كلام جميل

احلى كلام عن عيد الام مؤثر فيس بوك

احلى كلام عن عيد الام

إن القليل من رذاذ صوت الأم بإمكانه أن يخنق العتمات ، والنطق باسمها بإمكانه أن يروح الروح ويغذي زواياها ، إنها الياسمينة البيضاء النقية ، إنها بلورة الثلج التي تشفي الجروح وتطفئ الصرخات بجوف الحزين ، إن الأم ثم الأم حتى آخر الأنفاس والعمر ، إنها النفس الباق الذي لا عمر له لينتهي ، إنها القلب الذي يضخ الربيع للعالم ، إن الكلام عن الأم لن ينتهي أبداً لما لها من فضل على أبنائها ، وقد قيل فيها الكثير من الأشعار والكلمات المؤثرة التي تلمس القلوب ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان احلى كلام عن عيد الام مؤثر فيس بوك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما كُتب في الأم ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

كلام جميل عن عيد الأم:

  1. ياعيد بدون الام هم ينحسب عيد اقبل بكل شي اذا ترجع لومو تجاعيد ما شفت كل أهلال ما مر عليّ عيد بوجه أمي شفت أهلال بس من تجاعيد.
  2. أمي يعجز اللسان عن الكلام والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبلي مني هذه الكلمة، أحبك أمي.
  3. الام كنزن والحياه اصلها الام واكبر دليل اللي موصي عليها المصطفى الله مصلي وسلم علي الرسول اللي موصي عليها.
  4. أمّي وسيدة روحي..عهد علي أن أحبك بكل قلبك، وأن أطيعك بكل جهدي، وأن أدعو لك بكل إيماني فمن سواك يستحق كل هذا يا ملاكي؟
  5. يقولون يوم الام حُدد في السنه يوم وانا اقول عيد الام في كل الايامي تحت رجلها الجنه ومن عقها محروم لها واجبا معروف في الدين الاسلامي.
  6. أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.
  7. يوم الام يابعيدي والله انك على كل الملأ مرتفع قدرك وحبك باذن ربي يزيد جعل عيني ماتشوفك تعانين البلا جعلها دنياك دايم مثل حزات عيد.
  8. أظنها لا تريد عيوننا، أو نفديها بأعمارنا، فهي أرحم بنا من أنفسنا، ولكنها تريد منا إحترام وطاعة لأوامرها، وتقدير، وإعطائها حقوقها من رعاية وعطف ورحمة، فكل عام وأنتِ بألف خير غاليتي.
  9. أمي يا أطهر حُب غُرس في فؤادي يا بلسما لدائي ياطبيبا لجراحي يافجرا ياظهرا يا ليلي ونهاري ياشمسي ياقمري يا نورُ حياتي.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل كلام عن الام قصير للواتس

عبارات جميلة قصيرة:

  1. أمي يا نبع الحنان يا رمز الأمان، يا هبة الرحمن، يا فيض الإيمان.
  2. وسرقت اسم امي اجابة عندما يسالوني مامعنى الحياة.
  3. لن أسميك امرأة، سأسميك كل شيء.
  4. البّسني رضا أمي يا الله كعقد ورد لا يمُوت.
  5. الأم التي تهز السرير بيمينها، تهز العالم بيسارها.
  6. تلك الوحيدة هي الجميع هي الحياة بأكملها.
  7. أمي أنت بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك، ولو أقدر لأهديك عمري.
  8. يا كبر قدري لا قالو فيها من أمها يا عز شاني لا قالو بنت أبوها.
  9. ليس في العالم وسادة أنعم من حضن الأم.
  10. اللهم اني اسألك راحه امي تغنيني عن كل شيء.
  11. أمي كلمة جميلة يزداد قلبك لطفاً وحناناً إذا ما رددتها.
  12. امي الوحيده اللي ينقال لها في متاهاتّك أمان وفي غيابّك والله مالي حياه.
  13. أمي يا زهرة تفتحت لتروينا بعطر صفائها الزاكي.

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عن الامومة

كلمات مصورة رائعة:

كلمات عن تضحية الام
كلمات عن تضحية الام
عبارات عن الام
عبارات عن الام
كلمات تصف روعة الام
كلمات تصف روعة الام

للمزيد يمكنك قراءة : تاريخ عيد الام

كل شخص يأتي عليه وقت ويتغير إلا الأم لا تتغير مع مرور الوقت ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول احلى كلام عن عيد الام مؤثر فيس بوك ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أجمل الكلمات وأحلى العبارات والخواطر المكتوبة في الأم ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم أحلى كلام عن عيد الأم ، وفي ثاني فقرة قدمنا عبارات جميلة قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات مصورة رائعة ، آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات وتقوموا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى