كلمات

احلى كلام للزوجة رسائل و بوستات

الحياة عبارة عن سفينة بكل منا قرابه بها و المجداف يجب التحكم فيه بكل عزم و إرادة حتى تصل به إلى بر الأمان بكل إمتنان، و أجمل ما نتخذه في حياتنا الدنيا هو الزوجة الصالحة، نعم إنها الزوجة، سند للزوج بكل أوقاته حتى في أحلك الظروف و الممرات المظلمة في الحياة تجد الزوجة تهون على زوجها و تساعده و تسانده بكل كيانها و عواطفها إليه تسبقها، إن الزوجة أيها المتابعون الكرام هي التي تركت كل حياتها ببيت أهلها و ريقاتها و إخوتها و لخصت حياتها كلها و كرستها لزوجها و نور قلبها و عيونها و تاج رأسها كما تقول أغلب الزوجات ذلك، لأن تاج لا ترتديه سوى الملكات فالزوجة هي أجمل ملكة بقلب زوجها و متربعة على عرش فؤاده و مشاعره كما هي مشاعرها العاطفية أكثر، احلى كلام للزوجة، الرومانسية دليل حب الزوج لزوجته و هو ما سنلتقي معه جميعاً متابعينا الأكارم في مقالكم الممتع بأمر الله تعالى.

احلى كلام للزوجة الزعلانة

  • أيا زوجتي و كل حياتي، إن علم الحب كيف حبي إليكي، لتمنى الحب أن أحبه، لأني أحبك بكل الفنون و الجنون.
  • بعد رضى الله عني، وجدت في وجهك يا زوجتي كل النعم و الرضى، وجدت في بحر عيونك أرقى أنواع العق، وجدت في إبتسامتك شمس أخرى تنير كل الكون، أحبك جداً.
  • أجمل الأماني هي أنتِ زوجتي، و كل السعادة من شفتيكي أرتوي بها، و أجمل النجمات هي إشراقة إبتسامتك يا زوجتي و نور قلبي و عمري.
  • لكل جميل عنوان، و أنتِ يا زوجتي أجمل عنوان لكل دقات قلبي المنصهر إليكِ عشقاً و غراماً.
  • الكثير يبحث عن السعادة الغائبة، و أنتِ يا زوجتي كل سعادتي بكل حياتي و إليكِ تعزف بكل قلبي نبصاتي.
  • النساء بالعالم كثيرين، و لكن منهن واحدة فقط هي سيدة كل النساء، إنها زوجتي الحبيبة بكل إرتقاء و إعتلاء، أحبك حتى بعد الأرض عن السماء.

و شاهد أيضاً كلمات حب للزوجة عبارات مدح و رسائل قصيرة مكتوبة غزل و غرام.

أجمل كلمات حب للزوجة و الحبيبة

  • ليس لي سوى عشقك حبيبتي، مجنونك أكون و أنتِ بعيدة عن عيوني، و مجنونك أكثر حينما أغفو بين جفونك، زوجتي، أنتي كل الكون لي و أنتي وطني.
  • زوجتي، أعترف أني أحببتك و أغرمت بك و فضلتك عن كل البشر، لأنك ملاك بقلبي و عيوني و عقلي المنصهر، أيعقل أن نعود للوراء، و بداخل حبك كل الإرتواء.
  • الحب لا مكان به للإساءة، و أنتِ يا سيدة عمري و كل قلبي تمنحين حياتي شكل و معنى و لون، أنتِ الحب الذي لا مكان به للشك أو الظنون.
  • زوجتي و حبيبتي، لا تسأليني عن مقدار حبي إليكي، لأني لا أعرف للحب أي معنى إلا إليكِ و كل عواطفي و مشاعري تعشقك جداً.
  • عيوني، روحي، عقلي، يا كل قلبي و نبضاته، يا كل تفكيري و آهاته، أحبك زوجتي لانك ست النساء و حبك هو الإرتواء.
  • يا من تجعليني أسابق الوقت بعد العمل حتى أعود إليكِ مسرعاً، جائعاً حبك و عطفك و حنانك، وحدك زوجتي تحتلين كل وجداني و كياني.

و شاهد أيضاً كلام حلو للزوجة الصالحة رقيق وكله حب وحنان.

أرقى عبارات الغزل للزوجة

  • باتت كل النساء في عقلي بإسمك وحدك حبيبتي، و لكن كل مشاعري تحتلينها بعنفوانك و دلالك يا زوجتي و روح قلبي و كل حياتي أنتي.
  • زوجتي و دنيتي، بل جنتي، أتألم بالبعد عن عيونك، و بكل لحظة أتصل لأسمع صوتك، في همسك راحتي، و في رؤيتك كل سعادتي و فرحتي، أحبك.
  • كم أحسد المرايا التي تتملق رقتك و جمالك زوجتي، أنتي من تصنعين الجمال من همساتك و وجودك يا أجمل حب.
  • زوجتي، يا من أنرتي حياتي بعد ظلمات وحدتي، أنتي وردتي و جميل أزهاري من إبتساماتك أرتوي منها عبقاً فريداً، الحب كله أنتي حبيبتي.
  • أفتش في كل حروف اللغات، حتى أنتقي منها ما يليق بحبك بدواخلي زوجتي، و لم أجد سوى قلبي العاصف بكل وجداني حروف إسمك فقط، أنتي غرامي.
  • أعشق القهوة منذ القدم، و لكنها زادت حلاوة بأعماقي حينما إرتسمت صورتك يا زوجتي الحبيبة على حافة فنجاني و بأعماق قلبي.
  • زوجتي و حبيبتي، كم أعشق لحظات صمتك الرقيق، حتى أضمك و أمنحك حبي كما وهبتيني قلبك و حنانك، أنتِ دفئ مشاعري و كل خواطري.

و شاهد أيضاً كلام رومانسي للزوجة رقيق ومعبر كله حب وشوق.

قصيدة حب رومانسي للزوجة

أكثر ما يعذبني في حبكأنني لا أستطيع أن أحبك أكثر

و أكثر ما يضايقني في حواسي الخمس

أنها بقيت خمساً.. لا أكثر

إن امرأةً إستثنائيةً مثلك

تحتاج إلى أحاسيس إستثنائيه

و أشواقٍ إستثنائيه

و دموعٍ إستثنايه

و ديانةٍ رابعه

لها تعاليمها، و طقوسها، و جنتها، و نارها

إن امرأةً إستثنائيةً مثلك

تحتاج إلى كتبٍ تكتب لها وحدها

و حزنٍ خاصٍ بها وحدها

و موتٍ خاصٍ بها وحدها

و زمنٍ بملايين الغرف

تسكن فيه وحدها

لكنني وا أسفاه

لا أستطيع أن أعجن الثواني

على شكل خواتم أضعها في أصابعك

فالسنة محكومةٌ بشهورها

و الشهور محكومةٌ بأسابيعها

و الأسابيع محكومةٌ بأيامها

و أيامي محكومةٌ بتعاقب الليل و النهار

في عينيك البنفسجيتين.

كلام رقيق للزوجة.
احلى كلام للزوجة الصالحة الوفية الحنونة.
حالات واتساب عن الزوجة.
بوستات و حالات جميلة عن الزوجة.
مسجات حب للزوجة.
رسائل رومانسية للزوجة.

جميل هو الحب الذي يغمر القلب و الأجمل حينما تجد لهذا النبض صداه في قلب من أحببته و أحبك بكل نقاء و إرتقاء بل و كل الإرتواء أيضاً، الحب كما نعرفه جميعنا متابعينا الأكارم هو كل الإكتفاء و لا نكتفي منه بل نكتفي به حباً و حبيباً و حبيبةً و هي سنة الحياة السعيدة بكل ما فيها من محن و تقلبات الظروف، الحب فقط هو مني محو الآهات و لحظات الخوف، و التضحيات بالحب ليس لها أي مقابل كما تضحي الزوجة بكل شيئ لأجل بيتها و زوجها و أولادها و أقل ما نقدمه لها أن نمدحها و نشعرها بالحب الكامن في القلب لها و بالحب نشفى كل شيئ و ننسى كل تعب و الزوجة رقيقة بكل مشاعرها و عواطفها و لا تحتاج سوى التعاون الروحي بالحب كما هو ما سردناه معاً في المقال و الذي منه نتعلم كيف الإرتواء بالحب لأجمل من رأى القلب بكل الحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى