تفسير الأحلام

تفسير حلم الذهب في المنام لابن سيرين بالنسبة للمرأة المتزوجة والحامل والعزباء

تفسير حلم الذهب في المنام بشكل عام ليس محمود، وذلك بسبب لونه الاصفر حيث ان اللون الاصفر في الحلم غير جيد علي الاطلاق، ولفظ اسمه كذلك يدل علي الفراق والحزن والفقد والخسران، وعلي الرغم من ذلك فإن هناك العديد من العوامل والاختلافات التي تتدخل في تفسير حلم الذهب، فمثلاً رؤية السوار تختلف عن رؤية الخاتم تختلف عن رؤية العقد وهكذا .. وفي هذا الموضوع من خلال موقع احلم سوف نستعرض معكم تفسير حلم الذهب بكافة أشكاله كما ورد عن ابن سيرين .. وللتعرف علي المزيد من الاحلام يمكنكم زيارة قسم : تفسير الأحلام .

رؤية الذهب في المنام

رؤية الذهب في المنام بالنسبة للمرأة تدل في الغالب علي أولادها، حيث يشير الذهب إلي الولد وتشير الفضة إلي البنت، وإذا جاءها نفع من الذهب في منامها كان ذلك خيراً يأتي إلي ابنها، وإن كان الذهب بلا نفع فإنه يشير إلي وقوع هم ومصيبة وحزن وليعوذ بالله .. ورؤية سواء الذهب في المنام سواء للرجل أو للمرأة ولبسه يدل علي أن هناك ميراث سيحصل عليه الرائي قريباً، وإن تعددت السوارات في الحلم فقد يشير هذا الحلم إلي بعض من الميراث لم يكن الرائي علي علم به، ويكون به الشر له في امتلاه أو خسران ونقص في ماله .

هذا وقد تدل تعدد الاساور في المنام علي تعدد المصائب، فهي مكروهه في الحلم، واساور الفضة في المنام أقل ضرراً في الذهب .. ولبس الذهب في المنام للرجل أو للفتاة المقبلين علي الزواج بخلاف السوار والخاتم يشير إلي ان نصيبه يكون مع قوم غير أكفاء له أو اشخاص يصعب التفاهم معهم لاختلاف عاداته عنهم وطريقة معيشتهم والله اعلي واعلم.

أما من وجد في منامه سبيكة من الذهب أو حصل عليها بأي طريقة او اشتراها أو باعها فإن هذا يشير إلي ضياع ماله وخسارته أو إصابته بهم أو مصيبة بقدر نفعة في هذه السبيكة، أو أن صاحب سلطان علي صاحب الرؤيا سوف يتسبب في تغريمه الكثير من المال .. ومن رأي أن بيته مبني من الذهب او جدرانه مطلية بالذهب فإنه سوف يقع في منزله حريق بقدر كمية الذهب التي رآها صاحب الرؤيا في منامه .

من رأي في منامه كأن عينيه من ذهب فهو سوف يفقد بصره، وإن كانت عين واحدة من الذهب فإن هذه العين سوف تفقد البصر فقط، ويري بالعين الآخري، أما من كان يتناول طعامة في أواني مصنوعة من الذهب أو من الفضة في منامه فإنه يأكل مال الناس أو يرتكب الكثير من المعاصي والذنوب .. أما رؤية الشخص الميت يأكل في أواني من الذهب، فإن هذه الرؤيا تشير إلي الخير بإذن الله .

وللاطلاع علي المزيد من التفسيرات يمكنكم زيارة : تفسير حلم النملقص الشعر في الحلم .

كما يمكنكم قراءة : تفسير حلم سقوط الاسنانتفسير حلم الشعر الطويل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق