نكت مضحكة

اجمل نكت مضحكة جدا ستقرأها في حياتك

اجمل نكت مضحكة جدا

النكتة شبيهة بالقصة القصيرة جداً، حتى أن بعض النكات تتألف من جملة واحدة فقط ومع قصر كلماتها إلا أنها في الغالب تتضمن بداية ونهاية وحبكة كوميدية رائعة، حتى ولو تم اختزال العديد من التفاصيل، أما أهم سماتها الأساسية لهذه القصة القصيرة هي إضحاك المستمع، ولكن هل سأل أحدكم لماذا تضحكنا بعض النكات ولا تضحكنا البعض الآخر؟ وهذا يعتمد على نفسية الشخص وأيضاً على ملقي النكتة، فيقع العاتق الأكبر على من يقول النكتة فإن كان يمتلك حس الدعابة والفكاهة فستخرج النكتة مضحكة جداً حتى ولو لم تكن بالقدر الكافي من الفكاهة، وإن لم يكن الملقي للنكتة ليس لديه حس دعابة فستخرج النكتة غير مضحكة حتى ولو كانت على قدر كبير من الفكاهة.

أما نحن فسنقدم لكم نكت مكتوبة منتقاة من أجمل النكت العربية المميزة، حيث يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا موضوع تحت عنوان اجمل نكت مضحكة جدا ستقرأها في حياتك، سنجمع لكم في هذا الموضوع المميز باقة رائعة من النكت الكوميدية والجديدة التي ستعجب الكثير منكم.

لكسر الروتين
لكسر الروتين

نكت مضحكة:

ﻣﺮه واﺣﺪه ﺑﺘﻘﻮل ﻟﺠﻮزﻫﺎ “ﺗﺼﺪق إن أﻧﺎ ﻛﻞ ﻳﻮم ﺑﺤﻠﻢ ﺑﻴﻮم ﺟﻮازﻧﺎ” ﻗﺎﻟﻬﺎ ‫”ﻫﻰ ﻟﺴﻪ ‫اﻟﻜﻮاﺑﻴﺲ دى ﺑﺘﺠﻴﻠﻚ ‫ﻗﺎل ﻟﻬﺎ ‪ :ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻜﻨﺶ ﻏﻨﻲ ‪ وﻻ ﻋﻨﺪي ﻋﺮﺑﻴﺔ وﻻ ﻓﻴﻼ وﻻ ﻣﺰرﻋﺔ وﻻ ﺷﺮﻛﻪ ‫وﻻ ‫ﻓﻠﻮس زي ﻣﺤﺴﻦ ﺻﺎﺣﺒﻲ وﻟﻜﻨﻲ أﻋﺸﻘﻚ واﺣﺒﻚ ‪ ﻓﻀﻤﺘﻪ ودﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ‫وﻗﺎﻟﺖ ‪ :إن ﻛﻨﺖ ‫ﺑﺘﺤﺒﻨﻲ ﺑﺠﺪ ‪ﻋﺮﻓﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺴـــــﻦ

ولد لعين .. دائماً يروح لبياع الشاورما ومعاه اربعة ريال ويسأله بكم الشاورما ؟ فيقول له: ريالين . فيرمي له الولد كل ريالين في جهة ويقول له : جيب اثنين شاورما!

دائماً على هالحال .. في يوم غلط الولد وجاب خمسه ريال .. فرح بياع الشاورما .. فسواله اثنين بسرعة ورماله الريال الباقي في الشارع .. طالع فيه الشيطان الصغير .. وطلع ريال من جيبه ورماه في الجهة الثانية وقال له :
لو سمحت جيب واحد ثالث !!!!!

محشش متأخر عن الدوام قاله المدير: وين الناس؟ قال: والله مدري عنهم توني جاي.

كان أحد البخلاء متضايقاً وحزيناً ، فسأله زميله : ما بك ؟
فقال البخيل : لقد انكسرت سنة من أسنان مشطي .وأنا أريد تسريح شعري .
الزميل : ألا يمكنك استخدام المشط دون هذه السنة ؟
البخيل : لا … لأنها كانت السنة الأخيرة !!

للمزيد يمكنك قراءة: صور نكت مصرية وعربية

أروع نكت ستقرأها في حياتك:

لكل بنت مجروحة
لكل بنت مجروحة

مخيمر راح يكشف على ابنه الدكتور غاب عنه نص ساعه ورجع قاله البقاء لله ابنك مات فجه ابنه وقاله لا يابا انا ماموتش قاله اتنيل على عينك هتفهم اكتر من الدكتور

بدويه شرت عطر رجالي سألها أبوها ليه ؟؟ قالت : حرمتونا منهم و بتحرمونا من ريحتهم بعد

صعيدى إشترى مرايه، الصبح مراته بصت في المرايه وقعدت تعيط وراحت للعمده وقالتله جوزى اتجوز عليا قالها طب تعالى نروح نتأكد وراح العمده بص فى المرايه قالها ده كمان جاب عمده تانى غيرى

ﺻﻌﻴﺪي واﻣﺮﻳﻜﻲ اﻻﻣﺮﻳﻜﻰ ﻗﺎل ﻟﻠﺼﻌﻴﺪي وﺻﻠﺘﻮ ﻓﻴﻦ ﺑﺎﻟﺘﻄﻮر ‫اﻟﺼﻌﻴﺪي رد وﻗﺎل ﻳﺎﻋﻢ ﺗﻄﻮر اﻳﻪ دا اﺤﻨﺎ رﺟﻌﻨﺎ ﻟﻮرا ‫ﺛﻢ ﺳﺄل اﻟﺼﻌﻴﺪي اﻻﻣﺮﻳﻜﻲ اﻧﺘﻮا وﺻﻠﺘﻮا ﻓﻴﻦ ﺑﺎﻟﺘﻄﻮر اﻻﻣﺮﻳﻜﻲ ﻗﺎﻟﻪ اﺣﻨﺎ ‫وﺻﻠﻨﺎ ‫ﺑﺎﻟﺘﻄﻮر اذا اﻟﻘﻤﺮ اﻟﺼﻨﺎﻋﻰ ﻋﻄﻞ ﻓﻲ اﻟﺴﻤﺎ ﻧﻘﺪرﻧﺼﻠﺤﻪ اﻟﺼﻌﻴﺪي ﻓﻜﺮ ‫ﺷﻮﻳﺔ وﻗﻞ ‫ﻳﺎاااااااااااااه ﻫﻮ اﻟﻤﻔﻚ ﺑﺘﺎﻋﻜﻢ ﻃﻮﻟﻪ أد اﻳﻪ.

للمزيد يمكنك قراءة: 10 نكت شعبية مصرية منوعة تهلك من الضحك

نكت تموت من الضحك:

في اثنين جالسين قال الأول للثاني كم عمرك قال 15 وبعد عشرين سنه قاله مره ثانيه كم عمرك قال 15 قال الأول قبل عشرين سنة تقول عمري 15 قال الثاني (كلمة الرجال وحده

صايع صار متدين .. ألف كتاب وسماه …… إرشاد الأمه عن إبليس يلعن امه !!!!!!! ها هو هي .

* أراد دكتور اختبار مجانين . فرسم لهم باباً وقال لهم : ” افتحوا الباب ! ” . فذهبوا ليفتحوه إلا واحد . فقال الدكتور: ” لما لاتفتحه معهم ؟ ” . قال المجنون : ” لأن المفتاح معي .

بيقولك مره كلب فقد الذاكره .. مشي في الشارع يقول : . هو …..نو……. ماء .

فيه واحد كريم احترق بيته جو الإطفاء يطفون البيت … قال لهم والله ما تسوون شي لين تقهوون

للمزيد يمكنك قراءة: اجمل نكت في العالم قصيرة

المحشش والدكتور
المحشش والدكتور

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه عن اجمل نكت مضحكة جدا ستقرأها في حياتك، وضعنا بين أيديكم مجموعة قوية جداً من أجمل النكت اللي تفطس من الضحك، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات مميزة ورائعة، قدمنا في أول فقرة لدينا اجمل نكت مضحكة، وفي ثاني فقرة سردنا أروع نكت ستقرأها في حياتك، وختمنا هذا الموضوع الفكاهي بفقرة نكت تموت من الضحك، آملين أن تعجبكم هذه النكت وأن تشاركوها مع أصدقائكم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى