيقي، فإن ذلك الحب يكون نابع من اعماق القلب، ويكون مخلص الي حبيبه وشريك حياته الي اقصي درجة، فيري الانسان فيه كل الكون، ولا يريد سوي العيش بالقرب منه في كل وقت وعدم الافتراق عنه ابداً، فسعادته تكمن في لقاءه والبقاء بقربه في كل وقت .. فالحب أن تكسب شخصاً يعادل كل ما خسرته في حياتك، الحبيب يشغل حياة المحب في كل لحظة ومع كل دقة قلب، فالحب حالة تسيطر علي كيان العاشق بكل مشاعره، وهناك العديد من الطرق الجميلة للتعبير عن الحب والغرام والاعجاب ويحتار بعض المحبين في التعبير عن مشاعرهم، فيبحثون عن اجمل الهدايا والكلمات والورود للتعبير عما يكنون في قلوبهم من حب وغرام تجاه الآخرين، ولعل اكثر ما يأسر قلب الحبيب فعلياً ويجعله سعيداً ومتأثراً هو الكلمات الجميلة والشعر الرومانسي النابع من القلب ، له أثر مميز وجميل جداً علي المحبين، ولذلك يسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا الموضوع عبر موقع احلم باقة مميزة من اجمل اشعار حبيبي الرومانسية الجميلة اون لاين ، كلمات غرامية جميلة واشعار مؤثرة 2017 لا تفوتكم استمتعوا بها الآن من قسم : كلمات حب .

احلي كلمات واشعار رومانسية

  • سَتُفاجأ – سيِّدتي – لو تعلمُ أني أجهلُ ما تعريفُ الحبّْ! وستحزن جداً.. حين ستعلمُ أن الشاعرَ ليس بعلاّمٍ للغيبْ أنا آخرُ رجلٍ في الدنيا يَتنبَّأُ عن أحوال القلبْ سيّدتي. إنّي حين أحبُّكِ.. لا أحتاجُ إلى (أل) التعريفْ سأكونُ غيباً لو حاولتُ وهل شمسٌ تدخُلُ في ثقبْ لو عندكِ تعريفٌ للشِعْرِ فعندي تعريفٌ للحُبّْ ستُفاجأ سيّدتي لو تعلمُ أنّي أُميٌّ جداً في علم التفسيرْ إنْ كنتُ نجحتُ كتابياً في عَمَل الحُبّ فما نَفْعُ التنظيرْ؟ أيصدِّقُ أحدٌ أن مليكَ العِشْقِ، وصيَّادَ الكلماتْ والديكَ الأقوى في كلّ الحَلَباتْ لا يعرفُ أينَ.. وكيفَ.. تبلّلنا أمطارُ الوجدْ ولماذا هندٌ تُدخِلُنا في زمن الشِعر.. ولا تُدْخِلُنا دعدْ.. أيصدّقُ أحدٌ أن فقيهَ الحبِّ ، ومرجعَهُ لا يُحسِنُ تفسيرَ الآياتْ.. ستُفاجأُ سيّدتي لو تعلمُ، أني لا أهتمُّ بتحصيل الدرَجَاتْ وبأني رجلٌ لا يُرْعبُهُ تكرارُ السَنَواتْ وتُفاجأُ أكثرَ.. حين ستعلمُ أني رغْمَ الشيب.. ورغْمَ الخبرةِ.. لم أتخرَّجْ من جامعة الحُبّْ.. إني تلميذٌ سيّدتي.. إني تلميذُكِ سيّدتي.. وسأبقى – حتى يأذَنَ ربّي – طالبَ علمْ وسأبقى دوماً عصفوراً.. يتعلَّمُ في مدرسة الحُلْمْ.
  • الحب أسطورة تعجز البشرية عن إدراكها إلّا لمن صدق في نطقها ومعناها الحب يقرأ والحب يسمع والحب يخاطبنا ونخاطبه ويسعدنا ونسعده وهو عطراً وهمساً نشعر بسعادته إذا صدقناه في أقوالنا وأفعالنا بالحب تصبح الحياة جميلة لكي نحقق أهدافاً قد رسمناها ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو احتمال أن تكون الأقدار تخبئ لهم فراقاً لم يكن في حسبان أي منهم.
  • أحببتك حتى.. أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ.. أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك.. أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك.. أحببتك حتى نسيت.. كل حياتي وأصبحت أنت حياتي.
  • يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات.. يا من ملكت قلبي ومهجتي.. يا من عشقتك وملكت دنيتي.
    لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك.. لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك.. لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكني لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
  • سألوني عن اسمه رفعت رأسي إلى السماء وتنهدت، سألوني عن شكله أغمضت عيني بحنان وتخيلت، سألوني عن قلبه وضعت كف بكف وضممتها إلى صدري، وأخيراً سألوني أين هو الآن بكيت بلهفة وقلت، من لم يذق طعم الفراق لم يعرف معنى الحب.
  • حبيبي كان ما تدري ترى حبك بدأ يسري بدمي وأنت يا عمري سكنت بداخل الشريان.
  • الحب لغيرك حرام، والبسمه لغيرك إجرام كتبت أبيات الغرام حبك في قلبي وسام بغربة الساعة أحببتك وبدمعة الغيمه أحببتك بهزة رموشك أحببتك بكل حواس الحب حبيتك.
  • للوفاء طريقاً لا يسلكهُ إلّا من أحبك بصِدق ليتك تفهم شعوري وإحساسي وليتني أعيش بوسط إحساسك تعال أسكن بوسط أنفاسي أنا قلبك وروحك أنا أنفاسك تعال أعبر مواني الشوق وارسي بظلوع المَحبة ودوس أرض قلبي وارفع راية انتصارك وكُن لي آخر أوطاني واهزم فيني اشتياقي عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين.
  • يا عمري الدّنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان فديت عيونك الحلوة تبسّم لو عشاني حبيبي صار لي مدّة أشوفك تايه وحيران وأنا والله لا شفتك حزين تزيد أحزاني أنا أحبّك ولا ودّي تعيش بدنيتك ندمان ترى الأيام محسوبة وتالي هالعمر فاني تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي وأصير بعالم ثاني وإلى من شفتك بضيقة أحسّ إنّي أنا الغلطان أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني غلاك بداخل عروقي ولا يوصل غلاك إنسان يمرّ الوقت ويثبت لك غلاك إن الله أحياني أضحّي بعمري لعيونك تنام أنت وأنا سهران ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورا الثّاني قتلتني الابتسامة الحزينه التي ارتسمت على شفتكِ ويقتلني هذا الوجع القادم من عينيكِ كم تمنيت أن أمتلك حروفَ قلبكِ وأقتل ذاك الصّمت القادم من حنايا صدركِ .

قدمنا لكم الآن موضوع جميل ورومانسي جداً من احلي الاشعار والقصائد الرومانسية والكلمات الجميلة للعشاق والمتزوجين 2017 ، نتمني ان تكون قد نالت إعجابكم ، يمكنكم الآن اهداء احلي كلمات الحب والغرام لأحبتكم من خلال موقع احلم عبر الفيس بوك ورسائل الهاتف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى