تكنولوجيا

تسريع الفيس بوك ومميزاته وأهم المعلومات عنه

تسريع الفيس بوك

إن الفيس بوك تم إطلاقه رسمياً في الرابع من شهر فبراير في العام 2004م ، ويستعمل من أجل التواصل الاجتماعي ، ويعد الشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة وشعبية على شبكة الإنترنت ، فقد وصل عدد مستخدميه النشطين بحلول العام 2012 نحو المليار مستخدم ، وقد ارتفع هذا العدد في العام 2018 إلى نحو 2.27 مليار مستخدم شهرياً ، وهذا الموقع يتيح إمكانية مشاركة الرسائل النصية ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، ذلك بالإضافة لمشاركة الحالة.

إنه موقع ممتاز وممتع ، ومتاح بشكل يومي بأسلوب منتظم ، فلا يواجه مستخدميه صعوبة في فهمه ، أو استعماله ، حيث أن بإمكان أي إنسان حتى لو لم يكن تقني ، أو ملم بالتكنولوجيا أن يبدأ بمشاركة ونشر المعلومات عليه ، ويرجع الفضل في نجاح هذا الموقع العملاق لمقدرته على جذب المستخدمين من الشركات ، والأفراد ، ذلك بالإضافة لمقدرته على التفاعل مع مواقع الويب ، وفي بعض الأوقات يواجه البعض منا صعوبة في تصفح الفيس بوك أو مشاهدة الفيديوهات ، ويسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان تسريع الفيس بوك ومميزاته وأهم المعلومات عنه ، ففي هذا اليوم سوف نسلط الضوء أكثر على تسريع الفيس بوك وسوف نتعرف على مميزاته ، فتابعوا معنا.

تسريع الفيس بوك:

  • لا شك أن الحصول على إنترنت أسرع سوف يكون له أثر إيجابي في كافة جوانب الحياة المتعلقة باستخدامه ، لكننا عند استعمال الفيس بوك بالتحديد قد نواجه بعض الصعوبات في جعله سريع ينفذ الأوامر والإجراءات التي نقوم بها من خلاله ، لهذا أول ما يتوجب علينا أن نفعله هو حساب سرعة عملية الوصول للمعلومات التي نحن بحاجة إليها من خلال الفيس بوك ، لهذا يوجد ثلاث عوامل مؤثرة في سرعة الوصول للمعلومة ألا وهم : (سرعة استجابة شبكة الانترنت ، والمعدل الزمني بين تنفيذ الأوامر ، ووقت تسليم الطلب الذي تريد تنفيذه من الشبكة للمستخدم).

للمزيد يمكنك قراءة : تحديث الفيس بوك 2020

مميزات الفيس بوك:

هناك العديد من العوامل التي ساعدت على زيادة شعبية هذا التطبيق ، ومنها :

  1. سهولة استخدامه : الفيس بوك يعتبر من أسهل البرامج استخداماً ، فيمكن لأي طفل في عمر الرابعة عشر أن يتعامل معه ويستخدم كل المهام الموجودة به.
  2. امتلاك واجهة جميلة : واجهة الفيس بوك تعمل على جذب مستخدميه لتسهل عليهم استعماله بكل مزاياه.
  3. مصدر للمعلومات : ببدايات الفيس بوك كان واجهةً للتعارف بين الأشخاص حتى أصبح في يومنا هذا مصدر للحصول على المعلومات.
  4. الالتقاء بالأصدقاء القدامى : يعتبر هذا السبب من ضمن الأسباب التي جعلت الأشخاص تتقبل الفيس بوك بسرعة كبيرة ، لأن الموقع قد أتاح لهم من خلال اتساع شبكته بصورة كبيرة أن يلتقوا بمن غابوا عنهم منذ مدة طويلة.
  5. بوابة للتسلية : إن الفيسبوك يوفر بعض الألعاب ، كما أنه يتيح لمستخدميه مشاهدة الفيديوهات.
  6. مشاركة الأمور الشخصية : إن الفيس بوك يعطي مستخدميه إمكانية التشارك مع الآخرين لفيدوهاتهم وصورهم وغيرها من الأمور الشخصية مع من يريدون.
  7. السرية الكبيرة : إن السرية أكثر ما يراعيه موقع فيس بوك حيث يحافظ على خصوصية مستخدميه.
  8. الخلو من منشورات ممنوعة : إن من إيجابيات الموقع أنه يراعي عدم نشر الأشياء الإباحية ويتخذ إجراءات قضائية لمن يحاول الترويج لمثل تلك الأمور الإجرامية.

للمزيد يمكنك قراءة : انشاء فيس بوك على المتصفح

معلومات عامة عن شركة فيس بوك:

لقد تأسست الشركة في العام 2004م ، وكانت تضع هدف بين نصب عينيها ألا وهو أن تقدم للعالم خدمة سهولة بناء مجتمع مترابط ، وأن تبقيهم على إطلاع دائم على مستجدات الأحداث فيه ، وسوف نلخص فيما يلي بعض الإحصائيات التي تتعلق بشركة فيس بوك :

  1. إن شركة فيس بوك تقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
  2. لقد بلغ عدد موظفي الشركة أكثر من 25 ألف موظف مع نهاية العام 2017م.
  3. لقد وصل عدد مشتركي الفيس بوك لأكثر من المليارين مشترك مع نهاية العام 2017م.
  4. إن السيد مارك زوكربيرج يعد أول من أوجد الشركة وهو رئيسها الحالي.

للمزيد يمكنك قراءة : من هو مخترع الفيس بوك

واجهة الفيس بوك
واجهة الفيس بوك
تسريع الفيس بدون برامج
تسريع الفيس بدون برامج
facebooke
facebooke

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى