ترفيه

10 أسئلة كرسي الاعتراف للنساء والرجال للتسلية

أسئلة كرسي الاعتراف

كرسي الاعتراف أو ما يسموها بلعبة الصراحة والجرأة وهي لعبة تتم عن طريق مجموعة من الأشخاص يقوم بتوجيه الأسئلة لبعضهم البعض منهم من يجيب على الأسئلة بكل صراحة وصدق ومنهم من يمتنع عن الإجابة على الأسئلة المحرجة فيختار القيام بالتحدي بفعل شيء صعب مثل القيام بعمل ضغط عشرون مرة أو الزحف على الأرض وهكذا، وعلى الرغم من أنها لعبة إلا إنها يستطيع الأشخاص معرفة ما يدور بداخل الشخص أو ما يخبئه ويؤلمه وكذلك يتعرفوا على شخصيته طيبة أو شريرة أو معتدلة من خلال الردود، لذا كرسي الاعتراف يستخدمه الطبيب النفساني مع مرضاه لمعرفة ما يعانون منه ويعالجهم ، ولتعرف على الأسئلة التي تقال في هذه اللعبة نقدم لكم عبر موقع احلم موضوع “أسئلة كرسي الاعتراف”  الذي يضم مجموعة من الأسئلة المتنوعة للرجال والنساء فهيا بنا نتعرف عليها.

أسئلة كرسي الاعتراف للرجال:

  • إذا كنت أنت وصديقك المقرب تحبون نفس البنت وصديقك كان يعرف أنها معجبة بك ولكنه حاول أن يجعلها تقع في حبه لأنه كان يعتقد انك لا تحبها فماذا سوف تفعل إذا أتى عليك الاختيار بينهما أتتخلى عن صديقك المقرب أم تتمسك بمن أحببتها؟
  • إذا أتى أخيك وابن أخيك المسافر لزيارتك وترك ابنه معك لعدة أيام ليخلص أشغال معه وكان أبنه طفل شقي يكسر الأشياء فماذا سوف تفعل أتتصل بوالده لأخذه أم تتحمل خسائره أم تقوم بضرب الطفل ؟
  • إذا أحببت فتاة وأردت الزواج بها ولكن أهلك لم يتقبلوها ويريدون تزويجك بابنة صاحبه التي لا تتقبلها ولكن أباها طلبك لزواج منها وكان والدك شريك معه ومقترض منه قرض فماذا ستفعل أتضحي بحبك أم بمستقبل عائلتك؟
  • ما ذا ستفعل إذا أحببت فتاة تقربك ولكن عمك المسيطر على ورث العائلة يريد زواجك من أبنته أو يحرمك أنت وأخوتك وباقي أعمامك من الورث فماذا سوف تفعل أتترك من تحبها وتتزوج من ابنة عمك أم تختار حبيبتك ولا يهمك أمر الآخرين؟

اسئلة صراحة للمخطوبين ذكية وقوية وجريئة.

أسئلة صراحة للنساء:

  • من الشخص الذي أحبتيه وكان يعني لكي الدنيا بأكملها وأثر على حياتك ثم صدمك صدمة عمرك فيه عند علمك بخيانته أو بزواجه من أخرى؟
  • إذا أحببني شخص يقربك ولكنه فضل الزواج من أختك التي لم تعرف حبك له فماذا ستفعلين أتخبرين أختك أنك لم تستطيعي حضور الفرح لأنك متعبة أم تحضرين الفرح وتظهري عكس ما تخفي؟
  • إذا تم خطبتك لشخص تحبينه وكان يغار عليكي بجنون ولا يثق بكي بمعنى إذا تحدثت مع صديقتك يريد معرفة ذلك ليتأكد فماذا ستفعلين أتكملين معه أم تقومي بفسخ الخطبة؟
  • لو عرفتي أن أباكي يخون أمك ومتزوج عليها امرأة أخرى فماذا ستفعلين أتخبري أمك أم تفضلين الصمت؟
  • ماذا ستفعلين لو عرفتي أن صديقتك المقربة تحب شخص يعشم الفتيات بالزواج ويتركهم بعد أخذ ما يريد وقمتي بتحذيرها منه ولكنها لا تصدقك ؟ أتخبرين أهلها لكي يحموها منه أم تبتعدي عن الموضوع.

أسئلة شخصية جذابة ومتنوعة بسيطة للتعارف.

أسئلة صراحة وجرأة مسلية:

  • ماذا سوف تفعل إذا دخلت سيارتك في محل أحد الأشخاص لتفادي حادث طفل وتسببت في خسائر ويريد صاحب المحل تعويض ولم يكن معك أموال فاشتكى عليك وتم القبض عليك وكان أمامك خياران إما الحبس أو أن تقترض أموال من عدو لك؟
  • ماذا ستكون ردت فعلك إذا وقتي في الشارع وتمزقت ملابسك الخارجية؟
  • ما هو أكثر موقف محرج تعرضت له عندما كنت في الجامعة؟
    سؤال صراحة
    سؤال محرج
    سؤال
    سؤال محرج في الحب

اسئلة صراحة للحبيب قوية ومحرجة.

وفي أخر الكلام يكون مسك الختام لموضوع” أسئلة كرسي الاعتراف للنساء والرجال لتسلية” الذي قدمناه لكم ويضم أسئلة صعبة وسهلة ومحرجة للرجال والنساء من التي يتم طرحها في لعبة كرسي الاعتراف أو في لعبة الصراحة او الجرأة لتسلية أو من اجل العلاج في حالة المريض،  لذا قدمنا لكم هذه الأسئلة لنسهل عليكم اللعبة ولا تأخذون وقت في التفكير للأسئلة التي تأخذ وقت وأحيانا لا نستطيع نسأل الأسئلة التي نريدها بشكل صحيح، وأخيرا نتمنى أن تكون الأسئلة نالت إعجابكم وأن تفيدكم عندما تلعبون كرسي الاعتراف مع أصدقائكم……..دمتم سالمين……………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى