خواطر حب

احلى خواطر حب وغرام ستعجب كل الأحباب

احلى خواطر حب

إن الحب يشعل خيال المحبين ويلهب وجدانهم وينتج جراء هذا الحريق مشاعر وخواطر حب جميلة ، والخواطر تلك ما هي إلا وسيلة للتعبير عن المشاعر التي تجتاح الإنسان منا ، فنجد أنفسنا نحاول أن نخرجها قبل أن تصلينا بنارها على هيئة كلمات رقيقة ، كما أن خواطر الحب ما هي إلا نتاج أفكار متسارعه حول من نحبه ، والرغبة والاشتياق للقياه ، فعندما لا نستطيع أن نرى من نحبه نقوم بمخاطبته على الأوراق على هيئة كلمات وخواطر حب جميلة تبرد من نار قلوبنا ، فالخواطر ليست بحاجة لكاتب محترق بقدر احتياجها لإنسان صادق المشاعر والأحاسيس ، إنسان بإمكانه أن يعبر عن حبه من خلال الكلمات.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقالة بعنوان احلى خواطر حب وغرام ستعجب كل الأحباب ، سوف نضع بين أيديكم في تلك المقالة اقتباسات منتقاة من أجمل وأروع الكلمات والعبارات الرومانسية التي بإمكان المحبين مشاركتها مع بعضهم البعض.

يقول شكسبير
يقول شكسبير

اجمل الخواطر الرومانسية

الحُب أكبر من الكلمات، وأعظم من القصائد، قد يقول فيك أحدهم عشرات الخُطب من الثناء، وكثيراً من قصائد العشق، ولكنه يتخلّى عنك وقت الأزمات لأن الكلام سهل، الحُب الراسخ في القلب يظهر في الأفعال لا في الأقوال، وفي الشدة لا في الرخاء، وفي الخوف لا في الأمن، فلا يغرّنك الكلام المُجرّد.

معنى #الحب : ان لا تهمل ، لا تغيب ، لا تبتعد. المحب يبصر ما لا يبصره الآخرون في الحبّ يُلغى المنطق ويُترك القلب لينطق في الحبّ ننسى من نكون في الحبّ يصبح للبكاء لذّة وللشهقات فن في الحبّ كل خطيئة تغتفر وكل عيب لا نراه أوليس يُقال أن المحبّ لا يبصر إلا جمال من أحبّ .

الحُب ان انظر لمرآتي وأبتسم اسلم على الأحبة وابتسم ابتسم للغرباء واسلم ابادرك صباحآ “صباح الخير” احيطك بأهتمام يدوم ادعوا لك غيبا كل يوم لماذا يحصرون الحُب باللمس ؟ لماذا يحصرون الحُب بشهوات الأنفس ؟ الحُب أعظم وأقدس ولا تؤمنوا حتى تحابوا والله اُشهد انني احبكُم

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وخواطر حب رومانسية

مقتطفات رومانسية روعة:

خواطر حب
خواطر حب

الحـــــــــب هـــــــــو ان تضحي باغلى ماعندك من اجل من تحب

الابتعاد عن شخص خوفً من الوقوع في حبه هو بحد ذاته #حُب ..

ثم تدرك أن عظمة المحبة في أن تجد من يراعي مخاوفك، يحتويها متفهمًا دون أن يضاعفها.

لا تحسب #الحب حاجه في يديني وامري القلوب الغارقه بالحب!؟ ماهي حره!! انت قصة حب وحده عشتها في عمري!! كانت اول مره بعمري واخر مره!!

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب قصيرة جداً

عبارات حب قصيرة:

عَلَى رُفوفِ الذِّكْرَياتِ وَجَدَّتْ كُتَّابَا دَاكِنُ مَكْتُوبُ عَلَيه ؛ كَانَ #الْحَبُّ جَمِيلًا

وحدهُ #الحب يأتينا دون مـوعد ووحده الحبيب لا يختاره لك أحـد

شئ ما يجعل الحياه قريبه جدآ من الكمال .. الا وهو #الحب .. إن وُجد صادقاً فلا تضيعوه

إنك في داخل روحي و لا يستطيع المرء أن ينتزع شيئًا يسكن روحه و عُمق قلبة

ليس الحب إن تكون بقرب من تحب !!و لكن ! الحب إن تثق انك في قلب من تحب ..

وكلُّ حبٍّ يزولُ ليس بحبّ ؛ وكلُّ حبٍّ يتغيّرُ فليسَ بحبّ ؛ . إنّما الحُّب ماثَبَت .

اختلفنا مين يحب التاني اكتر واتفقنا انك اكتر واني اكتر

الحب ليس معصيه… المعصيه ان يتلاعب أحد بمشاعر الآخر… تحت مسمى الحب

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر حب وعشق قصيرة

النظر فيك ارتواء
النظر فيك ارتواء

الخواطر هي شبيهة برسائل حب تخرج من القلب للقلب ، كلمات مليئة بالغرام والولع معبرة عما يحس ويشعر به المحب ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه عن احلى خواطر حب وغرام ستعجب كل الأحباب ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الخواطر وأرق العبارات وأحلى الجُمل الرومانسية ، فقد بدأنا كلامنا في هذا الموضوع المميز بفقرة بعنوان احلى خواطر حب ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم مقتطفات رومانسية روعة ، وختمنا حديثنا بفقرة عبارات حب قصيرة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى