كلمات

اجمل تهنئة بعيد الميلاد نرسلها للاصدقاء والاهل والاحباب

اجمل تهنئة بعيد الميلاد

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع عبارات التهنئة بعيد الميلاد ، فلكل منا يوم مميز في السنة وهو اليوم الذي جئنا فيه الى الحياة ، و الجميع يحتفل بهذا اليوم الى جانب الاهل و الاصدقاء فيقضون يوما جميلا مليئا بكل الوان البهجة و السرور ، والجميع في هذا اليوم يتمنون اجمل الامنيات فهي بكل تأكيد ليلة لن تنسى ، و لا يمكن نسيان الهدايا الكثيرة التي نحصل عليها في هذا اليوم ، ففي هذا اليوم بالتحديد نعلم مدى صدق المشاعر ونحن بجوار من يحبوننا ويتمنون لنا عاما جديدا نحقق فيه ما نطمح اليه و ان يكون عاما سعيدا علينا ، و الى جانب الهدايا هناك من يقوم بارسال اجمل العبارات و الكلمات الجميلة و الدعوات الطيبة التي لا تقل شأنا عن الهدايا ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل عبارات التهنئة بعيد الميلاد ، فنتمنى ان تنال هذه الكلمات و العبارات اعجابكم.

 

اجمل التهاني بمناسبة عيد الميلاد

 

  • في عامك الجديد اتمنى لك العمر المديد و القلب السعيد والنجاح المحقق الذي جعله الله قريب وليس بعيد.
  • كل عام وانت هو الخير و الحب يا اغلى من رأت عيناي ويا صاحب القلب الابيض و الطيب.
  • ايتها العيون افرحي معه ، ويا ايها القلب رفرف حواليه وياربي اجعل السعادة دائما داخل قلبه ولا تفارقه ، كل عام وانت بالف خير.
  • اقول عنكي بانكي لستي صديقتي بل انتي اختي و عيوني التي ارى بها ، و بمناسبة اجمل عيد ميلاد اهديك قلبي الذي لا يخلو من حبك.
  • لك الصدق و الحب و الود ، لك اجمل التهاني و التحيات بمناسبة قدوم يوم ميلادك جعل الله كل اعوامك القادمة اعوام خير و سعادة لك.

 

اقرأ ايضا : كلمات تهنئة بالمولود الجديد ورقية للطفل الصغير لحفظه من كل شر

 

عبارات تهنئة بعيد الميلاد

 

  • الى صديقي الغالي .. كل عام وانا الذي اقوم بانارة شمعة عامك الجديد واكثر الاشخاص وقوفا الى جانبك وهذا فخر لي فانت اجمل نعم الله علي.
  • ما بين الحروف و السطور ، اقول لك يا اغلى انسان كل عام وانت بخير بمناسبة اجمل يوم وهو بالتأكيد اليوم الذي جئت فيه الى هذه الحياة لتنيرها.
  • جعل الله عامك عام مليئ بكل الوان السعادة و السرور ، ورزقك الله من نعيمه وحفظك من كل سوء .. كل عام وانت بخير.
  • ودعت بك عاما مضى وانتهى واستقبل بك عاما جديدا ، فيا الله اجعل ايامي جميعها الى جانب من احبهم.
  • كل عام وانت بخير .. عيد ميلاد سعيد اهديها الى اغلى انسان و اطيب قلب.

 

و يمكنكم ايضا قراءة: شعر عيد ميلاد للحبيبة والصديق شعر راقي جداً

 

كلمات تهنئة بعيد الميلاد جميلة جدا

 

  • كيف يأتي عيد ميلادك دون ان اقول لك كل عام و انت بخير ، كل عام وانت افضل ، كل عام وانت في افضل حال.
  • مهما كان بينك وبيني مسافات طويلة فلا يمكن ان انسى عيد ميلادك و وددت لو بامكاني ان اكون الى جانبك الآن ولكن اقل ما يمكن قوله هو كل عام وانت بخير يا صديقي العزيز.
  • في يوم عيد ميلادك مهما قدمت لك من هدايا ومهما كتبت لك من كلمات فلن توفيك حقك ، فاتمنى لك عاما مليئا بالسرور و الفرح ، وهذا اقل ما يمكن تقديمه لك.
  • في عيد ميلادك اهديك قلبي واهديك اي شيء يجعلك سعيد ، فانت تستحق اكثر من ذلك.
  • في عيد ميلادك اريد ان اقول لك بانك اقرب شخص لقلبي ولا يمكن ليومي ان يكتمل بدون رؤيتك و عيد ميلادك هو اجمل ايام العام بالنسبة لي لانه اليوم الذي ولد فيه حبيبي.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : بوستات عيد ميلاد بوستات تهاني

 

تهنئة بعيد الميلاد
تهنئة بعيد الميلاد

 

كلمات تهنئة بعيد الميلاد
كلمات تهنئة بعيد الميلاد

 

عبارات تهنئة بعيد الميلاد
عبارات تهنئة بعيد الميلاد

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل و اروع عبارات التهنئة بعيد الميلاد التي نرسلها لمن نحبه احتفالا باليوم الذي جاء فيه الى الحياة ، سواء كان صديقا او من الاهل او حبيبا او زوجا او اي شخص مهم في حياتنا ، ففي النهاية الاهتمام بهذا اليوم يدل على مدى علاقة الود و المحبة التي تكون في قلبنا نحو من نحبهم ، ففي هذه الحياة لا يمكن ان نكون سعداء ونحن وحيدين حيث ان وجود من نحبهم بجانبنا في كل الاوقات يجعلنا نشعر بالسعادة و السرور ، ولذلك فان اقل ما يمكن تقديمه في عيد الميلاد هو كلمات وعبارات رقيقة نعبر بها عن شدة حبنا و اهتمامنا بمن نحبهم .. نتمنى ان تكون هذه الكلمات و العبارات قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بعبارات التهنئة في مختلف المناسبات من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى