نكت

أجمل نكت كوميدية تموت من الضحك

أجمل نكت

روح الدعابة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تميز الإنسان، فهي عالم من الترفيه يحاول به الإنسان الخروج من الضغط الذي يمكن أن يخرجه من العالم الحقيقي الى عالم الضحك والفكاهة، ومن المعروف أن الروح الفكاهية لا يتمتع بها الكثير من الأشخاص في العالم فهي من المميزات النادرة للإنسان، أو في الشخصية العامة له.

ومن الأشياء التي يجب علينا أن نعلمها أن النكت أو الاساليب المختلفة في الدعابة هي من أقدم الأشياء التي عرفها الناس، فقد اعتاد الناس منذ القدم على القاء الكلمات الطريفة أو التي يمكن أن تتسبب في نوع من الضحك لكافة الاشخاص المتواجدين في المكان أو المجلس بين الناس.

ومن الأشياء التي تميز الأشخاص الذين لديهم روح من الفكاهة، أنهم محبوبون من قبل الكثير من الأشخاص الذين يتواجدون معهم في أي وقت من الأوقات، فهم يحبون القائهم للنكات المختلفة التي تضيع الهم أو الضيق الذي يشعرون به وتنسيهم الأحزان التي يمكن أن يمرون بها في الحياة.

نكت قصيرة عن الامتحان
نكت قصيرة عن الامتحان

نكت نادرة ومرحة

  1. زرافة وأسد وفيل وفأر وارنب وثعلب كانوا ماشيين في الغابة ، وقعوا كلهم في حفرة إلا الزرافة ،قالوها روحي جيبي لنا حبل بسرعة . قالتلهم :ما بدي . قالوها : طب إحنا جوعانين عاجزين ناكل .قالتلهم موش عاوز أجيب لكم أكل. قالوها والعمل ليه كده ؟؟ قالت لهم: كلوا أضعفكم. قام الفأر نط بسرعة و زعق بصوت عالي : اللي حيقرب من الأسد يعرف شغله معايه.
  2. صعيدي أخذ شهادة الدكتوراه قال لمراته أهي ماخبرش ليه ؟؟ الناس يضحكوا علينا ويقولوا اغبيه ؟؟ أديني جبت الدكتوراه!!! فالتلو دق على الخشب عشان العين ، قام دق الطاولة قالت مراته مين على الباب؟ قلها خليك انتي انا أشوف مين.
  3. كان في وحدة جيش فيها جنود جدد وكان في عسكري محشش معهم اعلنوا في الوحدة بزيارة قائد الجيش وحكوا للعسكر إذا سالكوا القائد عن عمركم تقللوا 81 سنة وعن خدمتكم تحكوا سنتين وإذا سالكوا عن ايش بترموا على الرشاش ولا على المدفع تحكوا على الجهتين سيدي . أجي القائد فوقف قدام العسكري الطافي وسأله كم عمرك، رد عليه سنتين رجع سأله كم خدمتك : رد عليه 81 سنة فحكالوا القائد أنت مجنون ولا هبيلة يا عسكري ، فرد عليه على الجهتين يا سيدي .
نكت قصيرة مضحكة
نكت قصيرة مضحكة

أجمل نكت من القلب

  1. واحد ومراته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب ورقة صحيني الساعة 6:30 عشان عندي شغل , وحط الورق على السرير ونام صحي الساعة 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعة 6:30 يلا اصحى .
  2. ثلاث مجانين و احد منهم أسمة محدش و الثاني أسمه ياسر و الثالث أسمة مجنون… محدش و ياسر أضربوا راح مجنون يبلغ الشرطة قال: محدش و ياسر يتضاربون قال الشرطي: أنت مجنون قال :كيف عرفت أسمي؟
  3.  واحد راح يبي يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟ قال ذهاب واياب …وهو طالع ..يضحك ويقول لعبت عليهم ابي اروح ولا انيب راجع .
  4. اربع شباب صاعدين بتكسي , يريدون يغسلون الأجرة السائق اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف السيارة.. وفعلا وكفت, السيارة فتحوا الباب بسرعة واشتغل الركض من الطفرة شافو عمارة دخلوا بيها وصعدو اول طابق….ثاني طابق….ثالت…..هيج حتى وصلو لأخر طابق وطبعا كلهم ختلو ولا حِس ولا نفس, بعدين واحد منهم…… دغ الي بصفة كله: هسه اشصار بالسائق؟…؟؟ كاله: لك اني السائق بس كلي شنو القصة .
  5. حسنى مبارك في مرة سأل ملكة إنجلترا انتوا إزاى بتختاروا رئيس وزراء ذكي قالت له بسيطة سترى الآن فنادت على تونى بلير وسألته سؤال ابن امك وابوك ومش أخوك يبقى مين؟ فقال يبقى انا فنظرت لحسنى وقالت له شفت فقد أجاب بذكاء فرجع حسنى الى مصر منبهراً فنادى على نظيف وسأله ابن امك وابوك ومش أخوك ؟ فطلب نظيف وقت للإجابه فأعطاه الفرصة ثم عمل نظيف إجتماع وزارى وسألهم نفس السؤال فلم يرد إلا حبيب العادلى وقال يبقى أنا يافندم فقال له نظيف هل أنت متأكد من الإجابة فقال له نعم متأكد فذهب إلى حسنى وقال له الاجابه يافندم يبقى حبيب العادلى فرد حسنى وقال له أنت غبى غبى غبى الإجابة هى تونى بلير ياغبي.
نكت قصيرة تجنن
نكت قصيرة تجنن

اضحك من قلبك

  • (لو فيل تزوّج نملة شو راح يخلفوا؟ الجواب: فيل بمشي الحيط) فهذه النّكتة ليس فيها منطق في السؤال والجواب؛ فمن المستحيل أن يتزوّج الفيل من نملة، ومن المستحيل أن يمشي الفيل على الحائط أيضاً، ولكن تُقال هذه النّكتة للاستهزاء ولملء الجوّ بالطّرافة.
  • محشش ما بصوم، صرخ على مرته بقولها: وين السحور؟ قالت: ليش إنت بتصوم أصلا عشان تتسحر؟ رد المحشش: ول عليكي لا صيام ولا سحور لهدرجة وصل فينا الكفر؟
  • بنت كاتبه ع الفيس بوك لحبيبها اللي تركها: لما كنت بقولك “حياتي” ما كان قصدي أمدحك و ادلعك، بس مشان حياتي زباله وأنت زيها.. في تلك اللحظة وقف إبليس على رجليه ونزل النظارة وقال لأولاده: تتعلمو يا أولاد الكلب.

من الجميل أن يحاول الإنسان في كافة الأوقات أن يبتعد عن أنواع الضغط الذي يمكن أن يراه في حياته، وأن يحاول بكل الطرق الترفيه عن نفسه في كل يوم من حياته، فهذا أمرا هام للغاية لكي يكمل مسيرته بشكل جيد وبدون أي مشاكل تتعارض معه، لهذا يجب ألا نهمل الضحكة أبدا مهما كان، فلابد أن نبحث عنها داخلنا لكي نعيش بحالة جيدة في بساطة وسعادة بعيداً عن التعب الذي يسيطر علينا من كثرة المشاكل التي لا تنتهي، لهذا ما يجعلنا ننسى هي النكتة والإبتسامة الصافية الجميلة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق