رسائل رومانسية

احسن رسالة حب في العالم على الاطلاق

احسن رسالة حب في العالم

الحب من المشاعر التي تحتاج الى الرعاية والاهتمام الكبير الا وانتهى الحب ومات.

لذا فان التعبير عن الحب اهم من الوقوع في الحب قي اعتقاد كثير من المحبين والمفكرين حول العالم.

هل تتخيل طفل مولود صغير ولم تقدم له الاهتمام والطعام والدواء والعاطفة هل سوف ينمو بشكل صحيح لا وانما سوف ينمو بشكل مشوه تماما.

وهكذا الحب ، اذا قررت عدم الاهتمام بالحب فاعلم جيدا انه في طريقه الى الموت والى النهاية.

ولكن هذا الامر لايعني على الاطلاق ان التعبير عن الحب يكون طوال الوقت لان الوضع الحالي والانشغال الدائم بالبحث عن لقمة العيش اصبح امر ملح للجميع.

ولكن يكفي ان تعبر عن حبك بكلمة شكر وكلمة حب ووردة حمراء غير مكلفة مادية او هدية بسيطة او حتى طعام يحبه الطرف الاخر.

التعبيرعن الحب في متناول الجميع فنحن هنا لانقول ان التعبير عن الحب يكون عن طريق هدية فاحشةالثرء او رحلة حول العالم وانما كلمة الشكر والقبلة البسيطة تعبير عن الحب.

اليكم اليوم احسن رسالة حب في العالم ولكن الحقيقة ان احسن رسالة حب في العالم هي الرسالة التي تخرج من القلب وتصل الى القلب مباشرة.

احسن رسالة حب في العالم

  • انا القلب المجروح اتكلم . انا القلب الحزين اتألم . انا القلب الباكى على الايام . انا القلب الذى قسى عليه الزمان .
  • انا القلب لم يجد من يزيح عنه الاحزان . انا القلب الساهر الليالى والناس نيام . انا القلب المتحمل القسوة من الناس .انا القلب فاضت به الاوجاع.
  •   انا القلب الحالم بلحظه هناء .القلب المتمنى ان يجد الرحمه والحنان . انا القلب المشتاق الى كل معانى الحب فى زمن الخداع .
احسن رسالة حب في العالم
احسن رسالة حب في العالم
  •  انا القلب الحالم برؤيه الاحباب انا القلب المتحمل الجراح .ويريد البعد عن الاعداء … انا القلب العائش فى الدنيا رغم ما يلقاه … انا القلب الذى سيمضى العيش فى الدنيا رغم المتاعب والهموم .
  • في ليــلةٍ صــاخبةٍ  تنفســتُ جــنونَ العــشــق و تعاطيتُ الغـــــرام .. و ارتشفتُ حبَّكِ حتــى الثمــــالة .. و شعرتُ برغبةٍ بالاعتراف.
احسن رسالة حب في العالم
احسن رسالة حب في العالم
  • سألوني عن أسمها رفعت رأسي الي السماء وتنهدت سألوني عن شكلها أغمضت عيني بحنان وتخيلت سألوني عن قلبها وضعت كف بكف وضممتها الى صدري واخيرا سألوني أين هى الأن بكيت بلهفة وقلت من لم يذق طعم الفراق لم يعرف معنى الحب ..
  • الحب لــيس كلـمــات تؤخــذ من الاغــاني … و ليــس حجارة تستخــدم لبنــاء قصر اوهامي.
  • الحــب احسـاس بقلــب يخــاف عليــك.. يمنــحك الابتسامـه عندما تقسى الدنيا عليك.. نظـرة تسكنـك في جنــة الخيــالات اللامعروفة.
  •  الحـــب احســاس انــك اهــم شخــص فى حياة حبيبك.

احسن رسالة حب في العالم عن الحب الحقيقي

  • الحب الحقيقي.. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء.. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة.. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة.. ثم لا تنتظر المقابل..
  • الحب الحقيقي.. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظة الغرق.. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف.. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم.. تم لا تنتظر المقابل..
احسن رسالة حب في العالم
احسن رسالة حب في العالم
  •  الحب الحقيقي.. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح.. وتتراقص بينهم ألماً كي تمنحهم السعادة.. وتبكي بعيداً عنهم كي لا تفسد فرحهم.. ثم لا تنتظر المقابل..
  • !الحب الحقيقي.. هو أن تتحول إلى عكاز كي ترحم عجزهم.. وتتحول إلى مرآة كي تقوم عيوبهم.. وتتحول إلى مطر كي تبلل جفافهم.. ثم لا تنتظر المقابل..
احسن رسالة حب في العالم
احسن رسالة حب في العالم

قدمنا لكم احسن رسالة حب في العالم عن الحب والفراق وعن الحب الحقيقي الي لطالما اصبح موجود هذا الزمن.

فقد طغت المادة والتكنولوجية والسرعة على العصر الحالي فاصبح كل شيء يتم عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وافتقد الناس للاسف الى الرومانسية والرقة .

ولكننا في موقع احلم حريصون على عودة الحب والرومانسية بين الناس لانهما من مفاتيح الحياة السعيدة الهانئة.

الكلام الحلو موجود في كل لغات العالم ولا يتوقف ولا ينتهي لان المحب قادر على كتابة الاف القصائد والاشعار وحده.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق