ادعية واذكار

ادعية للاحبة بالصور ومكتوبة .. 15 دعاء لتدعي لمن تحبه بظهر الغيب

ادعيه للاحبة بالصور

يسعى المسلم حين توجهه بدعاء الله عز وجل أن يكون دعائه مستجاب ، فاستجابة الدعاء هو شيء في غاية الأهمية ، فما الفائدة وراء دعاء غير مستجاب والعياذ بالله ، لهذا يجب أن يحرص المسلم على بذل قصارى جهده في كل شيء من الممكن أن يقربه من الله ومن استجابة دعائه ، وعليه أن يدعو خالقه وهو متيقن بالإجابة ، بمعنى ألا يدعوه بمجرد كلمات وهو غير واثق من أن الله عز وجل سيستجيب له مهما كانت دعوته كبيرة أو صغيرة ، فالمولى هو القادر على كل شيء سبحانه وتعالى ، فأمره بين الكاف والنون إذا أراد شيء أن يقول له كن فيكون.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقالة تحمل عنوان ادعية للاحبة بالصور ومكتوبة .. 30 دعاء لتدعي لمن تحبه بظهر الغيب ، سوف نجمع لكم في تلك المقالة كم كبير جداً من الأدعية المصورة والمكتوبة للأصدقاء والأحباب والأهل.

أدعية مصورة للأحباب:

احمها ي الله
احمها ي الله
اللهم احفظ احبتنا
اللهم احفظ احبتنا
مساؤكم محبة
مساؤكم محبة
دعاء للأحبة
دعاء للأحبة
طاف بخاطري
طاف بخاطري
مساء القلوب
مساء القلوب
يا رب قرب الأقدار
يا رب قرب الأقدار
أسأل الله
أسأل الله

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل اسلامية للاصدقاء

أدعية مكتوبة مستجابة بإذن الله:

  1. اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، بالود نذكرهم، بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، في القلب والروح نحتفظ بهم، فيارب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي.
  2. “اللهم يا الله يا فاتح أبواب الرزق ومنزل الكتاب وجامع الأحباب أسألك أن ترزقه رزقًا كالأمطار، رزقًا كثيرًا طيبًا مباركًا، وتجمعه مع من يحب وتهون عليه كل صعب، وتبارك في عمره وعمله”.
  3. اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلب وأصحاب درب فبلغهم مني كل الحب وأدم إلهي بيننا حبل الود. اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب.
  4. اللهم إني أسألك بمثل ما أضأت الكون بنور شمس هذا اليوم أن تضيء قلبه بنور حبك، نورًا وهّاجًا صافيًا لا ينقطع، وأن ترزقه رزقًا لا ينقطع، وصحة وعافية يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب خلقك به يا الله”.
  5. اللهم أفرح برحمتك قلبا أحبه، واذهب بكرمك حزنه وهمه، واغفر بجودك ماكان من ذنبه، ونور بالقرآن والغفران قلبه، واستره في الدنيا والآخرة.
  6. “اللهم إني أسألك أن تثبت يقينه وأن ترزقه حلالًا يكفيه عن الوقوع في الحرام، وأن تبعده عن كل ما يؤذيه وتجنبه كل ما يبعده عنك، وألا تحوجه لطبيب يداويه وتسعده وتعافيه”.
  7. ملأ الله قلبكم حمدًا، وكتب لكم في قلوب العباد ودًا، وأمدكم من فضله في الرزق مدًا، ولا يسلط عليكم من أهل السوء أحدًا.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية للموبايل وحالات دينية

أدعية صباحية جميلة:

أجمل صباح
أجمل صباح
  1. صباح القلوب النّظيفة، صباح يتقبّل الله فيه عملك، ويشرح صدرك ويزيل همّك.
  2. صديقي ما أروعه من صباح حين يكون لك أحباء في الحياة يبادلونك صدقًابصدق ودعاء بدعاء، اللهم اجعل هذا الصباح لأصدقائي صباحًا باسمًا بالخير.
  3. اللهم صبح أحبتى بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا بجنتك.
  4. الصباح الأجمل لا يحلو إلا بكم، اللهم أسعد أصدقائي وسخر لهم من يخافك يا الله.
  5. اللهم مع أشراقة شمس هذا اليوم أسألك الله أن تحصن أحبتي بالقرآن وتبعد عنهم الشيطان.
  6. اللهم اجعل صباح أصدقائي نورًا، ويومهم سرورًا، وحياتهم عملًا مبرورًا، وقلبهم من الفتن محفوظًا ونجاحهم أبدًا موفورًا ورزقهم ميسورًا.
  7. اللهم أجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر و أجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجر.
  8. اللهم أبعد عن أصدقائي أذى الدنيا، وحيرة النفس، وحزن الليل، وبكاء القلب، وموت الضمير، وسوء الخاتمة، اللهم ارزقهم إجابة الدعاء، وصلاح الحال والأهل والمال والأبناء، وحسن الأعمال، وبركة العطاء،

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية جميلة جدا للاصدقاء

صباح الورد
صباح الورد

يجب على المسلم أن يدعو بالخير ، بمعنى ألا يدعو بنقص في المال أو البنون أو قطيعة ، وعليه أن يحب الخير لغيره كما يحبه لنفسه ، وأن يدعوا لأهله وأحبته وأصدقائه بظهر الغير ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول ادعية للاحبة بالصور ومكتوبة .. 30 دعاء لتدعي لمن تحبه بظهر الغيب ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من الأدعية المستجابة بإذن الله ، فقد بدأنا حديثنا في هذه المقالة الرائعة بفقرة بعنوان أدعية مصورة للأحباب ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم أدعية مكتوبة مستجابة بإذن الله ، وختمنا كلامنا بفقرة أدعية صباحية جميلة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى