كلمات

اجمل الخواطر الحزينة المنوعة مكتوبة ومصورة

اجمل الخواطر الحزينة

سيظل البال و الخاطر مشغول الفكر بكل المهالك و المخاطر، نعم مخاطر، أقرب ما قد يتعبنا و يرهق أبداننا هو الفكر أيها السادة الكرام و كل ما ينشغل به الخاطر و نسطر به بعضاً من الخواطر، متابعينا الكرام حينما يسيطر علينا الفكر بالخاطر و ننشغل عن ذاتنا به يكون الناتج واحد من إثنين، إما أن نسطر و نكتب خواطر كلها رقة و حنية من الحب يكون زهرة وردية برية، و إما أن نسطر خواطرنا بكل المآسي و المحاني التي يدمع بها القلب قبل العين و ما يغمرنا منه من حنين قاسي الأنين مهما تبدلت بنا الأيام و السنين، لذلك لقد جئنا لكم بالإثنين معاً خواطر بشكلها الحزين و لكن في جوهرها الحنين و عشق دفين، اجمل الخواطر الحزينة، خواطر حزينة و لكن بكل الرقي تكون سطورها و قوة معانيها لنا و معنا متابعينا الأفاضل، لقاء خاص رغم حزنه إلا أنه علينا الإنتفاع به و التدرس منه حتى لا يحزن قلب عشق بكل صدق و وفاء.

اجمل الخواطر المؤثرة الحزينة

  • و ما الحزن إلّا صدأ عميق يتغلغل فى النفس، و العمل بنشاط هو الذي يقوي النفس و يصقلها و يخلصها من أحزانها، فالانشغال بالعمل هو خير دواء للوجع و الأحزان و لكن ليس في كل الأحوال.
  • لا تندم على حبٍّ عشته حتى و لو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزّهور قد جفّت و ضاع عبيرها، و لم يبق منها غير الأشواك، فلا تنسى أنّها منحتك عطراً جميلاً أسعدك.
  • لا تكسر أبداً كلّ الجسور مع من تحب، فربّما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى، و يصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربّما ينتظرك عمر أجمل.
  • ليست البطولة فى هذا الزمان ان يحمل الانسان سيفا و لكن البطولة الحقيقية ان يحمل الانسان ضميرا.

و شاهد أيضاً خواطر عن الحياة القاسية والتعب النفسي.

خواطر حزينة جداً

  • لا تعاتب الاخرين كثيرا من يريدك باستطاعته ان يخلق الف قصة ليحادثك و من لا يريدك باستطاعته ان يخلق الف عذر ليتجنبك.
  • إذا قرّرت يوماً أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً، فمن أعطانا قلباً لا يستحقّ أبداً منّا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة ألم تشقيه، و ما اجمل و افضل أن تبقى بيننا لحظات الزّمن الجميل.
  • في ليلة من الليالي الحزينة، و في ركن من أركان غرفتي المظلمة، مسكت قلمي لأخطّ همومي و أحزاني، فإذا بقلمي يسقط منّي و يهرب عنّي، فسعيت له لأستردّه، فإذا به يهرب عنّي و عن أصابع يدي الرّاجفة.
  • تفارقنا و صرنا يا حبيبي بالزمان أغراب، و تاهت في دروب الشوق يا عمري خطاوينا، تفارقنا و لا ندري عن الفرقة، ما هي الأسباب ظروف الوقت و لا خانت أحكام القدر فينا حبيبي يا بعد كل الحضور و يا بعد من غاب ترى لو عاندت دنياي و الله ما تنسينا، أكيد تفارقنا و لكن ما نزال أحباب سكن فينا غلاك اللي علي بعدك يواسينا.

و شاهد أيضاً خواطر حب وفراق … كلمات توجع القلب.

خواطر حزن مكتوبة

  • كل شخص في هذه الدنيا فاقد لشيء يحبه في حياته، حتّى لو ضحك كثيراً و رأيته سعيداً، يَبقى شيء بداخله كلّما تذكره تألم و ضعف.
  • في عزّ ما كنت محتاجك تخلّيني هذا جزاء الطّيب و المعروف يالغالي تدري في قربك تموّتني و تحييني اليوم بالذّات تكفى لا تجافيني محتاجك أكثر و أكثر من نظر عيني الله يعلم وش اللي صاير فيني أبيك تجمع حطام اللي انهدم فيني انا دخيلك عليّ ضاقت أحوالي.
  • ليست كلّ صدفة للبشر تجمع أحباب، و لا كلّ فرصة في حياتك سعيدة، يمكن أن يكون أحياناً إغلاق الكتاب احسن و أفضل من فتح صفحة جديدة.
  • لست حزينا لأنّ الناس لا تعرفني، و لكني حزين لأنّي لا أعرفهم، أن ترى الحزن و الدموع و النحيب في وجوه من كنت لا تراهم إلّا ضاحكين مبتسمين فهذا بحدّ ذاته ألم.

و شاهد أيضاً خواطر حب حزينة عن الحب من طرف واحد.

اجمل الخواطر الحزينة
اجمل الخواطر الحزينة
خواطر حزن و فراق عن الموت.
خواطر حزن و فراق عن الموت.
خواطر حزينة عن الحياة و الواقع.
خواطر حزينة عن الحياة و الواقع.

نفرح أو نسعد نكتب خواطرنا و إن بات الحزن في دروبنا نسطر خواطرنا أيضاً، إذاً خواطرنا عامل مشترك في كافة أمور حياتنا متابعينا الكرام و عينا أن نسطرها بالشكل الذي يليق به قلوبنا و أرواحنا النقية دوماً و تسعى للخير و الحب معاً، متابعينا الأكارم، علينا إنتقاء من يسكن أفكارنا حتى تزدهر به و معه جميل خواطرنا التي نسعد بكل حرف نكتبه حينها و أبداً، قرأنا معاً بعضاً من الخواطر الحزينة و التي بها و بين حروفها عبر و مواعظ لنا لأنها سطرت بمن سبقونا في تجاربهم في بحر الحياة و مآسي النجاة و علينا الحذر دونها أيها السادة الكرام، و إلى مقال آخر إن شاء الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى