خواطر حب

اروع خواطر حب قصيرة مكتوبة ومصورة

اروع خواطر حب

القلب و ما يؤثر فيه من مشاعر عاطفية و أحاسيس تنبع من الداخل و التي تلامس كافة جوارحنا و أوتارنا، من هنا وجب علينا تبادل عبارات الحب و خواطرها و كل ما ينشرح به القلب و أساريره الوردية، اروع خواطر حب، هو ما سنتحدث فيه هنا عن المشاعر التي نبوح بها من حين لآخر مع من نودهم و نود الإحتفاظ بهم إلى الأبد بداخل أوردة القلب و بكافة مشاعر الحب دوماً، أسمى ما بالكون هو الحب المكنون و به تكثر به همسات الفنون منها العاقل و أكثرها ذي الجنون و كل ما بالحب جميل و جماله نقاء المشاعر و حلو المشاعل بالقلب الشاغل بالهوى العليل نهاراً كان أو ليل نسهر بالخواطر و كل ما يحلو بالقلب و البال معاً، و فيما يلي نتابع معاً جميل الخواطر التي سطرت للحب الراقي.

أروع خواطر حب والرومانسية

  • كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.
  • و اصنع جميلًا في الحياة فإنما باللُطف نبلغ في القلوب مقاما.
  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلّما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد، أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد، كم يطيب لي عذابي و نفسي.
  • عيناكِ جميلہّ جداً و ضحكتُكِ فاتنہْ و قلبيّ يُحبكِ ك سماءّ لا حدودَ لہَا لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك و لا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك.

و شاهد أيضاً اجمل ما قيل في الحب عبارات وخواطر رومانسية.

عبارات وخواطر الحب

  • يا من علمني فنون العشق و الغرام لا تتركني فأنا بدونك كالجسد المليء بالآلام. قرّبني و دعني أحكي لك عشقي المتيّم و خالي الأوهام. نبني أحلامنا و نمضي بها إلى الأمام.
  • و كيف أنجو من أوراق ذاكرتي و أنت في القلب مثل النقش في الحجر.
  • أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي و آخرتي و بدايتي و نهايتي، أحبك يا آية في الجَمال أحبك يا بديعة خلق الرحمان، يا أحلى مافي الأكوان و يا أغلا عليّ مِن كل إنسان، أحبك و سأظل أحبك مادام في قلبي نبض و خفقان.
  • أهديتك قلبي و روحي و بين ظلوعي اسكنتك و رسمت معك احلامي و وعــــــودي.
  • لا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي و لكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي حبيبي.

و شاهد أيضاً خواطر رومانسية حزينة ألم ووجع الفراق.

أروع مقولات حب وغرام

  • يضيقُ قلبي، عندما أتلفت حولي و لا أجدك، و أحتاجك و لا أبصٍرُك و أموت آلاف المرات عندما أرى طيفك و لا أراك.
  • أحبك فلا تسألني ما الدليل، فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل؟.
  • يا من جعلتها تحكم قلبي، و تتأمّر على فؤادي، أبعث إليك بهذه الرسالة محمّلة بشكواي منك و إليك، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبّة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، أجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، و عيناك أنيس وحدتي، يا نور دربي.
  • ين اتأمل آتسآع آلسمآء أدرك أن آلضيق سَيتلآشى، فَ أبتسـم لأني أجزم أن آلحزن ” آبتــلآء ” و أن آلله إذآ أحب قوماً آبتلآهم.

و شاهد أيضاً مقولات رائعة عن الحب وخواطر رومانسية راقية.

اروع خواطر حب مكتوبة و مزخرفة.
اروع خواطر حب مكتوبة و مزخرفة.
اروع خواطر حب مصورة.
اروع خواطر حب مصورة.
اروع خواطر حب مزخرفة.
اروع خواطر حب مزخرفة.

الحب جميل و لا نقدر أن نواريه مهما كان بنا من سهر و سهاد فهو بالقلب خير عماد نجوب به بين الأوطان و البلاد، متابعينا الكرام شاهدنا بل تمتعنا ببعض عبارات الحب و خواطره التي تخرج من القلب كي تسكن و تحتل القلب و كل الكيان و يهتز بالحب كل الوجدان بكل مكان و زمان، هكذا حال المحبين العاشقين يسطرون و يكتبون و بمشاعرهم يعبرون عما يدور بالبال و الخاطر و الحب بهم ومعهم لا يعترف بأية مخاطر،

أحببتك حباً يا سيدتي ليس كمثله شيئ

أحببتك و عشقي إليكي يزيد بحنيني لعيونك

أحببتك و العشق بات هواي و سهري بالنهار و الليل إليكي

أحببتكحتى يتعلم الحب مدى الحب و الغرام يشدو إليكي.

نتمنى أن ينال إعجابكم ما سطرناه لكم من خواطر حب و عشق راقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى