تفسير الأحلام

تفسير حلم قطة تلاحقني وتهاجمني في المنام لابن سيرين

تفسير حلم قطة تلاحقني

القطة هي نوع من الحيوانات الأليفة التي لا تهاجم إلا من قام بإذائها، ولكن رؤيتها في المنام في حالة شرسة فهو أمر مقلق لدى الكثير ويبحثون عنه، فكما نعلم أن القطة عندما تهاجم أحد فإنها تقوم بإذائه تاركة أثر لمهاجمتها عليه، ولكن هل يختلف مهاجمة القطط في عالم الأحلام عن عالم الواقع هذا ما سوف نتعرفه عليه في الموضوع الذي سوف نقدمه لكم عبر موقع احلم ” تفسير حلم قطة تهاجمني في المنام لابن سيرين”، والذي سوف نوضح من خلاله حالات الرائي المختلفة لهذا الحلم في المنام فهيا بنا نتعرف على تفسير الحلم من خلال الفقرات الأتية.

قطة في وضع الهجوم

تفسير ابن سيرين لحلم مهاجمة القطة في المنام:

  • يقول ابن سيرين إذا رأت الفتاة في منامها القطة تهاجمها فتدل الرؤية على وجود أعداء لها في حياتها الخاصة فيجب الحظر منهم.
  • ومن رأى في منامه انه يتصدى لمهاجمة القطة فتدل الرؤية على تفوق الرائي وإنتصاره على أعدائه.
  • ويرى ابن سيرين أيضا مهاجمة القطة السوداء في المنام دليل على الحظ الجيد للرائي.
  • ورؤية القطة في منام الرجل تهاجمه فتدل على الخيانة والجفاء بين الأزواج والقلق المستمر، أو على عدو حولك وإذا استطعت ابعاد هذا العدو فإنك تستطيع التغلب والانتصار وتحقيق أهدافك في التخلص منه.
  • كما يدل حلم مهاجمة القطط في المنام على الحصول على وظيفة مرموقة دون عناء، أو على مكانة مرتفعة بين المجتمع.
  • وإذا رأى الشاب في منامه القطة تهاجمه فتدل الرؤية على وجود شخص خبيث يريد خداعه بكل الطرق.
  • وإذا رأى الشاب في منامه قط يدخل منزله فهي رؤية تدل على الحظر من دخول اللص، أما رؤية القط في منام الشاب فدليل على إنفاق هذا الشاب إلى الكثير من الأموال على أشياء ليس لها قيمة، فيجب على الشاب ترتيب أولوياته في مشترياته اللازمة.

تفسير حلم قطة تهاجمني في منام المتزوجة والعزباء.

تفسير حلم مهاجمة القطة في منام العزباء:

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها قطة تهاجمها ونجحت في التصدي لها فتدل الرؤية على تغلب هذه الفتاة على المشاكل والصعوبات التي تواجهها وحصولها على وظيفة أو تحقيق هدف تسعى إليه.
  • أما إذا لم تنجح الفتاة العزباء في التصدي لمهاجمة القطة لها فتدل الرؤية على وجود أعداء يشوهون سمعتها بكل الطرق مما يجعلها تشعر باليأس من الحياة.
  • وإذا سمعت الفتاة العزباء في منامها صوت مهاجمة القطة فتدل الرؤية على الصديق الخائن.
  • ورؤية القطة البيضاء في منام العزباء فهي رؤية لا تبشر بالخير وإنما تدل على شيء ظاهر مظهره الخارجي ولكنه مطب لها، بينما القطة السوداء تعبر عن الحظ الجيد لهذه الفتاة.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها قطة تهاجمها وأدت إلى خربشتها فتدل الرؤية على وجود عدو يتربص لها.

تفسير حلم القطط في المنام للعزباء والمتزوجة.

تفسير مهاجمة القطة للحامل والمتزوجة:

  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها القطة تهاجمها فتدل الرؤية على وجود حساد لها ويجب عليها ترقي نفسها وأسرتها ويجب ألا تتحدث عن حملها كثيرا، ولكن رؤية القطة بدون مهاجمة لها فتدل على بشرى بقدوم طفل إليها.
  • أما إذا رأت الحامل في منامها القط فهي بشرة خير لها ويجب أن تدعو الله أن يتم حملها على خير ويبعد عنها العين الحاسدة فسعادتها سوف تتحقق بالدعاء.
  • أما رؤية القطة في منام المتزوجة فتدل على عدو خائن لها فيجب عدم الوثوق به، أما القط فيدل على العديد من الاعداء الخائنين ويجب عليها الحظر لحماية نفسها منهم.
  • وإذا رأت المتزوجة في منامها قطة قامت بخربشتها فتدل الرؤية على المشاكل والصعوبات التي تواجهها الرائية ولا بد التخلص منها بسرعة.
  • وقيل رؤية القط الرمادي في المنام المتزوجة دليل على وجود خائن من أحد أفراد العائلة والله أعلم.

تفسير حلم القطط في المنام للعزباء والمتزوجة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا الذي كان يدور حول مهاجمة القطط في منام العزباء والمتزوجة والحامل والرجل والشاب كما ذكر في تفسير ابن سيرين، نرجو أن يكون ماقدمناه لكم في موضوع ” تفسير حلم قطة تهاجمني في المنام لابن سيرين” الذي قدمناه لكم عبر موقع احلم مفيد لكم في تفسير هذا الحلم المقلق لدي الكثير عن خير وشر الرؤية……نترككم في رعاية الله وأمنه…………….

‫6 تعليقات

  1. سلام عليكم صارلي مده دائما اشوف قطه بلحلم تلاحقني وانا خائفه واخر حلم شفته هجمت عليه وصارت كتفي وكنت خائفه لا اتاذيني وبعدها صحيت

  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    القطة في الحلم بتعبر عن عدو لكي ولكن إذا لم تصيبك بأي أذى فهو خير لكي والله أعلم.

  3. حلمت بوجود قطه في كيس قمامه اسود وضلت تقترب ومسكت حجر كبير لابعادها عني ثم دخلت بوابه العماره واقفلت عليهابالخارج

  4. يعني ما اذتني ولكن ضربتها برجلي لكي تبتعد ولكن بعد ما مسكت الحجر ورميته عليها ابتعد قليلا ودخل العماره وتركتها بالخارج ارجو التفسير باقرب وقت

  5. القطة في المنام تدل على عدو لك وإذا استطعت إبعادها في المنام بدون أن تتأذى فتدل رؤيتك على إنتصارك على عدوك والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى