خواطر حبرسائل حب

اقوى رسائل حب للعشاق رومانسية جداً

اقوى رسائل حب

دعونا قبل أن نسرد لكم أحلى الخواطر ، نتعرف على الحب من المنظور النفسي ، حيث يتم تعريفه على أنه عبارة عن شعاع ليس مرئي ، ينطلق من القلوب مثل سهام صائبة تجاه قلب آخر يحبه على هيئة من الإشارات المتدفقة ، وما يصاحب هذا من حدوث لبعض الظواهر الغريبة مثل : الحزن المفاجئ ، أو القلق المفاجئ ، وأيضاً الفرح والسعادة بدون مقدمات ، أو السهر بدون داع أو لازم ، أضف لهذا كله ما فيه من ترادف وتماثل للأفكار التي ما هم أحد المحبين بقول شيء حتى نطق به الآخر ، في ظاهرة فريدة جداً فسرها العلماء النفسيين على أنها توارد خواطر ، تلك الطريقة لا تحدث إلا من الأناس الذين لهم حظ وافر من الاتصال الروحي الكبير ، فنشعر بأن أرواحهم تتصل وتهاتف بعضها بعضاً دون شعور منهم ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم 5 خواطر رومانسية جديدة وطويلة للعشاق.

خواطر رومانسية جديدة:

  1. أعرف تمامًا أن سحرك والكاريزما سرقا قلبي مني في الوهلة الأولى إلى عرفتك فيها، أشعر أن حبك غير مفهوم لأنني أشك إلى الآن أنني أستحق هذا الحب العظيم كله، أنت رفيقي في أحزاني وفي سعادتي، أتساءل كيف يمكنني مواجهة الحياة بدونك؟ من اللحظة الأولى تغير كل شيء داخلي، أنت فعلًا الملاك الذي أرسله لي الله من السماء ليجدد حياتي ويمنحها طعمها.
  2. معك أنت يا حب قلبي آمنت أن الدفء الذي من خلال نبضك، هو الأجمل والأقرب لروحيّ.
  3. لا توجد صورة يمكن أن أتخيلها أكثر من وجهك الجميل، لقد أشعرني هذا الوجه بالحب ومعنى الحب وكيف يكون الحب في وسط كل الأحزان والهموم، نسيت شعور القلق وأصبحت سعيدة جدًا بعد لقياك، شعرت بالأمان وبأن جسدي حي معك، حياتي الآن مليئة بالفرح والحب بفضل وجودك، أحبك.
  4. قد انتهينا بالأمـس على وعدٍ بلقاءٍ في الغد، وأنا لا أعرف عن الغد شيئاً، معك أيام كثيرة كانت بلا غد، أحببتك كثيراً جداً.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل كلام عن العشق بجنون

من أجمل ما كتب في الحب:

  1. دفء جسمك وروحك خلوني أعيش وأتحمل كل شعور بالبرد، لأنه حبك مضوي عالمي متل النجوم، وحبك ضوى وجهي بابتسامة ما بتفارقه، قلبي الك لأنك الوحيد إلى أثبت أنه أكتر حدا بيستاهله بكل هالحياة، إذا في شي بحب أسمعه فهو كلمة بحبك من شفتيك إلى بخلوني أحسها كأنها أغنية بتغنيلي أياها، أنا متأكدة أنو حياتي مش ممكن تكون باردة أبدًا لأنك فيها، أنت أجمل شيء وبدي أكون معك للأبد.
  2. حبيبي أنا جزءٌ من قلبك، ولا يمكن أن أكون لغيرك، فأنت عشقي الأبدي وأنت روحي التى تزول ببعدك.
  3. ما دمت أعيش مع حبيب عمري أجمل أيام حياتي، فلا يهم أين أعيش فكل مكان معك هو الجنة.
  4. حبيبي لن أعيش على أرضٍ بدونك ولا في سماءٍ، صار عشقك أهم لروحي حتى من الماء والهواء.

خاطرة طويلة:

حبيبتـــــــــــيي وملاك عمري

دائما أنحني لجمالك أميرتي ،،،

وأطلب عطفك ،،، وحنانك ،،،

ودائما أضعف أمام سحرك

النابع من وجدانك ،،،

ودائما أشتاق

للحظة حب

مكسوة

بأنوثة

كبريائك …

يا من علمتيني معنى العشق …

أنا أســـــــــــــير لأحساسك …

أطلبي مني الحب حروف …

أنثره بسطور همساتك …

فأنا يا أميرة قلبي …

متيم بعشقك …

حتى صرت

خادم لجمالك …

ودائما أنحـــــــني …

أمام أخــــــــــــلاقك ،،،

وهمسات وجـــــــدانك ،،،

واعلمي يا مـــــــــــولاتي …

بأنني دائما شاعر لجمـالك ،،،

وأنني أنا المتيم بعشقك ،،،

وحسن إلهـــــــــــامك ،،،

وحبك في قلــــــبي …

يا مــــــــــــولاتي …

باقي الى نهاية

نبض وجداني …

أحبك أمـيرتي لأنني

لن أحيا الا بهمســـاتك ،،،

وأحساس وجـــدانك … أحـــــــبك .

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر رومانسية

خواطر مصورة:

خواطر حب
خواطر حب
ولو سألتني
ولو سألتني
خواطر رومانسية جديدة
خواطر رومانسية جديدة

للمزيد يمكنك قراءة : كلام خواطر عن الحب

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 5 خواطر رومانسية جديدة وطويلة للعشاق ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر وعبارات تحمل بين طياتها معاني جميلة جداً ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، قمنا في أول فقرة بسرد خواطر رومانسية جديدة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم باقة من أجمل ما كتب في الحب ، وفي ثالث فقرة وضعنا خاطرة طويلة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه الاقتباسات الرومانسية وتقوموا بمشاركتها مع أحبابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى