ترفيه

بوستات للفيس بوك اجمل 10 صور وكوميكس روعة

بوستات للفيس بوك

هذه باقة من أمتع الفقرات المتنوعة التي نقلنا للقارئ الكريم، حيث يتجول في هذه الفقرة حول الخواطر والعبارات والكلام البديع والكلام الجميل، يقطف من هنا زهرة ومن هنا زهرة، ويضحك من كلمة إلى كلمة ومن صورة إلى صورة، فهي فقرة في منتهى الروعة والجمال والمتعة، ومثيرة للضحك والغرابة في آن واحد، وقد حرصنا على ألا تكون فقراتنا واحدة، بل بصورة متنوعة بحيث تجذب انتباه القارئ وتدفع عنه الملل والسأم، وقد اخترنا أجمل الفقرات والعبارات والخواطر والصور والكوميكسات ليراها الزائر وهو مستمتع ومسرور.

 

فقرات متنوعة وجميلة

– إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام وإن الحياة أصبحت لا تطاق . . إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا . . ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح.

– لست ممن يحب الحزن على الإطلاق بالعكس أملك روحًا فكاهية ، لكن هناك أوقات تحدث فيها أمور تطفئ هذا الكون بأكمله في عيني !

– ان صديقك هو فرحك وسعادتك هو الارض التي تبذر فيها بذور المودة وتحصدها بالوفاء شكرا للصداقة.

– رجاءً لا تحشر أنفك في حياة غيرك، تنفس أوكسجينك وأنت صامت .. ودع الخلق للخالق

– تركت ثوب زوجها المتوفي من ثماني سنوات معلقاً وتضع بجيبه النقود وعندما يطلب الأبناء مصروفاً. تقول خذ من جيب أبيك. حتى لا ينقطع ذكره..

وأنت في طريقك للبَحث عَن حياة لا تنسَ أن تعيش؛ لأنّ الباحث عن تحقيق ذاته هو من يدرك جيداً قيمة هذِه المقولة، فليس في وسعك أن تعيش الحياة التي تطمح لها دون أن يكوُن لذلك قيمة أو ثمن تدرك من خلاله ما هو الفرق بينَ أن تحيا وبينَ أن تعيش, فالحياة هي سنتك الفطريّة طالما كتب الله عليك أن توجد فيها ولكنّ العيش هو خيارك الذي تحددُه وحدك وتتحمّل تبعاته وحدك وبالتالي مسئول عنه وحدَك.

الناس الحساسة مش ناس كئيبة ولا نكدية كُل الموضوع أن تركيبتهم غير, ناس بتفرح من قلبها لما بتشوف تفصيلة صغيرة مُبهجة و بتزعل بردو من قلبها لو حصل حاجة بسيطة أثرت فيها بشكل سلبي !

ناس دموعها قريبة و ضحكتها أقرب, ناس روحها هشه مش بتستحمل العلاقات المرهقة و الإنتقاد اللاذع و المشاعر المُعقدة, ناس أي حاجة بتسيب أثر جواهم سواء حلوة أو وحشة.

الناس الحساسة دي هما الناس الحلوة المُبهجة و الجدعة و الرومانسية,هما أكتر ناس تركيبتهم دي بتتعبهم و بتصعب الدنيا عليهم ؛لأن صعب تحس زيهم أو حتي تتوجع زيهم !

أحترم مشاعرهم و أنفعالتهم و ردور أفعالهم مهما كانت مُرهقة و مش منطقية بالنسبة ليك لأنها حقيقية و مش مزيفة، ‏نفسى فى حياة جديدة مع ناس طيبين في مكان جميل،شوارع جديدة، مباني مبهجة، ناس بتعرف تحب من قلبها، وشوش ما تعرفش الكدب.

احنا محتاجين فعلا ” إنسان ” بمعنى كلمة ” إنسان ” تكون الرحمة أسلوبه و الإحتواء منهجه و الإحساس جيناته الوراثية .. كم الرُعب اللى بقى موجود في النفس البشرية أجبرتنا نتغاضى كتير عن أي تجربة حُب معدومة المصداقية ، معدومة الأفعال …. صدق اللى قال شبعنا كلام لحد ما ارتوينا … ما بقاش من الصعب فعلا تلاقي اللى يحبك …لكن بقى من الأصعب تلاقي اللى يحسّ بيك …يخاف عليك بجد ويعمل لزعلك ألف حساب.

اللى يثبت لك فعلاً إنك كل همّهُ ؛و شأنك هو شأنه ،و دقيقة غياب منك تساوي عمر بحاله … انت مش محتاج نُسخة منّك في الطِيبة ولا في الحُب ….انت محتاج الرّوح اللى تجمّل الدنيا في عينيك ..الرّوح اللى تشدّك للسعادة، من الآخر : انت محتاج الروح اللى تحسّ بأدق تفاصيل تعبك في عز ضحكتك العالية و مرحك الكداب وتظاهرك باللاّمُبالاة …

كان هذا ختام موضوعنا بوستات للفيس بوك فقرات متنوعة وجميلة، وقد حرصنا كل الحرص على أن تكون من الفقرات البديعة والفريدة التي لا يتوقف القارئ عند شيء إلا وهو يضحك أو يستغرب أو يندهش أو يصاب بحالة فرح وبهجة أو ربما يحزن قليلًا، فهي فقرة متنوعة ومثرية بشكل كبير جدًّا، وقد كان هدفنا هو إضفاء روح الدعابة ودفع الملل والسأم عن الزائر لهذا الموقع الرائر، ونتمنى أن نكون قد وُفِّقنا في نيل ذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق