رسائل حب

احلى رسالة حب من أقوي رسائل الحب والغرام 2020

احلى رسالة حب

لا شك أن الإنسان لا يمكن أن يعيش من غير حب، الحب فطرة إنسانية في الإنسان، والحب لا يقتصر على حب النساء فقط، ولكن الحب لكل شيء يستحق الحب، الحب معنى واسع جدا لا يمكن لنا أن نحصره في أمر من الأمور، الحب جمال رباني خلقه الله تعالى للعباد كي يسمو بأنفسهم فوق أنفسهم، الحب شيء تحسب فيه من طبيعة السماء الجميلة التي تزهو بالألوان، الحب معنى لا يستطيع أن يفهمه كثير من الناس ولو زعموا الفهم.

ونحن في هذا الموضوع رسالة حب جميلة أجمل رسائل الحب، نتعرض إلى أجمل رسائل الحب التي توجه إلى الحبيب الغالي، ذلك الحب الحلال الذي أحله الله تعالى، ليس الحب الماجن الخليع الذي لا تكون فيه رابطة، بل الحب الذي نتحدث عنه هو الحب الذي لا يخاف منه أحد ولا يتهامسون به خوفًا من أن يعرفه أحد.

حب
حب

أجمل رسائل الحب :

وإن خلت منك كل الأماكن ، ماً خلا منك قلبي لحظة

إنت فرح عمري إذا عمري حزين ، وإنت أحلى نعم ربي و نعم ربي كثير

لا تغمض رموُش عينك ودي أَبْحِر بك ،  في بحر عينك هنا حلميّ و ترحاليّ

أتعلم متى يبدأ صباحي حين أرى حروفك ترتسم أمامي حين تتفتح عينيك على عالمي حين تشرق شمسي بوجودك.. صباحي أنت.

بداخلي كمية حب مالها حد احس في رسائل متراكمة عجزت توصل ونظرات مليانه شوق ما اتيحت لها الفرصه للتعبير طاقة عاطفية ماتكفيها محادثه او ثنتين احتاج لشخص يرافق كل لحظات يومي من هنا لآخر العمر علشان افرغ ولو جزء بسيط من اللي بقلبي.

انظر أيضًا: رسائل شوق

رسالة حب
رسالة حب

غرام الحب:

كلي ع بعضي غرام لك وحب زايد يفوق حب الناس لك انت بالذات كلي غزل لجلك وابيات شعر وقصايد وكلي رسايل شوق وحروف وأبيات…

يهمس لي … صغيرتي ضفائركِ المُعمدة يغفو بها قنديل حُب في جسد الليل ويحتضن خوفه وينزوي ينشق من أجفانكِ الناعسة شفق عاشق وينسج من خيوط طهره معطف التلاقي في عينيكِ ياغيمتي تنمو أجنحة اليمام وتعانق صدر السماء لتكتمل أحلام الياسمين و تلبس ثوب النقاء

إنّ ما يخيفني حقًّا هو أنّني لن أستطيع أبدًا امتلاكك. في أفضل الأحوال ينبغي أن أقنع، ککلبٍ وفي، بتقبيل يدك التي تتركينها لي شاردة، ولن يكون ذاك فعل حب، وإنّما فقط علامة على يأس الحيوان المحكوم بالخرس والبعد الأبدي. سأظلُّ منفيًا عنكِ إلى الأبد.

هذا المساء وجه نبضي مختلف يلفه غيم حب يتوسط سماء القلب … يداعب اوتاره ناي حزين … يغني بصوت شيخ عشق الحياة منذ سنين … صوتي هذا المساء تسكنه لهفة عاشق … فلا صوتي نطق و لا باح بالصمت .. يرجو زخات مطر حب …. ليزهر ربيع قلبي سنابل عشق تربو على مدى النبض.

الحب … لمن اوفى وحافظ على الود والعهد الحب سلطان فوق الشبهات والشك لولا انه شديد الغيرة … يغار حتى من لحظة اعتراف الحب لو اعترفت لك انني احبك انت فهل ستسجنني بكل حب.

انظر أيضًا: رسائل حب

شعر الحب:

وأبحثُ عنّي رويدًا رويدًا ويغلقُ دوني سبيلُ التمنّي ولازلتُ جَلدًا أخوضُ الحياةَ وكم كان سهلًا سبيلُ التجنّي فأجرحُ يومًا وأَفرح يومًا وأُكسرُ يومًا ويومًا أغنّي وكانت أغانيّ لحنًا خفيّا رسائلَ حبٍّ إليّ .. ومنّي

وحروف قلمي لما تشكلت رسمت حكاية حب سأرويها لمن مقره في قلبي كتبت رسائل شوق لست ارسلها رحيق الورود رأيتها خطت تبوح بإسمه كل معانيها رآها مغرد ظنها كتبت لقلبه كتبت ولست أعنيها

هو طبيعي أني أسرح فيك وأنا معك  أو طبيعي وأنت ساكت من عيونك أفهمك

أنا وقلبي بعد عينه بكينا كننا أيتام نغني مع نوال ايام حلوه في أغانينا

تدري .. في كل يوم أشتااق أكثر من الأول .. على أمل ترجع وترحم عيوُني .. أنا إنتظاري .. طال والبعد طوّل
وإثنينتهم قاسين ما يرحمونيّ !

انظر أيضًا: رسائل حب للحبيب

افضل رسالة حب
افضل رسالة حب

كان هذا ختام موضوعنا حول رسالة حب جميلة أجمل رسائل الحب، قدمنا خلال هذه المقالة أجمل رسائل الحب الخالص الحب الطاهر الذي لا يعرف مجون المجان، الحب الذي يتعلق به الإنسان دائمًا، فمن غير الممكن أن يعيش الإنسان من غير أن يعرف قلبه الحب، ولكن يجب أن يكون هذا الحب كما ينبغي وكما يكون الحب النظيف الشريف، الذي لا يكون غير ذلك، هذا هو الحب الذي نريده، ونتمنى أن يكون قد نال هذا الموضوع إعجاب القارئ الكريم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق