تفسير الأحلام

تفسير حلم مشاهدة مباراة كرة القدم في المنام

تفسير حلم مشاهدة مباراة كرة القدم

تعتبر لعبة كرة القدم من اكثر الالعاب المشهورة و المحبوبة في العالم فنادرا ما تجد شابا لا يحب كرة القدم و لا يتابعها ، بل يوجد ايضا فتيات يعشقن كرة القدم و الدليل على ذلك المدرجات في ملاعب كرة القدم التي يكون جزء كبير منه عبارة عن فتيات ، و من الاحلام التي قد نحلم بها في منامنا ولا نجد لها تفسير هي الحلم بكرة القدم ، فدائما ما نسأل انفسنا هل هذا الحلم يبشر بخير ام شر ؟ ، و ما هو دلالة االلعب بشكل عام في المنام ؟ ، كل هذه الاسئلة سنعرف اجابتها من خلال هذا الموضوع الذي يفسر الدلالات المختلفة للحلم بكرة القدم ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا احلم مجموعة من التفسيرات التي توضح لنا معنى الحلم بكرة القدم في المنام فنتمنى ان تحوز رضاكم.

تفسير لعب كرة القدم في المنام

حلم لعب كرة القدم
حلم لعب كرة القدم

 

يرى المفسرون للاحلام ان اللعب بشكل عام في الحلم يدل على كثرة اللهو و الابتعاد عن العبادة و ان صاحب الرؤية ينشغل بالامور الصغيرة و التافهة في الحياة.
و قد يدل ايضا على خسارة بعض الامور الهامة في الحياة ، وذلك ان كرة القدم هي مجرد هواية نحبها و نمارسها لكنها ليس اساس من اساسيات العيش .
و قد يشير الحلم لكرة القدم للاعزب او الفتاة العزباء ايضا على ان صاحب الرؤية متعلق بأمر غير نافع وليس له قيمة ، او يدل على ان هناك علاقة عاطفية ستبدأ لكن للأسف ستكون فاشلة ، او ان هناك مصيبة سوف تحدث .
او هناك مشاكل سوف ستحدث مع افراد العائلة وذلك لان لعبة كرة القدم لعبة جماعية لا تتم بدون الجماعة.

و قد يدل ايضا هذا الحلم على الغرائز و الاهداف التي يسعى الى تحقيقها صاحب الرؤية ، فاذا كان في الحلم متلهفا و بشدة لتحقيق الفوز في المباراة و كانت هناك جماهير كثيرة تشجعه فان هذا يدل على انه يسعى لتحقيق شيئ ليس قادرا على تحقيقه .
اما الفوز بدون جمهور و دون ضجّة او حتى الخسارة فان هذا يدل على مسألة متعلقة بالذل في حالته العاطفية.

حلم لعب كرة القدم
حلم لعب كرة القدم

الحلم بلعب كرة القدم

من كان شابا و رأى في منامه انه يلعب مباراة كرة القدم و انه يركلل الكرة بعيدة جدا فان هذا يدل على انه يتحمل مسؤولية كبيرة جدا ، وهي بالنسبة للاعزب او العزباء دليل على الزواج ، واذا كانت هذذه الركلة فيها هدف فهذا يعني قدرته على تحمل هذه المسؤولية اما اذا اخطأ في تسديد الكرة فهذا يدل على عجزه في توفير اراحلة لاهل بيته.

و اذا رأت المرأة انها تلعب كرة القدم و قامت بالتسديد على المرمى و سجلت هدف فان هذا يعني ان هناك صدقة سوف تقوم باخراجها من مالها ، واذا كانت هذه المرأة حامل فانه سيكون لمولودها شأن عظيم في العائلة ، وبشكل عام فان تسجيل الهدف في المنام يعني ان هناك فرحة قادمة.

تفسير الوان كرة القدم في الحلم

يجب ان نعلم ان لكل لون من الوان كرة القدم دلالة معينة يمكن توضيحها كما يلي.

الكرة الحمراء : هذا اللون يعني ان صاحب الرؤية يحاول الحصول لعى شريك حياة لسد غرض معين قد يكون عاطفي او جنسي.

الكرة البيضاء : يرمز هذا اللون للنية الحسنة و الطيبة.

الكرة السوداء : ترمز للمكر و الخداع و ان هناك قريب سيغدر بك في القريب.

الكرة الخضراء : يدل هذا اللون على التخلص من المتاعب و المشاكل.

الكرة الصفراء : تشير للمال فهي تميل للون الشمس و الذهب.

الكرة الرمادية : يشير الى استلاف المال و كثرة الدين لصاحب الرؤية واذا كان اللعب جيد بهذه الكرة يدل على سداد الدين.

حلم لعب كرة القدم
حلم لعب كرة القدم

 

و في ختام هذا الموضوع يجب ان نعلم انه في نهاية الامر ان هذه الاحلام هي مجرد علامات تحوي الكثير من الدلالات لنا او توضح لنا امرا لا نفهمه ، ولذلك نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع وان يكون قد نال اعجابكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بتفسير الاحلام من خلال موقعنا احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة : تفسير حلم البحر في المنام للشخص العادي و المتزوجات و الحامل

تعليق واحد

  1. افيدوني كنت قد رأيت مباراة قدم والمرة كانت حمراء وكنت أشجع الفريق كان يلعب بالكرة لكن الطريق طويلة إلى ان بقي إثنان من الفريق يلعبان حتى اختفيا في المنام لكن الطريق الذي وصلناه أعرفه انا بنهايته فتاة واللاعبان اختفيا عن ناظري فصحوت .. انا بعلاقة الان ولست أدري ما تفسير حلمي .. افيدوني وساكون شاكرة لكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى