حالات واتس اب

تحديث حالة الواتس اب 20 حالة حزينة ومؤثرة

حالة الواتس

حالة الواتس اب هي رسالة ترسلها لكل من يتابعك على الواتساب تصف بها حالتك لتجد من يشعر بك ويساندك في حالة الحزن، لان في وقت الحزن نحتاج ألى دعم الأهل والأصدقاء حتى نتخطى مرحلة اليأس والإحباط، وفي حالة الفرح والسعادة تنشر كلام وصور حلوة تعبر بها عن حالة السعادة التي تعيشها، وحينها تجد من يفرح لفرحك ويهنئأك ويدعوا لك بالخير ودوام السعادة لك، وحالات الفرح التي تمر علينا كثيرة منها الزواج، والخطوبة، والنجاح، والالتحاق بعمل جديد، وغيرها الكثير، ولكن في موضوعنا اليوم عن حالة الواتس اب خصصناه لنشر حالات وصور حزينة تواسي كل حزين، رسائل بوستات كلها ألم شديد على فراق حبيب، أو صديق، أو خطوة أخفقت بها في مسيرة حياتك، وندعوك لتتخطاها وتقف على أرجلك من جديد.

في قلبي يغفو شخص فاضت به الروح عشقاً
في قلبي يغفو شخص فاضت به الروح عشقاً

حالات حب حزينة:

عذراً أيتها الحياة، سأعيش حياتي لنفسي . لن تتوقف حياتي على حبيب فارقته ولا صديق خاب الظن به.

كيف تقسوا وتغادر؟

كيف تنسى حُبّنا كيف تكابر؟

تبتعد ترحل بعيداَ عن حياتي .. حاملاً خيبة مسافر ..

لا تلمني يا عذابي فحنيني يكتب الذكرى على سطر الخواطر.

قد تتوقّف الحياة في عينيك في لحظات الحزن، وتظن أنّه لانهاية لهذا الحزن، وأنّه ليس فوق الأرض من هو أتعس منك، فتقسو على نفسك حين تحكم عليها بالموت، وتنفّذ بها حكم الموت بلا تردّد، وتنزع الحياة من قلبك، وتعيش بين الآخرين كالميت تماماً.

كن مجروح ولا تكن جارح، فالمجروح يعلم أن هناك من يأتي ليطيب جروحه، أما الجارح فهو يخشى المستقبل لأنه كما تدين تدان.

الصوت ليس هو الصوت فقد تغيرت نبراته، وتبدلت، وأصبح لا يخرج إلا ألحان حزن وأسى، والقلب الذي طالما كان نبعاً للحب والحنان، امتلأ بجراح لا تقوى الأيام على علاجها.

حالة واتس اب عتاب
بس تعبتني تصرفاتك

حالات حزن على فراق الأب:

ويا شمساً أذابت جمود قلبي وفجّرت ينابيع الأمل.
والدي الحبيب، لن يضيع ما علّمته لي والذي غرستهُ في نفسي، وسأظل دوماً ابنتك التي تفخر بها ولن أخيّب ظنك بي، يا أبي الحبيب.
فقدان الأب وبكل المقاييس ليس بسيطاً.
الأشياء الثمينة لا تتكرّر مرتين، لذلك نحن لا نملك إلّا أباً واحداً.
فرق أبي عن باقي الرجال، كفرق ماء زمزم عن باقي المياه.
أعشق رجـلاً جَعَلني فَتاةَ مُدَللة رَجُل لا مَثيل لَه هُو مَصدر ثِقَتي وكلُ شَيء بِحَياتي فَعفواً يا رِجَال العَالم لَستم كـ أبِي.
أبي قد تركتني وحيد في الدنيا، قد تركتني أحتاج لغيرك، قد تركتني أبكي الليالي، قد تركت قلبي يتقطع شوقاً للقياك.
أبي أني أبكي بكاءً جنونياً، لا يتصور، وأني لو كتبت عن مدى شوقي لك، إلى نهاية الدهر، لما أنتهيت.

وأني لو كتبت انتهى الحبر، وامتلأت الصحف، ولم أنتهي، فأي كلمة تعبر عن شوقي لك.

كلام عن الأب
كلام عن الأب

حالات حزينة تبكي:

تعودت أفارق أحباب وأنساهم بدمعه، لكن أنت جفت دموع عيني وما نسيتك كنت أظن إني أستطيع أن أشعل شمعتي من جديد لقد نسيت كيف تُشعل الشموع من زمن بعيد كنت اعتقد إني استطيع أن اكتب كلمات الفرح ولكن عندما كتبتها شعرت أن شيئًا بداخلي قد أنجرح.
تناثرت دموعي بين الصــــــــــور نقشت حزناً بين الزهـــــور هتفت دموعي قائلةً ليتني ليتني لم أعش ذاك الشعـــــــــــور ليته غاب عني قبل الشــــروق ليته غاب بين الصـــــــــــور لن أنسى تلك البس مــــــــــات قد نثرت عبق العطـــــــــــــور ها قد أتى الرحيل يسحب أذيال ــه دامعاً يطرق أبواب الصــــــــــور ها هي الحياة تسلب دفئ القلـوب وتتركنا نسكب من الدمع بحـــــــور.

النارُ تحرقُ قلبي والماءُ تغرقُ عيني الحزنُ لن يتخلى عني والفرحةُ لن تقربَ مني دموعي مثل الشلالِ وقلبي حر الرمالِ أعد أياماً طوال والحزنُ يجري خلالِ الحزنُ في القلب ينتظرُ حبَ الليالي حبي صادقاٌ لك من القلب هو لك ولكن الدهرَ يمنع لقياك والعين تغمضْ لمرآك فأنا أرضك وسماك وأنا القلب الذي حياك أنا عاشقة الهلاك من أجل عذبِ شفتاك أنا أُهدِرُ دمائي لإثبات حبي وولائي أنا أعشقُ حبك أنا رهن أمرك دمعي فيضُ بحرك وأنا الأم والأب أنا الأخت والأخ أنا الصديق وحبكي أحزاني بلا عنوان متى يئون الأوان.

سأكتفي بك حلماً
سأكتفي بك حلماً

شاهدتم حالات حزينة وهدفنا منها أن تجد بها المواساة وتبحث بين سطورها عن ما يساعدك ويدعمك من الحكم والمواعظ حتى تتخطى كل مرحلة أليمة تعيشها، وتذكر دائما أنه لا يوجد ألم دائم “وأن مع العسر يسرا”، تستطيع استخدام جمل فقرات موضوعنا في أكثر من مكان رسائل، بوستات، رمزيات، حالات الواتس اب، شيرها مع الأصدقاء واجعلهم يعلمون بما تمر به الآن، لأن الأصدقاء أكثر الأشخاص في حياتنا يستطيعون فهمنا، ويعلمون كيف يهونوا علينا كل ألم لمتابعة المزيد من حالات الواتس اب شاهدها في قسم حالات على موقع احلم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق