اس ام اس

تصبحون على امل وخير .. 10 مسجات للاصدقاء تويتر

تصبحون على امل

للرسائل دائماً وأبداً وقع طيب على النفس والقلب ولها أهمية كبيرة في حياة الإنسان ، فعلى الرغم من اختلاف الزمان والأجيال فللرسالة لها تأثير كبير عندما تصل للإنسان من شخص عزيز على قلبه ، ومما لا شك فيه بأن في هذا العصر قد زادت من أهمية الرسائل كثيراً وأروع ما حققه التقدم التكنولوجي هو السرعة في المراسلة بصورة كبيرة جداً ، لأن الرسالة لم تعد كما كانت في السابق يجب كتابتها على ورق ويتم الانتظار طويلاً حتى تصل ويتم انتظار وقت أطول كي نستقبل الرد عليها.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام مقالة بعنوان تصبحون على امل وخير .. مسجات للاصدقاء تويتر ، سوف نجمع لكم في تلك المقالة كم كبير جداً من أحلى الرسائل الجميلة الباعثة على الأمل والطمأنينة ، مسجات مميزة بإمكانكم مشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ناموا لعل النوم
ناموا لعل النوم

رسائل تصبحون على خير:

  • أيا طيب اللقاء ذكرت مساء لهم في القلب شوق لا يغيب هم الأنوار في قلبيوعيشي بدون القرب منهم عيشي لا يطيب هم الروح و هم نبضي و عيني و هم حينالنداء نعم المجيب .
  • مساء الخير يا أهل الزين كله مساء الورد بزهاره وفله مساء لشوفكم يفز الكون كله.
  • مساء الخير للأصدقاء للصحُب ولأنفسنا نحنُ أيضاً نستحق أن نقولها بكُل حُب.
  • اسأل الله بإن يصبحك صباح الآمنين وأن يجعل يومك هذا يوما مباركا أوله صلاح وأوسطه فلاح وآخره نجاح وعفو وعتق ونجاة من النار وان يكفيك الله من مهمات الدارين وأن يغفر لك ولوالديك ولأهلك ولسائر المسلمين .
  • مساء الخير للأصدقاء اللي ما عمري حسيت أنهم أصدقاء كثر ما حسيت انهمالجزء الحلو من أيامي المُرة مساء الخير للي أسباب ضحكتي عائده لهم مساءالامتنان للدنيا بأني امتلك هذا الجمال و الجزء الألطف من بين أجزائهاالحلوة مساء الخير والخير المقصود بمسائي عائد لكم مساء الخير قولاوشعوراً.
  • دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر وأن ترعاك عين الرحمن أبد الدهر وأن يبارك الله لك في مالك وأهلك ويرفع منزلتك بين خلقه إن شاء الله ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك
  • صديقي الذي لطالما خُلقت مشكلة ما في المساء، يأتي الصباح ونعود كما كُنا في السابق، وكأنه شيئًا لم يكن.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل المساء للاصدقاء طويله

مسجات قوية للأصدقاء:

تصبحون على امل
تصبحون على امل
  • وبكل طمأنينة وراحه إن الله يُدبر لك في الغيب أموراً لو علمتها لبكيت فرحاً
  • صّبًاحً الَسِعٌادٍهّ وٌ الَامًلَ ذِکْرتٌ أحًبً الَنِاسِ فُوٌجّدٍتٌکْمً بًيِنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَأخِلَاقُ فُوٌجّدٍتٌکْمً مًنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَوٌدٍ فُأنِتٌمً مًنِهّمً فُدٍعٌوٌتٌ الَلَهّ انِ يِجّمًعٌنِيِ بًکْمً تٌحًتٌ ظُلَ عٌرشُهّ .
  • مساء الخير للأقرباء ووقفاتهم، للأصدقاء ودعواتهم، للناصحين وصدقهم،للطيبين وابتسامتهم أنتم تشكلون الورد في أفئدتنا لا غيب الله عنا ضيائكموروائحكم العطرة.
  • لكم في فؤادي منزل متفرد وحبكم في القلب حب مؤكد لما لا وأنتم إخوة الدين والهدى بكم تزدهي أيام عمري وتسعد لذا أقولها أرجو من الله أجرها أحبكم في الله والله يشهد .
  • اللهم في هذا المساء اجعلهم من أحب أحبابك و اكفهم شر عبادك وأكرمهمبعطائك اللهم أرح قلبهم ونور دربهم ويسر أمرهم وكن حبيبهم ووليهم .

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل للاصدقاء حلوة

أشعار وخواطر مسائية:

لك سلام قبل المنام
ولك طيور تغرد ما تنام
وتقول تصبح على أحلى الأحلام

إلى أولئك البارعون ..! في اخفاء ما بداخلهم الذين يواسون أنفسهم بأنفسهم ! رفقاً بأرواحكم..! #مساءالخير

يحفظك الله بكل درب
هذا دعائي من القلب.

حي المساء…..ويا حي من صبحوني حي النشامى والحبايب والاصحاب والله على راسي…….وداخل عيوني مليون حي الله… ومليون ترحااااب

فزيت من نومي وحبيبي على بالي
قلت أرسل الأشواق تقول:
نوم العوافي يا غالي

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل للاصدقاء مصرية

الصداقه
الصداقه

رغم تعدد وسائل التواصل المعروفة ، إلا أن الرسالة لم تفقد أهميتها حتى الآن ، فعندما تصلك رسالة من صديق أو حبيب أو أي شخص تعرفه ، ذلك الأمر يعني الكثير ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام مقالة اليوم التي تكلمنا وتحدثنا فيها حول تصبحون على امل وخير .. مسجات للاصدقاء تويتر ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجدد الرسائل الصباحية والمسائية للأصدقاء ، فقد بدأنا حديثنا بفقرة وضعنا فيها رسائل تصبحون على خير ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم مسجات قوية للأصدقاء ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان أشعار وخواطر مسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى