تفسير الأحلام

تفسير حلم الزواج للرجل أو للمرأة في المنام للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم الزواج في المنام متعدد الدلالات والتفسيرات، خاصة ان رؤية الزواج في المنام او الزفاف تراود الكثيرين ويبحث عن تفسيرها الكثيرين، وسوف نستعرض معكم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم بشكل مفصل تفسير حلم الزواج في المنام كما ورد عن الامام ابن سيرين رحمه الله والنابلسي وابن شاهين في كتب تفسير الاحلام .. حيث يختلف تفسير حلم الزواج إن كان الزواج لرجل من امرأة يعرفها أو من امراه لا يعرفها او لم ير وجهها، وكذلك الزواج من امراة غنية .. كل هذه التفاصيل واكثر سوف نتناولها بشكل مفصل من خلال قسم : تفسير الأحلام .

تفسير رؤية الزواج في المنام 

يذكر ابن سيرين في تفسير حلم الزواج أنه يدل علي العناية من الله عز وجل، ولكن ربما كان دليلاً أيضاً علي الاصابة بالهم والغم والاسر والدين، فمن رأي في منامه كأنه يتزوج من امرأة مجهولة لا يعرفها فإن هذه الرؤيا تدل علي قرب أجله، وربما سوف يتولي الرائي إمارة أو منصباً إن كان صالحاً لذلك أو امامه تلك الفرصة، والزواج كذلك يعبر بالحرفة، فمن رأي في منامه أنه يتزوج من امراة ثم تموت فإنه يعمل في حرفة لا ينال منها أى منفعة ولا يأخذ منها سوي العناء والتعب والمشقة فقط .

إن رأي الرجل في منامه كأنه يتزوج من امراة وينقلها إليه فإنه سوف ينال مالاً، وإن رأي كأنه يتزوج من ابنة شيخ مجهول لا يعرفه فإنه يصيب خيراً كثيراً ورزقاً إن شاء الله .. وإن رأي الرج أنه يتزوج امرأة وله زوجة أو زوجات اخريات فإنه ينال سلطاناً وخيراً بقدر جمال هذه المرأة إن عرفها، فإن لم يعرفها فإن ذلك إشار إلي موته وقرب أجله أو موت إنسان علي يده .

رؤية المراة نفسها تتزوج في المنام بشكل عام سواء كانت فتاة عزباء غير متزوجة أو كانت امراة متزوجة بالفعل في الواقع فإن هذه الرؤيا فأل خير وبشري ساره إليها، ولكن إن تزوجت المراة في منامها برجل ميت تشتت شملها وخسرت مالها وافتقرت .. ورؤية الزواج في المنام للمراة الحامل تشير إليها أنها سوف تضع جارية، وإن رات نفسها في الحلم كالعروس المزينة فإنه سوف تضع غلاماً .

وإن رأت المرأة في منامها كأنه تتجه إلي زوج لها وهي مزينة وما وصلت إليه فإن هذا الحلم يشير إلي قرب أجلها، ولكن إن رأت أنها وصلت غلي زوجها وغشيها فإن ذلك يدل علي حصولها علي سرور وسعادة ومنفعة وخير لها بقدر زينتها وجمال لباسها والله اعلي وأعلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق