رسائل عتاب

اجمل بوستات عتاب قوية للاحبة

اجمل بوستات عتاب

العتاب هو جزء من الحب وليس كره او رغبة في الفراق كما يعتقد الكثير ، لان الحب علاقة ترتكز على مجموعة من الاساسيات اولها الاهتمام وثانيها الثقة وهناك ايضا العتاب ، فالعتاب هو احد ركائز الحب لانه يعمل على تصحيح الاخطاء التي قد تحدث بين الحبيبين ، فهو يعمل على تصفية القلوب لان الحب لا يمكن ان يعيش بوجود ضغينة في قلب احد تجاه الآخر ، بمعنى ان العتاب هو في الواقع مُنقذ لعلاقة الحب وليس قاتل لها كما يتخيل الكثير ، و اهم شيئ في العتاب هو الاسلوب الذي نعاتب به ، فيجب الا يكون ناجم عن غضب حتى لا تزداد الامور سوءا ، ولعل الرسائل القصيرة افضل الوسائل التي يمكن ان نعاتب بها الحبيب ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من الرسائل التي نرسلها للحبيب لكي نعاتبه ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

بوستات عتاب قوية
بوستات عتاب قوية

 

بوستات عتاب مؤثرة جدا

 

  • دائما ما يقوم شوقي اليك بجذبي بسلاسل من حديد ، فكلما تخلصت من احد تلك السلاسل اعادتها الذكريات مرة اخرى ، اطلب منك ان تخبرني كيف لقلبي ان يعيش بعيد عنك ، حقا ان الحب ملك ونحن عبيد له.
  • اذا كنت اعلم ان الغدر احد صفاتك ، واذا كنت اعلم انك في اي لحظة ستقوم بخيانتي لكنت انسحبت من حياتك قبل ان تجرح قلبي الطيب ، لقد خدغتني بكلامك الجميل المعسول ، حقا لقد كنت احمق وقع في حبك.
  • عليك ان تحتفظ بمجموعة من تلك الصور الرائعة لذلك الشخص الذي كان يوما من الايام موطنه قلبك ، ذلك الشخص الذي كانت عيناه تلمع بالحنان ولسانه لا ينطق الا بكلمات الحب ، احتفظ بتلك الصور و حتى لو لم يعد هذا الشخص موجود في حياتك.
  • اتعجب من كيفية معاملتك لي وانا الذي كنت احبك بجنون ، اتعجب من خيانتك لي وتركي هكذا جريحا لا شيئ يداويني ، فالايام تتوالى وكأنها ضربات من سيف قاتل سيف يذبحني كل ليلة.
  • عندما اعاتبك فاعلم اني اخاف فقدانك واني احبك واريد لعلاقتنا ان تستمر ، لان العتاب جزء من الحب وليس كره ورغبة في الفراق كما تعتقد ، فانا لم انسى حبك لي.

 

بوستات عتاب قوية
بوستات عتاب قوية

اقوى بوستات العتاب المعبرة

 

  • في كل ايامي لم اصافح مثلك قط ، فارجوك قم الآن وصافح قلبي الذي يحبك قبل يدي التي تعشق ملامسة يدك ، واياك ان تتركني وتغادر حياتي دون سبب لان سعادتي لا تكتمل بدونك.
  • اعاتبك عتاب كبير لان عشقي لك كبير لا يمكن وصفه ، ولكن مع كل هذا العتاب لا يمكنني التعبير لاني عندما اراك يتوقف عقلي عن التفكير.
  • قد تنفذ من الدنيا عبارات العتاب ولكن ما تفعله من اهانة لي لا يمكنك ان توقفها ، لا ادري لماذا تفعل هذا مع اني كنت اعشقك واحبك بجنون.
  • على الرغم من الهلاك الذي اعيش فيه بسببك ، لازت احبك كما في السابق ، لا ادري لماذا ولكن كل ما اعرفه اني اصبحت سجين حبك.
  • اوشك صبري على النفاذ ، فلقد قمت بمعاتبتك كثيرا ولكن دون جدوى ، لقد كنت بالنسبة لي اغلى شخص في حياتي ولكن كل شيئ الآن انتهى.

كلمات و عبارات نعاتب بها الحبيب

 

  • اعاتبك لانك اغلى ما املك ، ولا ادري ماذا سيتبقى لي في هذه الحياة بعدك ، فانت في الحقيقة اجمل اقداري ، فانا لم ولن انساك.
  • العتاب له اسلوبه الخاص ، فلا يمكن لاي شخص ان يعاتب لان العتاب يحتاج الى كلام متزن وقلب لا يكره ، لان الاسلوب الذي نعاتب به اهم من العتاب نفسه.
  • انا لست حزين ولا كتوم ولا متشاؤم ولا القي باللوم على احد ولكن في الحقيقة فقدت الثقة في جميع البشر ، وتخلصت من تلك المشاعر الصادقة التي كنت اتصف بها ، فجرحك لي علمني كيف اكون قاسيا.
  • على الرغم من اني لم اعد اتحمل معاملتك لي الا اني اكمل معك ، لا ادري لماذا اظل احبك ، ولكن لدي يقين بأنك سترجع كما كنت ، ذلك الحبيب المخلص.
  • مللت من معاتبتي لك ، فانت لا تعرف كم المعاناة التي اعانيها ، فعلى الرغم من عشقي و حبي لك  الا انك اصبحت مهمل تجاهي وهذا ما يحزنني.

 

بوستات عتاب قوية
بوستات عتاب قوية

 

و في ختام هذه البوستات يجب ان نعلم ان العلاقات هي عالم معقد يحتاج مجموعة من الصفات التي يجب ان نتحلى بها ، فالاهم في كل علاقة هي الاهتمام بالطرف الآخر وابداء الاحترام تجاهه ، لان الحب اهتمام واحترام متبادل بين قلبين ، ولذلك اذا كانت علاقة الحب في حاجة الى تقويم فان العتاب هو القادر على اصلاح الامور ….. نتمنى ان تكون هذه البوستات قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بعبارات و بوستات العتاب المؤثرة و المعبرة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: رسائل عتاب على عدم الرد معبرة عن الحزن و الالم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق